recent
أخبار ساخنة

برنامج الارنب الصيني 2024 للايفون والاندرويد TutuApp بدون جلبريك

برنامج الارنب الصيني 2024 للايفون والاندرويد TutuApp بدون جلبريك

برنامج الارنب الصيني
تحميل برنامج Tutuapp للايفون - الأرنب الصيني

تحميل برنامج الارنب الصيني 2024 للايفون والاندرويد 
Tutuapp، فبعد أن أصبحت معظم البرامج والألعاب الخاصة بنظام iOS مدفوعة أي ليست بالمجان مع عدم قدرة مستخدميه علي دفع الأموال لكل هذه البرامج التي تطلب مبلغ ليس بالقليل للتحميل والاستخدام. بدأ مستخدمي أجهزة الايفون والايباد البحث عن برنامج أو متجر لتحميل البرامج والألعاب مجاناً، وبناء علي ذلك بدأت برامج المتاجر الصينية في الظهور واحدة تلو الأخري حتي أصبح عدد المتاجر الصينية ليس بالقليل ولكننا أتينا لكم بأفضل متجر صيني علي الإطلاق الذي لا يختلف عليه أحد وهو متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون. تتيح برامج المتاجر الصينية لمستخدمي الايفون والايباد تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني تماما، ولا تقلق عزيزي القارئ هذه المتاجر تعمل بدون عمل جلبريك لجهاز الايفون الخاص بك، فهذه المتاجر الصينية تعتبر بمثابة المنقذ لمستخدمي أجهزة الايفون والايباد من مأزرق الدفع ومأزق عمل جليبريك، حيث معظم المتاجر الأخري قد تتطلب عمل جليبريك لجهازك الايفون،  وإذا تحدثنا عن برامج المتاجر الصينية، فلا بد من أن نذكر برنامج tutuapp vip مجانا للايفون أو ما يطلق عليه برنامج الارنب الصيني للايفون فهو البرنامج الأكثر شهرة وانتشاراً بين مستخدمي الايفون والايباد في الفترة السابقة وسيظل كذلك نظرا لما يقدمه لمستخدميه من مميزات عديدة، فهيا بنا عزيزي القارئ نسرد معاً ما هو برنامج tutuapp وما هي مميزاته التي يقدمها لنا.

متجر الارنب الصيني 2024

متجر الارنب الصيني Tutuapp هو أداتك السحرية إذا كنت تهتم بالتطبيقات المسبوقة الدفع على متجر جوجل بلاي Google Play Store ومتجر آب ستور App Store، فإنك لست الوحيد الذي يتمنى لو أن كل التطبيقات والألعاب متوافرة بشكل مجاني، فجميعنا يتمنى لو استطاع تحميل جميع التطبيقات والبرامج والألعاب الرائعة المتوافرة بشكل مدفوع على متجر تطبيقات جوجل بلاي أو آب ستور فلا تقلق  برنامج الرنب الصيني يوفر لك كل هذه التطبيقات بشكل مجاني تماما. 
كما أن فكرة تحميل تطبيق أو لعبة بشكل مدفوع وإنفاق المال عليه بعد الوقوع في فخ الإعلانات المنتشرة عن الخدمات التي يقدمها التطبيق وفي النهاية نجد أن التطبيق أو اللعبة عديمة الجدوى وتعتبر تلك الفكرة مخيفة محتملة الحدوث للغاية مما يمنع العديد من الأشخاص من دفع الاموال لشراء التطبيقات والألعاب من متاجر التطبيقات الرسمية خوفاً من تلك النقاط ولكن بعد انتاج متجر الأرنب الصيني لن تضطر للقلق حيال هذا الأمر مرة أخرى في هذا المقال سوف نقوم بمناقشة جميع تفاصيل متجر الارنب الصيني Tutuapp والذي يوفر جميع التطبيقات والألعاب بشكل مجاني ويعتبر بديل فعال عن متجر جوجل بلاي وآب ستور.



تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد iOS 

تحميل

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد ِApk 

تحميل


متاجر صينية بديلة للارنب الصيني

 يبحث الكثير عن متجر صيني بديل للارنب الصيني حيث تقابلهم مشكلات في التعامل مع برنامج الارنب الصيني, وأفضل البدائل هي:
  1. تحميل متجر AppValley للايفون
  2. تحميل متجر Vshare للايفون
  3. تحميل متجر TweakBox للايفون

ما هو برنامج Tutuapp للايفون - الأرنب الصيني


يعتبر متجر tutuapp للايفون هو المتجر الصيني الأفضل علي الإطلاق حيث يعتبر برنامج الارنب الصيني 2024 بمثابة المكتبة لجميع برامج البلس للايفون، برنامج الارنب الصيني tutuapp للايفون هو متجر لتحميل برامج البلس للآيفون بشكل مجاني وبكل سهولة ويسر, حيث بمجرد تثبيت برنامج الرنب الصيني علي جهازك الايفون يمكنك من خلاله تحميل أي برنامج مدفوع تريده من خلال البحث عن اسم البرنامج الذي تريده والذي يمكنك تثبيته هن طريق الضغط علي كلمة تحميل، بمعني آخر أنت تمتلك متجر كأي متجر عادي جداً، أردت فقط أن أقوم بتوضيح هذه النقطة حتي أجعلك مطمئناً من سهولة استخدام المتجر، وأنك لن تواجه مشاكل مع استخدامك للبرنامج،ويمكنك  تحميل برنامج الارنب tutuapp مجاناً بدون أي أموال من خلال رابط تحميل متجر tutuapp للايفون والموجود في نهاية المقالة، والمفاجأة أن برنامج tutuapp للايفون لا يحتاج لوجود جلبريك علي جهاز الايفون الخاص بك كما ذكرنا مسبقا، حيث يتيح لك برنامج Tutuapp للايفون تحميل برامج البلس كبرنامج سناب بلس، واتس اب بلس، يودل بلس، انستقرام بلس، يوتيوب بلس، والعديد من البرامج المدفوعة مجاناً وكما ذكرنا بدون جلبريك. متجر الارنب الصيني للايفون يتيح لك أيضاً تحميل الألعاب المدفوعة بشكل مجاني وليس البرامج فقط، وجميعاً نعلم أن المتاجر الصينية للايفون كثيرة جداً، ولكن تنزيل برنامج tutuapp هو الأكثر شيوعاً بين مستخدمي جهاز الايفون والايباد، لذلك نوصيكم بتحميل هذا البرنامج الرائع.


شرح خدمات برنامج الارنب الصيني Tutuapp

الأمر المميز للغاية في تطبيق متجر الارنب الصيني TutuApp هو انه يمكنك من تحميل جميع تطبيقات الاندرويد والايفون المدفوعة ولكن بشكل مجاني تماما، وبالإضافة إلى ميزة توفير جميع التطبيقات المدفوعة ولكن بشكل مجاني الا أن متجر الأرنب الصيني يمكنك ايضا من التعرف على والوصول إلى المزيد من التطبيقات والألعاب الرائعة التي تم التعديل عليها من قبل المطورين أو المهكرة على متجر الارنب الصيني 2024.

كما أن المتجر يوفر لك خاصية تنزيل تعديلات خارجية على جميع الألعاب والتطبيقات والبرامج وفتح جميع موارد اللعبة في نفس الوقت حيث باستخدام متجر الأرنب الصيني ستتمكن من تحميل جميع الإضافات باهظة الثمن على الألعاب الإلكترونية المفضلة لديك ستبهر جميع أصدقائك بالفعل بالنجاح الذي تحققه.

مميزات برنامج Tutuapp للايفون - الأرنب الصيني


لا داعي للكلام الكثير الذي لا يفيد، والسرد الطويل الملل. مختصر الكلام أن برنامج tutuapp للايفون يتيح لك تحميل البرامج المدفوعة بشكل مجاني تمام دون دفع أي أموال، أو بمعني آخر يتيح لك تحميل كل برامج البلس مجاناً، بالإضافة أنه سهل الاستخدام كأي متجر آخر تعاملت معه من قبل حيث بساطة التصميم وسلاسة الانتقال بين صفحاته حيث ان برنامج الارنب الصيني منسق بشكل رائع وبسيط في نفس الوقت وكما قلنا من قبل ليست البرامج وحدها، ولكن الألعاب أيضاً، وكما قلنا أنه لا يحتاج لوجود جلبريك لجهازك الايفون، وهناك ميزة رائعة أيضا فهو يدعم جميع الإصدارات بداية من iOS7 حتي iOS13، ولكن هناك عيب وهو وجود إعلانات بداخل تطبيق tutuapp للايفون قد يراها البعض بالشئ العادي وقد يراها البعض الأخر بالشئ المزعج, في كلتا الحالتين ستكون رابحا بتحميلك برنامج الأرنب الصيني لجهاز الايفون الخاص بك.


هل برنامج الارنب الصيني آمن؟

برنامج الأرنب الصيني TutuApp هو من أفضل المتاجر المجانية التي يمكنك من خلالها تحميل جميع انواع البرامج والتطبيقات والألعاب المتوفرة بثمن باهظ على متجر التطبيقات الرسمي ومن المميزات التي تجعل متجر الأرنب الصيني فريد من نوعه هو خاصية الأمان فيه حيث لم يشتكي أي من مستخدميه من اختراق الخصوصية كما أن عدد مستخدمي التطبيق حول العالم مئات ملايين المستخدمين كما ان الواجهة الرئيسية للتطبيق تشبه واجهة متجر جوجل بلاي المعهودة وكل تلك مميزات ساهمت في انتشار ونجاح متجر الأرنب الصيني بشكل كبير.


كما أن برنامج الأرنب الصيني يعتبر آمن للغاية لتقوم بتحميل جميع التطبيقات البلس للاندرويد والايفون، فهو يوفر لك مكتبة ضخمة من المحتوى كما أن المتجر يتيح لك إمكانية اكتشاف التطبيقات والألعاب بكل سهولة وتحميل ما تريد منها، ويسعنا القول أنه لا يجود بديل أو مماثل لمتجر الأرنب الصيني الرائع.

تحميل برنامج Tutuapp للايفون مجانا


بعد أن عرفنا ما هو برنامج tutuapp للايفون، وما هي مميزاته، وصلنا إلي المرحلة الأهم، وهي المرحلة التي أتت بك إلي هنا عزيزي القارئ، وهي مرحلة تحميل برنامج tutuapp للايفون و الايباد. نقدم لك رابط مباشر لتحميل هذا البرامج من الموقع الرسمي، وهو مجاني بالكامل لا يحتاج إلي المال لتقوم بتحميله، كل ما عليك هو اختيار نوع نظام التشغيل الخاص بك وهو iOS إذا طلب منك ذلك، ثم تقوم بالضغط علي تحميل أو Download وسيبدأ تنزيل برنامج الارنب الصيني tutuapp علي الفور، فكما عودناك عزيزي الزائر في موقع ايفون العرب أنه يمكنك تحميل جميع البرامج التي نقدمها بشكل مجاني وبرابط مباشر.



ملحوظة هامة جداً بعد تحميل برنامج Tutuapp للايفون
 لكي يفتح معك برنامج الارنب الصيني بعد التثبيت لا بد من عمل سماح للتطبيق، وذلك بعمل الخطوة البسيطة التالية.
عند تحميل التطبيق والانتهاء من التثبيت بالجهاز نذهب الى اعدادات  < عام  < ملفات التعريف او ادارة الاجهزة  <ونعمل وثوق للتطبيق.



مميزات تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد والايفون

يوفر متجر الأرنب الصيني العديد من المميزات الرائعة التي من الضروري أن نشاركها جميعها معك مما يزيد حماستك من تحمل المتجر بشكل فوري واستبدال متجر التطبيقات الرسمي على هاتفك به ومن المميزات المدهشة لمتجر TutuApp والتي تجعله بديل قوي لمتجر جوجل بلاي أن جميع محتوياته مجانية بشكل ويمكنك تحميلها والاستمتاع بجميع مميزاتها بدون الحاجة لدفع أي مقابل مادي وفيما يلي المزيد من المميزات الرائعة لمتجر Tutuapp أو برنامج الأرنب الصيني: -

  •  الواجهة: واجهة متجر الأرنب الصيني TutuApp APK تشبه بشكل مماثل للغاية الواجهة المألوفة لمتجر جوجل بلاي Google Play Store في الاندرويد وأيضاً اب ستور App Store في هواتف أيفون، لذا لن تواجه أي صعوبات في التعرف على القوائم والاعدادات فكل تلك التفاصيل لا تختلف عن تلك التي تعرفها في المتجر الرسمي على هاتفك.
  • خاصية التنظيف: يحتوي متجر TutuApp على خاصية تنظيف ذاكرة الهاتف المؤقتة وأيضاً خاصية تسريع عمل وأداء الهاتف الذكي وتلك الخصائص الرائعة تساعد على التخلص كل البيانات المؤقتة والملفات الغير مرغوب فيها أو التي لا تحتاجها تلك الملفات يتم تحميلها مع كل زيارة للانترنت وتراكمها قد يسبب بطء في أداء الهاتف.
  • مساحة ضخمة: يحتوي متجر الارنب الصيني TutuApp على الاندرويد والايفون على محتوى ضخم للغاية حيث أنك لن تحتاج أبداً أن تقوم بالبحث عن أي تطبيقات أو ألعاب على اي متجر بديل أخر وذلك بفضل أن المطورين القائمين على برنامج الأرنب الصيني يقومون دائما بتحديث محتوى المتجر وإضافة كل ما هو جديد بشكل منتظم.
  • خفيف وصغير الحجم : متجر الأرنب الصيني يتوفر بحجم صغير للغاية لذا فإنه خفيف ولن يسبب أي مشاكل متعلقة باستنفاذ المساحة التخزينية لهاتفك بعد تحميل وتثبيت المتجر.
  • تحديثات مستمرة: تتلقى جميع التطبيقات والألعاب والمحتوى بشكل كامل على متجر الأرنب الصيني تحديثات مستمرة طوال الوقت للتأكد أن أحدث إصدارات برامجك المفضلة وألعابك تعمل بشكل كفؤ على هاتفك، ويمكنك إعداد الاختبارات لتحميل التحديثات الجديدة للتطبيقات فور وصولها أو تأجيلها مدى شئت.
  • لا يحتاج إلى روت او جلبريك: برنامج الارنب الصيني لا يضطرك لعمل كسر حماية أو روت لجهاز الهاتف لديك لتحميله، وإذا كنت تستخدم هاتف آيفون لن تحتاج للقيام بخطوة جلبريك لتحميله وتثبيته بسهولة والاستمتاع بكل المحتوى المجاني المتاح من خلال المتجر.
هذه كانت قائمة بالمميزات الرئيسية لبرنامج الأرنب الصيني TutuApp ولكن نعدك بان هناك المزيد من المميزات الرائعة التي يمكنك التعرف عليها بنفسك بعد تحميل التطبيق على هاتفك.

 كيفية تحميل متجر الارنب الصيني للايفون

طريقة تحميل برنامج الارنب للايفون لا تختلف في شيء عن طريقة التحميل للاندرويد السابقة كل ما عليك هو اتباع الخطوات التي شرحناها في الجزء السابق وستتمكن من تحميل متجر الارنب الصيني iOS لجهازك الايفون أو الآيباد.




تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون والايباد iOS 


تحميل

تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد ِApk 

تحميل
برنامج الارنب الصيني 2024 للايفون والاندرويد TutuApp بدون جلبريك
Admin

تعليقات

14 تعليقًا
إرسال تعليق
  • TutuAppPlus29 أكتوبر 2019 في 8:30 ص

    شكرا على هذا المقال كان رائعا.

    حذف التعليق
    • Admin photo
      Admin4 نوفمبر 2019 في 8:33 ص

      العفو يا غالي ... بالفعل هذا برنامج رائع ولم استطع أن أعطيه حقه كاملاً ... هل من الممكن أن تتواصل معي؟

      حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown16 يناير 2020 في 5:08 م

      لايعمل هذا البرنامج لماذا

      حذف التعليق
      • Admin photo
        Admin19 يناير 2020 في 2:43 ص

        الرابط يعمل أخي بدون مشاكل ... ما هي المشكلة التي تواجههك؟

        حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown5 يوليو 2020 في 3:01 ص

        مابيحمل

        حذف التعليق
      • غير معرف8 أكتوبر 2020 في 2:47 ص

        عند الانتهاء من عملية التركيب يفتح تلقائيا صفحة توتو آب ويعطي خيارات الدفع!!!!!!!
        ليس مجاني
        هل يوجد ستو صيني مجاني؟

        حذف التعليق
        • Admin photo
          Admin8 أكتوبر 2020 في 12:03 م

          بالفعل هناك بعض المشاكل التي حصلت في النسخة المجانية وأصبحت الأن مدفوعة ... يمكنك تحميل متجر الوادي فهو مجاني

          حذف التعليق
        • غير معرف8 أكتوبر 2020 في 2:53 ص

          غير مجاني

          حذف التعليق
          • Unknown photo
            Unknown10 نوفمبر 2020 في 6:06 ص

            اخي الكريم اعطينا بديل عن هذا التطبيق فهو مدفوع لا تستطيع تحميل شي الا بعد الاشتراك

            حذف التعليق
            • Admin photo
              Admin10 نوفمبر 2020 في 6:40 ص

              يمكنك تحميل تطبيق الوادي الجديد من هنا : https://www.iphoneiosapps.com/2020/01/appvalley.html
              قم بنسخ الرابط ووضعه في المتصفح

              حذف التعليق
            • غير معرف7 سبتمبر 2022 في 5:31 م

              ‏شمي شمي من برنامج الأرنب شلون حملها

              حذف التعليق
              • غير معرف7 سبتمبر 2022 في 5:32 م


                ‏ايش لون حمل برنامج الأرنب

                حذف التعليق
              google-playkhamsatmostaqltradent