recent
أخبار ساخنة

تحميل انستقرام بلس 2024 Instagram plus++ للايفون والاندرويد

 تحميل انستقرام بلس 2024 Instagram plus++ للايفون والاندرويد


انستقرام بلس



تطبيق انستقرام بلس Instagram ++ من التطبيقات الشهيرة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين في الفترة الأخيرة، وهذا بفضل العديد من الخصائص والمميزات الإضافية على تطبيق انستقرام العادي التي يوفرها التطبيق لجميع مستخدمي هواتف آيفون واندرويد وتلك المميزات تجعله أكثر أهمية وفائدة من تطبيق انستقرام الأصلي، ولكن لا يختلف تطبيق انستا بلس بشكل كبير عن تطبيق انستقرام الأصلي.
حيث يضم تطبيق انستقرام بلس 2024 بعض المميزات والخصائص الإضافية التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي، ولهذا السبب يفضل العديد من المستخدمين والمالكين لهواتف أيفون تحميل تطبيق انستقرام بلس بدلاً عن تطبيق انستقرام الأصلي لما يوفره من خصائص ومميزات إضافية، ولكن قد يواجه المستخدمون بعض الصعوبات عند تحميل تطبيق انستقرام بلس بشكل مجاني على هواتف الأيفون لذا سنقوم فيما يلي بشرح كيفية تحميل التطبيق بسهولة وبدون الحاجة للقيام بعمل جلبريك لهاتفك.

يبحث الكثير عن تطبيق انستا بلس، وغالبا ما يبحثون أيضا عن تطبيقات البلس بأنواعها مثل واتساب الذهبي ويودل بلس ويوتيوب بلس والكثير من برامج البلس لذلك ستجد ما تبحث عنه علي موقع ايفون العرب.


تحميل انستا بلس للايفون 

يلزم وجود متجر tweakbox علي هاتفك حمله من هنا
تحميل انستا بلس للاندرويد

تطبيق انستقرام بلس للايفون والاندرويد

من بعض المميزات التي يقدمها تطبيق انستقرام بلس ولا تتوافر في تطبيق انستقرام العادي هو أنك يمكنك تحميل مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمي التطبيق المختلفة بالإضافة إلى إمكانية تحميل الاستوري الخاصة بالأصدقاء والمتابعين حيث يمكنك الاحتفاظ بها على الذاكرة الخاصة بالهاتف لديك الايفون او الايباد الخاص بك، كما أنك يمكنك تحميل كل الصور التي تم نشرها بواسطة المستخدمين بكل سهولة على هاتفك الأيفون من خلال تطبيق انستقرام بلس.

وكل تلك المميزات الرائعة ساعدت على انتشار ونجاح تطبيق انستقرام بلس بشكل مذهل للغاية، مما دفع العديد من المستخدمين للاستغناء عن تطبيق انستقرام الأصلي بشكل نهائي والاكتفاء بتطبيق انستقرام بلس، لما يوفره من مميزات أضافية يفتقر لها تطبيق انستقرام العادي.

نبذه عن تطبيق انستقرام بلس

تطبيق انستقرام بلس لهواتف أيفون هو تطبيق رائع ويوفر العديد من الخصائص والمميزات التي تتوفر في تطبيق انستقرام الرسمي والتي يحبها جميع مستخدمي التطبيق مثل أمكانية أجراء دردشات كتابية بالإضافة إلى إبداء الإعجاب بالمنشورات المختلفة والتعليق عليها كما تريد، كما أنه يمكنك رفع وتحميل مقاطع فيديو على حسابك الخاص في تطبيق انستقرام يمكن أن نصل مدة الفيديو إلى 60 ثانية.
كل تلك المميزات تتوفر بشكل طبيعي في تطبيق انستقرام العادي ولكن تطبيق انستا بلس يوفر المزيد من الخصائص والمميزات الإضافية التي لا تتوفر في تطبيق انستقرام الأصلي ويود المستخدمون لو كانت متوافرة وتشمل تلك المميزات الإضافية التي يوفرها تطبيق انستقرام بإمكانية مقاطع فيديو مدتها الزمنية قصيرة مع المتابعين والأصدقاء على هذا التطبيق.
كما أن نسخة انستقرام بلس للايفون هي معربة وسهلة للتعامل معها من قبل المستخدم العربي كما تتيح لك أمكانية تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من حسابات المستخدمين الآخرين بشكل مباشر والاحتفاظ بها على ذاكرة هاتفك بدون مواجهة أي صعوبة وبدون الحاجة لتحميل تطبيقات أخرى للتمكن من هذه الخاصية كما أن تطبيق انستا بلس لمستخدمي أيفون يمكنهم من فتح حسابين في آن واحد على نفس الهاتف.

معلومات عن تطبيق انستا بلس

تطبيق انستقرام بلس هو بديل عن تطبيق انستقرام الأصلي الذي يمكننا اعتباره من منصات التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك تطبيق انستقرام بلس مشاركة الرسائل الكتابية والصور ومقاطع الفيديو بين الأصدقاء والمتابعين والعائلة بشكل مجاني.

كما يمكن لمستخدمي تطبيق انستقرام التقاط ومشاركة صور مميزة للغاية وإضافة أفضل الفلترات على تلك الصور الملتقطة، بالإضافة إلى بعض المؤثرات الرائعة والمميزة والفريدة لتطبيق انستقرام مما يجعل العديد من المستخدمين يفضله عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات الأخرى، كما يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بالتقاطها بواسطة تطبيق انستقرام بلس مع عدد كبير من التطبيقات الأخرى ومواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وسناب شات.

ويمكنك القيام بهذا عن طريق الضغط على زر مشاركة المتاح في اعلى كل صورة محفوظة لديك على تطبيق انستا بلس وتصير تلك الخطوة أكثر سهولة عندما تقوم بربط حساب المستخدم الخاص بك في تطبيق انستقرام بلس 2024 بحساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

وكل تلك المميزات متاحة في تطبيق انستقرام بلس وانستقرام الأصلي وهي من أكثر الأشياء التي يفضلها المستخدمون في تطبيق انستقرام بالمقارنة مع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى، وعندما تقوم بنشر صورة في تطبيق انستقرام فإنها تنشر بأبعاد ٣:٤ وهي أبعاد كاميرا الهاتف الأندرويد والايفون في المعتاد، أما عن التطبيق فهو يدعم التشغيل على جميع هواتف أيفون الداعمة لأنظمة تشغيل الأي أو اس IOS والتي تدعم إصدارات الايفون والايباد.

حل مشكلة الوثوق في تطبيق انستقرام بلس على هواتف أيفون

بعد أن تنتهي من جميع خطوات تحميل تطبيق انستقرام بلس على الهاتف الايفون، قد تواجه مشكلة صغيرة متعلقة بالوثوق في تطبيق انستقرام بلس على الهاتف الايفون، حيث يرسل لك هاتفك الأيفون رسالة صغيرة تدل على ان تطبيق انستقرام بلس من مصدر غير موثوق فيه ولا يمكن تشغيله لتجنب ظهور المشاكل التقنية.
ويمكنك التخلص من مشكلة الوثوق تلك عندما تنتهي من تحميل التطبيق عن طريق فتح صفحة الإعدادات ثم قم باختيار الإعدادات العامة.
 ثم بعد ذلك قم بالنقر على إدارة الأجهزة، ثم قم بالخطوة الأخيرة لتتخلص من مشكلة الوثوق بعد تحميل تطبيق انستقرام بلس على هاتف أيفون وهي ان تقوم باختيار الشهادة.
 ثم اختار الوثوق في الشهادة وبهذه الخطوات تكون قد قمت بحل مشاكل الوثوق التي تظهر عند تسطيب البرنامج على هواتف أيفون ويمكنك بعدها من فتح التطبيق والاستمتاع بكافة المميزات الإضافية الرائعة التي يوفروها.

مميزات تطبيق انستقرام بلس 2024


إمكانية حفظ مقاطع الفيديو والصور المختلفة: يمكنك الاحتفاظ بمقاطع الفيديو والصور المختلفة من خلال تطبيق انستقرام بلس بسهولة بجميع أحجامها كما يمكنك مشاركة الصور التي تم حفظها على ذاكرة الهاتف الخاص بك بعد ذلك على حساباتك الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
الكتابة في البايو: يمكنك من خلال تطبيق انستا بلس كتابة ما تريد في البايو وهي ميزة لم تكن متوفرة في العديد من الإصدارات السابقة لتطبيق انستقرام.
التطبيق مجاني: حيث إن مع كل تلك المميزات والخصائص الإضافية التي يوفرها فهو تطبيق مجاني تماماً ويمكن تحميله واستخدامه مباشرة على هاتفك الأيفون دون القيام بعمل جلبريك أو الاضطرار لدفع أي رسوم مالية.
تطبيق مفتوح المصدرتطبيق انستقرام بلس هو تعديل عن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير انستقرام الأصلي فهو متاح بشكل مجاني وسهل التحميل وهو غير متاح على المتجر الرسمي لتطبيقات على هواتف أيفون.
تصميم رائع: يتميز تطبيق انستا بلس بتصميم رائع ومتميز ومشابه للتطبيق الأصلي مع واجهة مستخدم تسهل على المستخدمين أن ينتقلوا بين الأدوات والإعدادات المتوفر في التطبيق ببساطة وسهولة تامة، كما أن الواجهة الرئيسية للمستخدم وقوائم الإعدادات والاختيارات كلها متاحة باللغة العربية مما يعتبر نقطة إضافية يفضلها المستخدم العربي. 
حجم صغير: متوفر بحجم صغير فهو لا يشغل مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف ولا يستخدم موارد الهاتف بشكل كبير مما يصعب معه فتح التطبيقات والبرامج الأخرى، هو تطبيق صغير وخفيف على الهاتف ويجب القيام بتحديث نظام تشغيل هاتفك الأيفون قبل القيام بتحميل انستقرام بلس.

تحميل انستا بلس للايفون 2024

يلزم وجود متجر الارنب الصيني علي هاتفك
تحميل انستا بلس للاندرويد 2024

google-playkhamsatmostaqltradent