recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ماين كرافت للايفون – Minecraft بدون جلبريك مجانا

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة ماين كرافت للايفون – Minecraft بدون جلبريك مجانا

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للايفون
تحميل لعبة ماين كرافت للايفون – Minecraft بدون جلبريك مجانا


تعتبر لعبة ماين كرافت للايفون - Minecraft من أشهر ألعاب الفيديو على مدى العشر سنوات الماضية، حيث يعتبرها الخبراء طفرة وإعجاز تقني واقتصادي في عالم ألعاب الفيديو جيم، منذ إطلاقها حازت اللعبة على أعجاب العديد من المستخدمين من كافة الفئات العمرية حول العالم، وتم أطلاق لقب "لعبة القرن" عليها نظراً للنجاح الذي لا يقارن التي حققته اللعبة، كسرت أيضاً لعبة ماين كرافت العديد من الأرقام القياسية منذ إطلاقها.
تعبر اللعبة عن عالم مفتوح يمكنك التجول خلاله والبناء وضبط المياه والزراعة واستكشاف الكهوف، والعنصر الذي ميز لعبة ماين كرافت للايفون عن باقي ألعاب العالم المفتوح هو وحدة البناء في اللعبة، حيث يمكنك بناء عالمك المفضل عن طريق مربع أو مكعب صغير.
لعبة ماين كرافت للايفون من تطوير وتصميم ماركوس بيرسون” والمعروف وسط الجمهور بـ “Notch”، ومن الجدير ذكره أن اللعبة لم تستغرق سوي ستة أيام لتطويرها في البداية كما قال المطور في أحد لقاءاته، فلك أن تتخيل عزيزي القارئ أن لعبة القرن استغرقت فقط ستة أيام لتطويرها في البداية.
اللعبة متاحة على عدة منصات منها مايكروسوفت ويندوز، وأبل ماك، وهواتف الأندرويد، وهواتف آيفون، ونينتندو سويتش، واكس بوكس كما أنها متاحة للعب أونلاين أيضاً، وكذلك يمكنك أيضاً الحصول علي لعبة ببجي للايفون من خلال موقع ايفون العرب.
هناك العديد من الشروحات المتاحة لكيفية لعب لعبة ماين كرافت للايفون وطرق مبتكرة لبناء منازل ومباني معمارية رائعة من خلال اللعبة على مواقع الويب المختلفة ويوتيوب، لذا فإن كنت مبتدئ في اللعبة يمكنك تعلم المزيد عنها وأخذ الأفكار الملهمة من خلال تلك الشروحات.

مزايا لعبة ماين كرافت للايفون نسخة الاونلاين

·         اللعبة متوفرة للعب أونلاين ومتاح لجميع إصدارات آيفون وأيباد.
·         يمكنك بدأ اللعبة في وضع أونلاين وبدون الحاجة لعملية التسجيل.
·         يمكنك إجراء دردشات مع الأصدقاء أثناء لعب اللعبة للتعرف على مسارات وخطط أفضل.
·         تظهر اللعبة تعليمات إرشادية تساعد على فهم اللعبة بسهولة إذا كنت مبتدئ.
·         يتم تحديث لعبة ماين كرافت للايفون بشكل دوري لإصلاح المشكلات وإضافة ميزات جديدة.
·         يمكنك نشر نتيجة تقدمك في لعبة ماين كرافت عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل فيسبوك.

مزايا لعبة ماين كرافت للايفون نسخة Pocket Edition

·         يمكنك بناء عالمك الخاص من خلال وحدات البناء المتاحة.
·         يمكنك بناء جميع أنواع المباني.
·         يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من خلال اللعبة بفضل وضع "اللعب الجماعي" والتي توفر لك أشخاص آخرين يمكنك اللعب معهم.
·         تم إضافة وضع "القصة المثيرة للاهتمام".
·         لديك عالم مفتوح لا نهاية له لتقوم باكتشافه في لعبة ماين كرافت للايفون.
·         لديك كامل الحرية للتحرك وأخذ القرارات التي تجدها مناسبة.
·         إضافة مخاطر كامنة لمواجهتها.
·         يمكنك تعديل البيئة التي تتحرك فيها بحرية تامة.
·         اللعبة غير متوفرة باللغة العربية.

كيف تحصل على لعبة ماين كرافت للآيفون

·         انقر فوق "تنزيل التطبيق" من صفحة البحث.
·         انقر فوق "تثبيت على جهازك".
·         قم بتشغيل التطبيق من الشاشة الهاتف الرئيسية.
·         قم بالتمرير لأسفل الصفحة حتى ترى "Minecraft" من ضمن قائمة التطبيقات شفافة.
·         اضغط عليها وانقر فوق "تثبيت" وانتظر حتى تتم عملية التثبيت.
بعد انتهاء تثبيت لعبة Minecraft للايفون يمكنك العثور عليها ضمن قائمة التطبيقات على هاتف الآيفون الخاص بك يمكنك تشغيلها والبدء في اللعب مباشرة.

حل مشكلة مصدر غير موثوق فيه أثناء تحميل لعبة ماين كرافت علي هواتف آيفون

بعد إتمام عملية تثبيت لعبة ماين كرافت للايفون على هاتفك، إذا ظهرت مشكلة "تطبيق غير موثوق فيه" قم بالخطوات التالية: -
·         انتقل إلى الإعدادات - عام - إدارة الملفات الشخصية والأجهزة
·         ابحث عن شهادة اللعبة على الصفحة وحددها.
·         انقر على الثقة ثم اختار تأكيد.

عيوب ماين كرافت الإصدار الخاص بهواتف آيفون

يختلف إصدار ماين كرافت الخاص بهواتف الآيفون قليلاً عن الإصدار المتاح على أجهزة الكمبيوتر، فبينما تمكنك إصدار آيفون من لعبة ماين كرافت إجراء مشتريات موارد حصريه، لا يمكنك من خلال هذا الإصدار دمج منتجات قمت بشرائها من مصدر آخر أو الاتصال بخوادم خارجية من خلال اللعبة.
يمكن للاعبين ماين كرافت للآيفون اللعب مع مستخدمي Xbox Live وWindows 10 في نفس الوقت ولكن لا يمكنهم التفاعل مع لاعبي إصدار ال Java من لعبة ماين كرافت.
قد لا تزعج تلك العيوب العديد من اللاعبين وبالأخص أولئك الذين يودون بناء عالمهم الخاص وحدهم ولكن تلك القيود قد تمثل إزعاج أذا كنت تود مشاركة الأصدقاء أثناء لعب ماين كرافت من خلال هاتفك الآيفون.

كيفية البدء في لعبة ماين كرافت على هاتف آيفون


بعد انتهاء تثبيت لعبة ماين كرافت للايفون وفتحها بنجاح، ستظهر لك الشاشة الرئيسية والتي من خلال النقر على خيار play ستتمكن من بدء اللعب في لعبة ماين كرافت للايفون، بعد ذلك ستظهر لك شاشة خاصة يطلب منك فيها إدخال أسم خاص لمجموعتك وهو الأمر الذي يميزك بين المنافسين، فقم باختيار اسم مفضل لمجموعتك وكتابته في الخانة الخاصة بذلك.


ماين كرافت للايفون – Minecraft
شاشة بدء لعبة ماين كرافت للايفون
لعبة ماين كرافت للايفون
لعبة ماين كرافت للايفون


ستظهر لك اللعبة بعد ذلك الإرشادات والتعليمات الخاصة بتعليم اللعبة للمبتدئين، فبعد القيام قراءتها وفهمها بطريقة صحيحة قم بالنقر على "تخطي" حتى تنطلق في عالم اللعبة المفتوح المليء بالمغامرات.
يمكنك التوجه في مختلف الاتجاهات من خلال النقر على الأسهم المتاحة في أسفل يسار الشاشة، كما يمكنك تغيير أعدادات اللعبة من خلال إعدادات اللعبة المتوفرة باللغة الإنجليزية.

أوضاع اللعب في ماين كرافت للايفون

تحتوي نسخة لعبة ماين كرافت للايفون على نوعين من أوضاع اللعب اعتمادًا على وضع اللعبة الذي تستخدمه، إما Survival أو Creative، سيكون تحقيق الأهداف المبنى الذي تعمل عليه أكثر أو أقل صعوبة. وضع البقاء على قيد الحياة Survival يجعلك تعمل مع المواد الحرفية الخاصة بك، عندما تبدأ لعبة ماين كرافت للايفون لأول مرة تكون بدون أي شيء، ولديك هدف واحد ورئيسي وهو إيجاد مأوى قبل حلول الليل، ثم تأتي الزواحف والعناكب والزومبي والوحوش الأخرى لمهاجمتك ومحاولة أكلك أو إيذائك، إذا مت في وضع البقاء على قيد الحياة، فأنت ببساطة تتأخر بدلاً من فقدان تقدم في اللعبة كما هو الحال في بعض ألعاب البقاء الأخرى. الهدف من ذلك هو الحفاظ على المواد المحفوظة في صناديق التخزين التي قمت بجمعها أو شرائها بحيث لا تفقدها إذا مت خلال وضع البقاء حياً، ستحتاج إلى جمع المواد من الأشياء في العالم، مثل الخشب والصخور والمياه وغيرها حتى تتمكن من بناء منزلك أو القيام بزراعة أو أي شيء من خلال لعبة ماين كرافت للايفون.

وضع اللعبة الإبداعي Creative Game Mode

من خلال هذا الوضع في لعبة ماين كرافت للايفون وأجهزة آيباد يمكنك الاستمتاع بالقيام بالمهمات المختلفة في اللعبة بأكثر بساطة ويسمح لك بالحصول على المواد بسهولة أكبر، في الوضع الإبداعي للعبة ماين كرافت، لا توجد كائنات أو أعداء يهاجمونك في الليل، لذا فعامل المنافسة والتحدي أقل، يسمح لك الوضع الإبداعي ببناء منزل الأحلام الذي تتمناه أو المدينة التي تود بنائها بشكل أسرع وأسهل وأقل مغامرة من وضع البقاء حياً.
google-playkhamsatmostaqltradent