recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون 2024 - Instagram plus برابط مباشر

تحميل انستقرام بلس للايفون Instagram plus برابط مباشر

انستقرام بلس للايفون
انستقرام بلس للايفون


يتميز برنامج انستقرام بلس للايفون بالعديد من المميزات التي تجعل الكثير من الأشخاص المحبين للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة متلهفين إلي التعامل مع برنامج انستا بلس للايفون 2024 ويقومون بتحميل النسخة الحديثة منه والتي تمكن جهاز الايفون من تحميل الحالات الموجودة عليه، كما يمكن الاستمتاع بالكثير من التحديثات التي أضافتها شركة انستقرام لإصدار للايفون المميز، يمكن للمستخدم وضع كلمة سر خاصة للبرنامج من الخارج لتمنع قيام أي شخص آخر من الوصول إلى حسابه الخاص، ويتميز برنامج انستقرام بلس للايفون بإمكانية حفظ الصور والفيديوهات علي الاستوديو الخاص بك، لذلك يبحث الكثيرين على روابط تحميل انستقرام بلس للايفون للتمتع بالمميزات الحديثة والمظهر المميز الخاص به.

مميزات برنامج انستقرام بلس للايفون

يتميز برنامج انستقرام بلس للايفون بالعديد من المميزات التي تجعله الأكثر تميزاً لدى العديد من محبي الصور والفيديوهات التي يمكن تحميلها على الحساب الشخصي في انستقرام ومن ضمن المميزات التي تمتع بها الإصدار الجديد ما يلي:

·        يتميز تطبيق انستا بلس Instagram plus للايفون بكونه يمكن الشخص من حفظ الفيديوهات المختلفة الموجودة على صفحات الأصدقاء، كما يمكنه أيضاً من حفظ الصور على الهاتف بجودة عالية.
·        يتمكن الأشخاص من خلال برنامج انستقرام بلس للايفون من تحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء من حين إلى أخر، وذلك لرؤيتها فيما بعد دون الحاجة إلى الانترنت حيث أنها تكون محفوظة على الأيفون بوضع الأوفلاين.
·        يتميز هذا الإصدار الحديث بكونه يقبل وضع بصمة على التطبيق من الخارج أو وضع كلمة مرور خاصة وهذا ما يحافظ على الخصوصية، ولا يمكن لأي شخص فتح الحساب دون أذن من صاحب الأيفون.
·        يتميز برنامج انستا بلس للايفون بوجود طريقة عرض خاصة للصور والفيديوهات على الصفحة الرئيسية، وهذا يجعل المستخدم ينجذب لتحميله حيث انه يتواجد على العديد من المواقع ويسهل تحميله من خلال الروابط المباشرة.
·        يمكن من خلاله رؤية الصور بحجمها الطبيعي وتكون ذات جودة مميزة ودقة كبيرة، كما يمكن تحميله بجانب الإصدار القديم لتطبيق انستقرام الأصلي.

كيفية تفعيل انستقرام بلس للايفون

برنامج انستقرام بلس للايفون يختلف في استخدامه حيث انه سهل الاستخدام وعالي الجودة ومتعدد المميزات، لذلك بعد تحميله من خلال الروابط المباشر الموجودة على المواقع المختلفة على الانترنت يسهل إنشاء حساب خاص عن طريق كلمة المرور وحساب الجيميل، ويمكن الدخول على الإعدادات الخاصة به بشكل سهل وسريع من خلال علامة ( + ) الموجودة يمين الشاشة في الصفحة الشخصية ويمكن بعدها ضبط الإعدادات بسهولة وتتمثل الإعدادات فيما يلي:


انستقرام بلس للايفون
تحميل انستقرام بلس للايفون


الإعدادات العامة

·        تمكن الشخص من التحكم في التعليقات بحيث جعلها ظاهرة أو مخفية.
·        يمكن المحافظة على خدمة البيانات بإيقاف التشغيل التلقائي للفيديوهات الموجودة بتطبيق انستقرام بلس للايفون 2024.
·        يمكن التحكم في الصور من حيث تصغيرها أو تكبيرها وعرض الصور الشخصية بحجم واضح.
·        يمكن نسخ النصوص المكتوبة على الصور أو الفيديوهات بسهولة مع إمكانية إخفاء تاريخ نزول الصور على موقع انستقرام بلس للايفون.

إعدادات الحالة الشخصية

تعتبر الستوري أو الحالة الشخصية في برنامج انستقرام بلس للايفون مختلفة عن انستقرام العادي حيث أنها تتميز بالعديد من المميزات، بجانب إن واجهة التطبيق تكون مختلفة أيضا إذ إن الصورة تظهر بشكل جماعي ويختار المتصفح الصورة التي يريد الدخول عليها فيقوم بالضغط عليها لتظهر معلوماتها، أما الحالة الشخصية فتتميز بما يلي:
·        يمكن للمستخدم إن يحدد الحالات الخاصة بأصدقائه بكونها مقروءة ولكنه لم يفتحها، ويعمل ذلك على توفير الوقت، بجانب إمكانية حفظ الحالات على الهاتف مع اختيار المكان المراد حفظها به.
·        يمكن برنامج انستقرام بلس Instagram plus للايفون المستخدم من التحكم في جودة الفيديوهات والصور التي سيتم حفظها، مع إمكانية عدم الانتقال إلى حالة الأصدقاء التالية حيث تم إضافة ميزة إيقاف الانتقال المباشر بين الحالات، كما أصبح من الممكن التحكم التام في الإشعارات التي تظهر على شريط الستوري.

إعدادات الرسائل

اختلفت أيضا إعدادات الرسائل في انستقرام بلس-Instagram plus للايفون عن إعدادات الرسائل في انستقرام العادي وتتميز بما يلي:
يمكن التخلص من مؤشر رؤية الرسائل بحيث يتمكن الشخص من قراءة الرسالة دون إن يعرف المرسل انه قام بقراءتها، بينما يمكن أيضا إيقاف الإشعارات الخاصة بالرسائل لفترة إذا كان الشخص مشغولا ولا يريد تلقي أي تنبيهات قد تزعجه.
وهذا ما يميز انستقرام بلس عن الإصدار القديم، لذلك يلجأ الكثير من الأشخاص إلى تحميل انستقرام بلس للايفون والاندرويد أيضا للتمتع بالمميزات الجديدة.


الزوار شاهدوا أيضاً:


عيوب تطبيق انستقرام بلس للايفون

علي الرغم من وجود العديد من مميزات برنامج انستقرام بلس للايفون 2024 فيوجد أيضا بعض العيوب التي قد تجعله غير محبب للبعض ولكن يمكن التغاضي عن تلك العيوب بجانب الاستفادة من المميزات المتعددة التي لا تتواجد في انستقرام الأصلي، ومن الجدير بالذكر إمكانية الاحتفاظ بالنسختين على نفس الجهاز.
وتعتبر الإعلانات التي تظهر في تطبيق انستقرام بلس للايفون هي كل ما يعيب التطبيق حيث تظهر بشكل مستمر وعند الضغط على علامة الغلق يتم التخلص منها ولكنها سرعان ما تظهر مرة أخرى على الشاشة، لذلك تعد من عيوب البرنامج التي لا حل لها وقد تزعج المستخدم بشكل كبير عن الاستخدام.

تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون 2024

نعلم أن تحميل برنامج انستقرام بلس للايفون هو سبب وجودك هنا عزيزي القارئ ولكن لابد من أن نقوم بتوضيح وعرض كل شيء يخص البرنامج وهذا ما فعلناه بالأعلى، ونأسف للإطالة عليك، سنتركك الأن مع تحميل انستا بلس للايفون.

يمكنك تحميل انستا بلس للايفون من خلال الرابط بالأسفل إذا كنت تمتلك متجر الوادي App valley اما في حالة عدم امتلاكك هذا المتجر فهناك طريقة بسيطة جدا وهي عن طريق تحميل متجر الارنب الصيني وتحميل انستقرام بلس من خلاله، حيث يمكنك تحميل متجر الارنب الصيني من خلال هذا الرابط : متجر الارنب
في حالة امتلاكك متجر AppValley قم بتحميل برنامج انستقرام بلس للايفون من الرابط التالي، وفي حالة عدم امتلاكك هذا المتجر يمكنك تحميله أولا ثم الضغط بعد ذلك علي كلمة تحميل التي بالأسفل. 

 يمكنك تحميل متجر AppValley من خلال موقعنا بالضغط هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent