recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر TweakBox للايفون 2023 بدون جلبريك – رابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل متجر TweakBox للايفون بدون جلبريك – رابط مباشر

تحميل متجر TweakBox للايفون
تحميل متجر TweakBox للايفون بدون جلبريك


تطبيق تويك بوكس TweakBox للايفون متجر الكتروني لأصحاب أنظمة الايفون والتي تعد أفضل الطرق لتحميل تطبيقات والألعاب البلس بشكل امن كما يمكنك أن تقوم بتحميل جميع التطبيقات المهكرة بدون جلبريك ولذلك الأمر تم تخصيص هذا المتجر من اجل هذه المهام.

كما تجد أن متجر TweakBox للايفون يتفوق عن المتاجر الأخرى والشبيهة لنفس الوظائف والتي منها متجر الأرنب الصيني، ومتجر AppValley كما يعتبر المتجر يتميز بسهولة الاستخدام وعدم الحاجة إلى أي برامج أخرى حتى يساعد على تشغيل المتجر الخاص بتحميل وتطبيقات وألعاب البلس للايفون.

ما هو متجر TweakBox للايفون

 TweakBox للايفون هو عبارة متجر متكامل يمكنك الاعتماد عليه كمتجر أساسي في هاتف الايفون وذلك لأنه يوفر خاصية تحميل التطبيقات العادية أيضًا مثل أي متجر أخر، كما يوجد هناك العديد من الدوافع التي تمكنك من استخدام هذا المتجر باعتباره متجر أساسي لا يوجد هناك أي غنى عنه ومن ابسط هذه الدوافع هو بساطة التصميم وسهولة الواجهة الرئيسية للمتجر التي تمكنك من استخدامه بشكل صحيح.
فضلا إلى كل ذلك فإن المتجر يوجد به سهوله كبيرة في الإعدادات وطرق التحميل السريع من خلال الروابط المباشرة التي يوفرها المتجر كما أنه نادر المشاكل والعيوب التي قد تتعرض لها أثناء الاستخدام ويرجع ذلك لان متجر TweakBox للايفون ما هو إلا صفحة ويب مبرمجة بطريقة معينة ليتم ظهورها وكأنها احدى تطبيقات الايفون العادية.
ومن خلال مقال اليوم نقدم لكم مراجعة شاملة عن متجر تويك بوكس TweakBox للايفون ونتعرف سويا على أهم خصائص ومميزات هذا المتجر كما نتعرف أيضًا على أفضل طرق الاستخدام وكيفية الحصول على تطبيقات البلس والألعاب من المتجر بدون جلبريك نهائيا.

طريقة تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للايفون

من خلال تحميل متجر تويك بوكس TweakBox للايفون نجد أنه يوجد هناك اختلاف في طريقة التحميل عن باقي تحميل المتاجر التقليدية حيث أن متجر تويك بوكس TweakBox للايفون يعتمد على تقنية مختلفة تماما بحيث يتطلب منك أن تقوم بتحميل ملف أخر صغير الحجم يقوم ببعض التعديلات على هاتفك الايفون لتهيئة المساحة لمتجر تويك بوكس ليكون المتجر جاهز للعمل ومن خلال هذه الخطوات البسيطة تتمكن من الحصول على المتجر بشهل سهل وبسيط.

طريقة تثبيت TweakBox للايفون

·         في البداية يمكنك التوجه إلى أسفل الصفحة للحصول على رابط مباشر لتحميل المتجر وكل ما عليك فعله هو الضغط على كلمة تحميل والانتظار لبضع ثواني فقط.
·         عند بدء تحميل المتجر يتطلب منك أن تقوم بتحميل ملف أخر ذو مساحة صغيرة جدا يقوم هذا الملف بتهيئة إعدادات الهاتف الخاص بك، وعليك أن تقوم بالضغط على الموافقة لتكوين ملفات تعريف متجر تويك بوكس.
·         وبعد ذلك سوف تنتقل إلى الإعدادات وذلك من اجل تثبيت ملف التعريف الخاص بالمتجر ثم إعداده من قبل المتجر نفسه ومن خلال النظر في أعلى الصفحة سوف تحصل على زر التثبيت وعليك الضغط الفوري عليه.
·         سوف تلاحظ أن هناك يوجد زرين في الأسفل وهو زر التثبيت أو زر إلغاء التثبيت وعليك أن تقوم بالضغط على زر التثبيت لتحصل على التثبيت الفوري لمتجر TweakBox للايفون.
·         يتم الموافقة على الشروط وبنود المتجر ومن عليه يتم تثبيت المتجر بنجاح على هاتفك وسوف تحصل على تثبيت أيقونة المتجر المشهور بنجاح على الشاشة الرئيسية للهاتف.

برنامج تويك بوكس Tweakbox للايفون

من خلال التعرف على متجر تويك بوكس TweakBox للايفون والذي يأتي بواجهة سهلة وبسيطة الاستخدام حيث توفر تجربة مميزة لاستخدام تحميل التطبيقات والألعاب على أجهزة الايفون حيث أن الواجهة تنقسم إلى ثلاثة أقسام رئيسية ومنها:
القسم الأول: هو الواجهة الرئيسية وتحتوي على لوجو المتجر وزر لمتابعة مطور التطبيق على موقع تويتر ووجود بعض الروابط المباشرة مثل رابط التحديثات والتبرع لمطور المتجر وشروط الاستخدام.
القسم الثاني والثالث: وهما يوفران التطبيقات الموفرة واهم المعلومات الخاصة بفريق العمل.
كما نجد أن متجر TweakBox للايفون يحصل على أقسام وأفرع أخرى والتي منها:
قسم التطبيقات والألعاب: وهو قسم خاص بأحدث تطبيقات وألعاب المتجر بمختلف التصنيفات ويوفر هذا القسم التطبيقات المجانية والمدفوعة والتي يمكنك أن تقوم بتحميلها بشكل مجاني، كما تجد أيضًا من خلال هذا القسم تطبيقات البلس والألعاب المهكرة كما يقوم هذا المتجر أيضًا من خلال هذا القسم بتوفير كافة التطبيقات والتي لا تكون متوافرة بالمتاجر الرسمية الأخرى والتي تتمثل في التطبيقات المعدلة بمختلف أنواعها وتصنيفاتها.
قسم تطبيقات آب ستور: كما يتميز متجر تويك بوكس TweakBox للايفون بتوفير التطبيقات المدفوعة والتي يمكن تحميلها من المتجر الرسمي مقابل دفع مبلغ معين من خلال الرسوم والاشتراك بالتطبيقات، ولكن مع متجر تويك بوكس تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني تماما وبدون أي رسوم على الإطلاق كما يتميز هذا المتجر في توفير العديد من التطبيقات والألعاب البلس والحصول عليها بشكل سهل وبسيط.
تطبيقات تويك بوكس: يشمل متجر تويك بوكس TweakBox للايفون على قسم خاص للتطبيقات لا تتوفر مع أي متجر أخر فهي تعد من التطبيقات الحصرية الموجودة بالمتجر والتي تحصل عليها فقط من خلال متجر تويك بوكس فقط.
قسم تطبيقات بلس: وقد تكون احد الأسباب الهامة لأصحاب هواتف الايفون هو الحصول على تطبيقات البلس بشكل سريع ومجاني إضافة إلى أن هذا المتجر يعتبر من متاجر الايفون الأساسية والتي تلبي كل الاحتياجات بخصوص هذا الأمر حيث تجد جميع التطبيقات متوافرة مختلف إصداراتها مع إمكانية التحديث لها بسهولة وبشكل تلقائي.
قسم الألعاب المهكرة: يحتوي أيضًا تويك بوكس على العديد من الألعاب المهكرة والتي تتوافر على المتاجر الرسمية ويمكنك الحصول عليها بشكل مجاني وتتعرف أيضًا على أفضل المميزات بها وتكون قادرا على لعبها بشكل سهل.
قسم معلومات المتجر: ويعتبر هذا القسم هو الجزء الأخير بالمتجر وهو عبارة عن معلومات خاصة بفريق المتجر والدعم وكذلك فريق التطوير حيث يمكنك من خلال هذا القسم متابعة حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على بعض الفيديوهات التي يمكنك الاطلاع عليها لشرح المتجر بصورة أوضح.
قسم القوائم المجانية: تحتوي هذه القائمة على مجموعة من أهم المعلومات حول المتجر والتي تشمل سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام بالإضافة إلى حقوق الملكية الفكرية وبعض المعلومات حول مطور المتجر أيضًا.

مميزات متجر TweakBox للايفون

·        يتميز متجر تويك بوكس TweakBox للايفون بسهولة لتحميل الخاصة به وذلك لأنه يعتبر مختلف تماما عن طرق تحميل المتاجر الأخرى لأنه يحتوي على ملفات تعريف خاصة به تسهل طرق تثبيته على الهواتف.
·        كما يمكنك من خلال متجر TweakBox للايفون أن تقوم بتحميل كافة التطبيقات والألعاب المهكرة بدون جلبريك بشكل سهل وبسيط.
·        ومن أهم مميزات المتجر أيضًا هو استقرار أداء المتجر المتميز من خلال طريقة الاستخدام أو في تحميل التطبيقات.
·        المتجر يتميز بأنه ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يحتاج إلى أي شرح أو احترافية لكي تستطيع تحميل التطبيقات والألعاب من خلاله.
·        جميع تطبيقات وألعاب المتجر متوافرة بشكل مجاني وسريع.


عيوب متجر TweakBox للايفون


  • الإعلانات: تعتبر وجود الإعلانات داخل متجر TweakBox للايفون من الأشياء المزعجة للمستخدمين لأنها تعتبر ليست من الإعلانات الذكية داخل الموقع كما أنها غير موزعة بطريقة تساعد المستخدم على تصفح المتجر بسهولة.
  • دعم اللغة العربية: كما نجد أيضًا أن عدم دعم اللغة العربية داخل المتجر احدى العيوب التي يعاب عليها والتي نامل من فريق التطوير دعم هذه اللغة لمتعددي استخدام المتجر من المستخدمين العرب.

تحميل متجر TweakBox للايفون


google-playkhamsatmostaqltradent