recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق يوتيوب بلس 2024 للاندرويد والايفون أخر اصدار

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق يوتيوب بلس 2024 للاندرويد والايفون أخر اصدار

youtube plus
تحميل تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد والايفون - أخر اصدار 2024


يعتبر تطبيق يوتيوب بلس 2024 للاندرويد والايفون من التطبيقات المتوفرة كنسخة معدلة لتطبيق يوتيوب الرسمي ويمكن تنزيله على الهواتف الايفون، ويعمل تطبيق يوتيوب بلس YouTube ++ على توفير العديد من المميزات الإضافية والوظائف المميزة للتطبيق الرسمي لليوتيوب، حيث يتمتع تطبيق يوتيوب بلس بتوفيره لميزة القيام بحظر الإعلانات وميزة القيام بتنزيل مقاطع الفيديو بكل سهولة.


 فالكثير من مستخدمي تطبيق يوتيوب الرسمي والأصلي يجدون عدم توفر بعض الميزات التي يمكن أن تضيف تجربة أفضل لاستخدام اليوتيوب الأصلي برغم من توفيره للعديد من المزايا والخصائص المختلفة، لذلك يقوم تطبيق يوتيوب بلس بتوفير تلك المزايا التي تعطي ميزات أفضل للتطبيق الرسمي لليوتيوب مما يجعل الكثيرون يفضلون تنزيل تطبيق يوتيوب بلس جديد.


نبذة عن تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد 2024


تطبيق يوتيوب بلس 2024 هو تطبيق معدل لتطبيق يوتيوب وهو التطبيق أو الموقع الذي يقوم ببث العديد والعديد من مقاطع الفيديو المختلفة عن طريق شبكة الإنترنت وذلك على التطبيقات الخاصة بالهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ونظام تشغيل الهواتف الأي أو اس وهى أنظمة التشغيل الرسمية لتطبيق يوتيوب، ويعتبر تطبيق يوتيوب بلس من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على هواتف الايفون وأجهزة الايباد وذلك بتنسيق IPA بحيث يعمل على نظام التشغيل الأي أو اس الخاص بهواتف الايفون والايباد.
 ويتطلب تطبيق يوتيوب بلس نظام التشغيل iOS7  وذلك بحد أدنى لمتطلبات التطبيق وذلك ما يتوافق مع ايفون أيباد اي بود تاتش، فاذا كنت تبحث عن تطبيق يوتيوب بلس iOS11 أو أي اصدار اندرويد اخر يجب أن تتم عملية التصفح على الموقع من خلال متصفح سفاري عبر جهاز الايفون، ولا يمكن إيجاد تطبيق يوتيوب بلس على متجر iTunes الرسمي على أجهزة هواتف الايفون، ويرجع ذلك إلى عدم توفر تطبيق يوتيوب بلس على متجر iTunes الرسمي، وينصح الكثير ممن يريدون توفير العديد من الاحتمالات الإضافية فيما يتعلق بتطبيق يوتيوب الأصلي بتنزيل تطبيق يوتيوب بلس على هاتفه.



مميزات تطبيق يوتيوب بلس 2024 للاندرويد

يتميز تطبيق يوتيوب بلس للايفون بالعديد من المميزات التي تتوفر عليه بشكل إضافي عن تطبيق يوتيوب الأصلي، حيث تم إمداد تطبيق يوتيوب بلس بخصائص جديدة مميزة توفر على المستخدمين الكثير وتجعلهم يتصفحون على اليوتيوب بشكل أفضل، ومن هذه المميزات:
  •  يمكن من خلال تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد العمل على تنزيل مقاطع الفيديو التي تتوفر على اليوتيوب على الجهاز الخاص بالمستخدم، وهو ما لا يتوفر بشكل كبير على تطبيق اليوتيوب الرسمي، حيث يجد مستخدمي اليوتيوب الأصلي صعوبة في تحميل مقاطع الفيديو المتوفرة على اليوتيوب ويمكنهم بكل سهولة القيام بذلك من خلال تطبيق يوتيوب بلس.
  • يقوم تطبيق يوتيوب بلس للايفون بميزة حظر الإعلانات، حيث ينزعج الكثير من مستخدمي تطبيق اليوتيوب الأصلي من كثرة الإعلانات المزعجة التي يتم عرضها أثناء القيام بمشاهدة مقاطع الفيديو على التطبيق، ويمكن التخلص من مشكلة طرح الإعلانات المزعجة من خلال تنزيل تطبيق يوتيوب بلس.
  • يمكن من خلال تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد القيام بتشغيل مختلف مقاطع الفيديو المراد تشغيلها في خلفية الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الفيديو بالصوت في خلفية الهاتف، وهي ميزة يفضلها الكثير من محبي تطبيق اليوتيوب ومشاهدة مقاطع الفيديو، حيث توفر هذه الميزة على مستخدمين يوتيوب بلس الوقت بحيث يمكنهم مشاهدة المقاطع الفيديو المتوفرة على اليوتيوب أثناء عملهم على شيء أخر أو تصفحهم لغير اليوتيوب.
  • يتوفر في تطبيق يوتيوب بلس ميزة التشغيل بشكل تلقائي وهي ميزة يحتاجها العديد من مفضلي تطبيق اليوتيوب، بحيث يمكن تفعيل وظيفة التشغيل التلقائي على تطبيق يوتيوب بلس، وهي ميزة توفر مشاهدة ممتعة وأسهل للأشخاص الذين يقومون باستخدام تطبيق يوتيوب بلس.
  • يمكن من خلال تطبيق يوتيوب بلس العمل على تكوين سرعة التشغيل الخاصة بمقاطع الفيديو من 0.5x  إلى ما يصل إلى 2 x
  • يمكن تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد المستخدم من تعطيل القيود الخاصة بعمر تطبيق يوتيوب حيث يحتاج الكثيرون لهذه الخاصية.


واجهة تطبيق يوتيوب بلس مكرر لأجهزة الاندرويد والايفون إصدار 2024




يتم عرض واجهة البرنامج الخاصة بتطبيق يوتيوب بلس مكرر للاندرويد بعد القيام بتنزيل التطبيق على الهاتف والانتهاء من عملية تنزيله، وسوف يقوم تطبيق يوتيوب بلس بعرض التبويبات الآتية:


 الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب بلس: الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب بلس هي الصفحة الأولى التي تظهر أمام المستخدم ويتم عرض مقاطع الفيديو التي يتم اقتراحها للمستخدم من خلالها.

 المحتوي الرائج علي يوتيوب بلس: يعتبر تبويب المحتوى الرائج على تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد هو التبويب الخاص بعرض المحتوى ومقاطع الفيديو الخاصة بقائمة الأكثر رواجا وزيارة ومشاهدة على اليوتيوب ويقوم بعرض مقاطع الفيديو التي يتم التفاعل عليها بشكل كبير على تطبيق يوتيوب بلس.

تبويب الاشتراكات: يختص تبويب الاشتراكات المتوفر في تطبيق يوتيوب بلس بعرض المحتويات التي تم نشرها مؤخرا فب القنوات المتوفرة على اليوتيوب والتي قام المستخدم بالاشتراك فيها وتحديدها من ضمن القنوات المفضلة لديه.
تبويب النشاط: يعرض تبويب النشاط الموجود على تطبيق يوتيوب بلس الإشعارات التي تخص القنوات التي يقوم المستخدم بمتابعتها على تطبيق يوتيوب بلس مكرر.

تبويب المكتبة: يمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو المختلفة التي يتم حفظها من على تطبيق يوتيوب بلس من خلال الدخول إلى التبويب الخاص بمكتبة يوتيوب بلس مكرر لمشاهدتها مقاطع الفيديو التي تم حفظها.

مميزات تحميل برنامج يوتيوب بلس لأجهزة الاندرويد والايفون


يمكن من خلال تطبيق يوتيوب بلس على أجهزة الاندرويد والايفون القيام بتسريع مقاطع الفيديو أو إبطائها، حيث يرغب بعض مستخدمي اليوتيوب بتسريع الفيديو الذي يتم مشاهدته أو إبطاء مشاهدته وذلك على حسب رغبة كل مستخدم.

إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها بشكل مسبق من تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد والايفون، وذلك دون استخدام شبكة الإنترنت على خلاف تطبيق اليوتيوب العادي.

يمكن القيام بتنزيل تطبيق يوتيوب بلس مكرر للأجهزة التي تعمل ضمن نظام التشغيل الاندرويد والايفون بالإضافة إلى وجود تطبيق اليوتيوب الرسمي والأصلي على ذات الهاتف دون أن يكون هناك حاجة للقيام بحذف التطبيق الأصلي لليوتيوب.

تطبيق يوتيوب بلس لأجهزة الاندرويد بدون روت والايفون بدون جلبريك

يتميز الاستخدام الخاص بتطبيق يوتيوب بلس للهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل اندرويد وايفون بالسهولة والسلاسة التامة في استخدامه حيث لا يوجد أي تعقيدات عند استخدامه كما تتميز عملية تحميل التطبيق بالسهولة التامة حيث يمكن تحميله بكل بساطة من خلال الروابط المباشرة المتاحة لتنزيله، ويتميز تطبيق يوتيوب بلس بخصائص مميزة إليك طريقة تفعيلها:
·        إمكانية تشغيل الفيديوهات التي يرغب المستخدم في مشاهدتها بصورة تلقائية عبر تطبيق يوتيوب بلس، وذلك من خلال الضغط على الإعدادات العامة بالتطبيق من أجل التحكم في تشغيل مقاطع الفيديو على تطبيق يوتيوب بلس والقيام بتفعيل خاصية التشغيل التلقائي من خلال الإعدادات التي تظهر بعد الدخول إلى صفحة الإعدادات العامة للتطبيق.
·        كيفية تشغيل خاصية تشغيل الفيديو والصوت في خلفية الشاشة: لكى يقوم مستخدم تطبيق يوتيوب بلس للايفون بتفعيل الخاصية التي تقوم بتشغيل الصوت والفيديو في خلفية الهاتف، ينبغي الذهاب إلى الإعدادات العامة الخاصة بتطبيق يوتيوب بلس، ثم بعد ذلك القيام باختيار الخلفية والتنزيلات من ضمن الاختيارات التي تظهر عند فتح إعدادات التطبيق.

تحميل تطبيق يوتيوب بلس للاندرويد apk
تحميل



تحميل تطبيق يوتيوب بلس للايفون والايباد iOS مكرر

يجب امتلاكك متجر AppValley
تحميل

حمل أيضاً:
google-playkhamsatmostaqltradent