recent
أخبار ساخنة

تحميل انمي سلاير للايفون Anime Slayer 2024 بدون جلبريك

Admin

 

تحميل انمي سلاير للايفون

الأنميشن أو أفلام الأنمي اليابانية التي احتلت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، ليس من السهل عليك الحصول عليها مُترجمة ترجمة صحيحة عى هاتفك الجوال، ولكن من خلال تحميل انمي سلاير للايفون ستحصل على الترجمة الصحيحة والدقيقة لجميع أفلام ومسلسلات الأنمي اليابانية بجودة ودقة عاليين، مع السلسلة الضخمة من المسلسلات الحصرية والحلقات التي يتم نشرها تباعا على التطبيق، لتصبح متاحة بين يديك بنقرة زر واحدة، استمتع بالكثير من مزايا أنمي سلاير التي ستتعرف عليها معنا الآن.

تحميل انمي سلاير للايفون 2024

يأتي تطبيق Anime Slayer بالواجهة المتميزة والجذابة والأنيقة، التي تُسهل عليك الوصول إلى أي محتوى كرتوني ياباني أو عالمي تريده من خلال منصة واحدة؛ استمتع بمشاهدة المسلسلات والأفلام الأنمي أون لاين من خلال أقوى شاشة تطبيق رئيسية تحتوي على الكثير من الحلقات المتتابعة والجديدة، مع الأفلام الكلاسيكية التي ارتبطت في أذهان الملايين منا في مراحل الطفولة، فستجد بهذه القائمة المجموعات والأقسام المتنوعة التي تناسب كافة الأذواق.

الكثير من التجارب المثالية لأفلام الأنمي أصبحت بين يديك الآن مع تحميل انمي سلاير للايفون فأنت تشاهد مسلسل أو فيلم كرتوني رائع ومُسلي بجودة فائقة الدقة، مع الكم الهائل من المسلسلات والأفلام التي تحبها ويحبها أطفالك والكثير من المسلسلات الهادفة التي تعبر عن شخصياتهم وتمدهم بالمزيد من القيم والأخلاق، كما أن التطبيق مجاني لا يحتاج منك أموال واشتراكات شهرية مقابل الحصول على المسلسل أو الفيلم الذي تتابعه.

ستتعرف على قصة الأنمي الخاصة بالمسلسل أو الفيلم الذي تشاهده بمجرد فتح واجهة البرنامج، سيتم توضيح القصة والأحداث التي تدور حولها وأسماء الأبطالن مع وجود بعض الآراء والتعليقات والتقييمات، والقسم الخاص بالتحدث مع المشاهدين للمسلسل لتتعرف على آرائهم حول العمل وهل يمكنك متابعته أم لا.

حمل أنمي سلاير للايفون من هنا

أو من هنا


أو

حمل أنمي سلاير للايفون من اب ستور

مميزات تحميل أنمي سلاير آخر إصدار

أصبح تحميل هذا التطبيق من أسهل الوسائل والطرق التي يفضلها الكثيرون لمشاهدة جميع الأعمال الكرتونية التي يفضلونها، مع المشاهدة باللغة العربية فبدلا من أن تتعب في البحث هنا وهناك عن التطبيق المناسب لك، فيمكنك أن تتعرف على أهم مزايا تحميل هذا التطبيق، والتي تتمثل في الآتي:

·        يتيح لك تحميل انمي سلاير للايفون تقديم الحلقات أو العودة للوراء عند المشاهدة مدة 30 ثانية، وكذلك القدرة على التحكم في مستويات الصوت وجودة الصورة وطرق العرض وغير ذلك.

·        يدعم التطبيق العشرات من لغات العالم، ومن أهمها اللغات العربية والإنجليزية.

·        تطبيق مجاني 100% لا يتطلب منك دفع أية مبالغ مالية مقابل تنزيله أو مشاهدة الحلقات الجديدة من أي مسلسل.

·        مكتبة ضخمة تضم الكثير من المسلسلات وحكايات وعروض المانجا المتميزة، وجميع المعلومات الخاصة بها في مكان واحد فقط

·        سهولة متابعة كل التعليقات التي تتعلق بالمسلسل أو الفيلم الذي تشاهده، حتى تتعرف على ملخص الفيلم أو ردود أفعال المتابعين له لحظة بلحظة.

·        عرض مخلص أحداث كل قصة ولكن بدون الحرق للأحداث، مع إمكانية إضافة الاستفسارات الخاصة بك ليتم الرد عليها في الحال.

·        التطوير والتحديث المستمر للتطبيق من قِبل الشركة المطورة له؛ حتى تستمتع بكل ماهو جديد ولا يفوتك أي شيء من العروض المتاحة على واجهة أنمي سلاير.

·        الدعم الكامل لكافة أنواع الهواتف الذكية، والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وآيفون، كما أنه لا يتطلب منك هاتفا عالي الموارد والإمكانات، ولا يمثل أي عبء على ذاكرة الهاتف.

·        تحميل انمي سلاير للايفون يدعم خاصية مشغلات الفيديو .

·        كافة أنواع أفلام ومسلسلات الأنمي ولا يوفر لك الحلقات فقط، لكنه يتيح لك الملخصات لكل قصة لمعرفة كل شخصية من شخصيات المسلسل أو الفيلم.

·        تخصيص قسم أخبار الممثلين ومؤديين الأصوات للمسلسلات، وقسم أخبار الأنمي الجديدة، وإذا تم تأجيل أي من حلقات أو موسم تتابعه، سيتم إخبارك بهذا على الفور.

·        توفير الكثير من السيرفرات عالية الجودة، لتختار الجودة التي تناسب سرعة الإنترنت لديك، وتختلف جودة السيرفرات لكل حلقة لتحدد ما تريده بحرية، وتستمتع بتجربة مشاهدة عالية الدقة بدون تشويش أو تقطيع.

·        التطبيق سهل الاستخدام ويرجع لذلك أنه منظم جدا، وستجد أنه يضع الأنميات في قسم والأخبار في قسم آخر منفصل عنه.

·        محركات البحث القوية وخاصية البحث الذكي، التي تتيح لك الوصول إلى أي محتوى تريده بكل سهولة، كل ما عليك هو إدخال أول حرف من اسم المسلسل أو الفيلم الذي تريده مشاهدته وسيتم عرضه أمام في الحال.

·        الأقسام المفضلة أو المتميزة التي تجمع لك كافة الشخصيات التي تفضلها في مكان واحد فقط، كما أن خطوات إضافة المسلسل أو الأنمي إلى القسم سهلة جدا، فبضغطة واحدة سيتم إضافة الأنمي.

·        ستتمكن من إنشاء حساب خاص بك بسهولة على التطبيق، ومن خلال هذا الحساب ستتمكن من حفظ جميع عمليات المشاهدة، والمقاطع التي تفضلها في مكان واحد، لسهولة الوصول إليه في أي وقت.

·        يتوافق التطبيق مع كافة أجهزة آي أو إس، ستتمكن من تحميله على هاتفك بدون أية تعقيدات، تستطيع أن تحمله على هاتفك من خلالنا بكل سهولة.

شرح تطبيق Anime Slayer النسخة الأصلية

تطبيق Anime Slayer النسخة الأصلية

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام جدا، لن تحتاج إلى أن تمتلك الخبرة الواسعة للتعامل معها، فقط كل ما سيتعين عليك القيام به هو اتباع الخطوات الآتية:

·        ستحتاج أولا إلى أن تنضم إلى فريق أو عضوية أنمي سلاير، من خلال النقر على خيار "تسجيل الدخول" الذي ستجده أمامك، واضغط على "إنشاء حساب أنمي".

·        اكتب جميع التفاصيل الخاصة بك ( اسم العضوية والذي ستستخدمه بعد ذلك في كتابة التعليقات والرد عليها، أو كتابة رأيك في أي مسلسل).

·        البريد الإلكتروني المفعل الخاص بك، وتأكد من أن البريد صحيح أو صالح للاستخدام.

·        اكتب كلمة المرور في الخانة المخصصة لها، ويجب أن تتذكرها لأنك ستدخلها في كل مرة تستخدم فيها التطبيق.

·        بعد أن تنهي العضوية، يجب أن تفعل الحساب من خلال البريد الإلكتروني الذي أدخلته وسجلت به.

·        فعل الحساب في الحال، وبهذا ستتمكن من الحصول على عضويتك الرسمية في التطبيق.

·        إذا كنت تريد الحصول على أي مسلسل أو فيلم كارتون للمشاهدة، اكتب اسمه في مربع البحث الذكي الظاهر أمامك على الشاشة.

·        إذا وجدت الفيلم الذي تريده اضغط عليه وحدد الجودة التي تريدها، وستجد المئات من الأفلام والمسلسلات التي ترضي جميع الأذواق، خاصة إذا كنت من عشاق أفلام الأنمي اليابانية.

واجهة التطبيق أنمي سلاير Anime Slayer للآيفون المجاني

 بعد أن تعرفت على أهم مزايا التطبيق وطريقة التسجيل عليه، فأنت بالتأكيد تبحث الآن عن الطريقة المثالية لاستخدام واجهة التطبيق بطريقة صحيحة، فبمجرد الدخول عليه ستجد أمامك مجموعة من الفئات أو الأقسام المتنوعة، وهذه الفئات تعرض جميع الخدمات التي تريدها، فبمجرد فتح أيقونة البرنامج على هاتفك الآيفون، ستجد أنها قد أضيفت بصورة تلقائية ضمن قائمة التطبيقات على شاشة هاتفك.

ولأنها المرة الأولى التي تستخدم فيها التطبيق، فثمة خطوة مهمة يجب عليك القيام بها، وهي الضغط على النافذة الظاهرة في وسط الشاشة؛ لتعطي الأذونات للتطبيق بالدخول والاستمتاع بكافة خدماته، انقر على أيقونة Allow، ستظهر بعد مرور دقائق قليلة الصفحة الرئيسية للتطبيق، وجميع الأقسام الخاصة به، وستجد أمامك قسم التريندات الحالية.

في هذا القسم المتميز ستجد الكثير من مسلسلات الأنمي التي تم طرحها مؤخرا وتمتلك الشهرة الواسعة والشعبية الكبيرة، والأنميات التي يتحدث عنها الجميع حول العالم بصورة مستمرة من خلال المحطات والقنوات الفضائية، ستجد الآلاف من أشهر أسماء المسلسلات الأنمي العالمية، وكذلك المسلسلات الحصرية والجديدة التي يصعب أن تجدها في أي مكان آخر.

في أعلى الصفحة أمامك أو واجهة التطبيق ستجد خانة "البحث" اضغط عليها واكتب اسم المسلسل الذي تريد مشاهدته، وبعد أن تنتهي من البحث، حدد السيرفر الذي تريده وستجده في الحال على جانب الشاشة، وإذا كان المسلسل مكون من عدة أجزاء، فيسير عليك أن تجد كل جزء تريده، ولن تحتاج إلى أن تبحث في مكان آخر، ثم ستجد العلامة التالية وهي علامة "المكتبة" وقسم المفضلات الذي يجب أن يكون لديك عليه حساب بالفعل حتى تتمكن من إضافة الحلقات لقائمة المفضلات لديك.

مكتبة شاملة لجميع أفلام الأنمي

أنمي سلاير Anime Slayer للآيفون

تحميل انمي سلاير للايفون يجعلك تمتلك مكتبة ضخمة تحتوي على المئات من الأفلام والمسلسلات، وإمكانية إضافة أي فيلم أو مسلسل تريده، ووضع أي مسلسل أو حلقة تتابعها من المكتبة في المجلدات المنفصلة المتواجدة على الموقع، لتتمكن من الاستمتاع بكافة المقاطع أو الفيديوهات والأفلام التي تريدها دفعة واحدة.

ستجد الكثير من التحديثات لجميع المسلسلات، ليتم إضافة كل ما هو جديد لحظة بلحظة، ستجد المسلسلات التي تعود لأكثر من 20 عاما ومنها مسلسل كونان ون بيس، وإضافة أكثر من ألف حلقة من كل أسبوع، لتستطيع مشاهدة جميع المسلسلات وحلقات كونان ومسلسلات الأنمي المختلفة بحرية تامة، وإذا كنت تتابع حلقة أو فيلم ما، وتريد أن تستمر في المتابعة في وقت لاحق، فيمكنك فقط أن تنقر على زر "النجمة" لحفظ المسلسل ومتابعته في وقت سابق.

حل مشكلة عدم تشغيل تطبيق أنمي سلاير

عادةً ما تواجه بعض مستخدمي التطبيق مشكلات عدم تشغيله أو تعطله فجأة أثناء العمل، لأن التطبيق غير متواجد في بعض المنصات أو متاجر التطبيقات الرسمية، وبعض هواتف آيفون، وإن لم يكن جميعها، لا يدعم تشغيل التطبيقات غير الموثوقة أو التي تأتي من روابط خارجية، أو التطبيقات المتاحة على المتاجر الصينية، ولكنا نقدم لك من خلال موقعنا روابط آمنة وموثوقة لا تنقل الفيروسات للهاتف، أو تخترق معلوماتك الشخصية.

يمكنك أن تحل هذه المشكلة من خلال الدخول على إعدادات الهاتف الخاص بك، ثم الذهاب إلى إعداد "عام" ثم الملفات الشخصية، واضغط على خيار "شهادة المطور الموثوق به"، وتستطيع تنزيل عدد كبير من المسلسلات والأفلام المباشرة على الهاتف، بدون أن تحتاج إلى وسيط.

وتتميز جودات التنزيلات على أنمي سلاير بالمزايا الثلاث الآتية:

·        الجودة العالية التي تتراوح بين 720P إلى جودة 4K.

·        جودة متوسطة تتراوح بين 360-720 بكسل.

·        إمكانية المتابعة بالجودة المنخفضة والتي تصل إلى حوالي 240 بكسل.

خصائص تحميل تطبيق Anime سلاير التحديث الأخير

·        أنمي سلاير من التطبيقات التي تتوافق مع جميع الأجهزة التي تدعم الهواتف الذكية، بجميع إصداراتها المختلفة، وجميع الأجهزة التي تعمل بنظام آي أو إس.

·        خاصية البحث الذكي التي أصبحت أكثر سلاسة ومرونة من ذي قبل، لتحصل على أي فيلم أو مسلسل تريده مع النبذة المختصرة عن الفيلم أو البوستر الخاص به، وكذلك مع المسلسلات أيضا.

·        اختر السيرفر الأقوى والأسرع لتشاهد العمل الذي تريده، ستحصل على مشاهدة مسلية وممتعة بدون تقطيع أو تشويش.

·        الكثير من الخيارات وطرق التحكم العديدة؛ هذا سيسهل عليك مشاهدة كل ما تريد وتحمل المحتوى الذي يناسبك ويناسب جميع سرعات الإنترنت.

أشهر مسلسلات الأنمي على Anime Slayer

Anime Slayer

يقدم لك التطبيق العديد من الرسوم المتحركة والمسلسلات الحصرية والكلاسيكية بمئات الحلقات، وقبل تحميل انمي سلاير للايفون يجدر بك أن تتعرف أولاً على أهم العروض المتاحة على التطبيق، والتي تتمثل في الآتي:

·        بحار أكيبي.

·        أرض ليدال.

·        العرض الشهير أحب أن أقتل.

·        ملابسي عزيزتي.

·        أنا كوداما كواشيري.

·        مسلسل أقوى حكيم مع أضعف قمة.

·        عرض الجناح الرابع والعشرين في طوكيو.

كيفية تشغيل مسلسل على أنمي سلاير

إذا كنت قد حملت التطبيق على هاتفك، فمن الضروري أن تتعرف على كيفية تشغيل حلقة من المسلسل، حتى لا تتوه وسط المئات من القوائم والأقسام المختلفة، فلكي تصل إلى الحلقة التي تريدها بالضبط، اتبع الخطوات الآتية:

1.     بعد تحميل التطبيق من خلال موقعنا والتأكد من وجود مساحة كافية على الهاتف، ولكن تأكد من أن الحلقة الواحدة على أنمى سلاير لا تتخطى الـ 30 دقيقة وحجمها حوالي 200 ميجا بايت، بالجودات المنخفضة أو المتوسطة.

2.     افتح التطبيق على هاتفك، وابحث عن المسلسل الذي تريده  من خلال محرك البحث المتاح داخل التطبيق، وستجد بالأسفل علامة البحث اضغط عليها، واكتب اسم المسلسل وسيظهر لك في غضون ثواني جميع نتائج البحث ذات الصلة.

3.     انقر على الخيار الذي حددته، وسيتم فتح جميع المعلومات الخاصة بالحلقة، ستجد جميع المعلومات المتعلقة بها، وتتمثل تلك المعلومات في اسم المسلسل وتقييمه على التطبيق وجميع المعلومات المتعلقة به بالإنجليزية.

4.     أسفل اسم المسلسل ستجد أربعة خانات جدد، وفي هذه الخانات ستجد المزيد من المعلومات حول الأنمي ومنها التقييم سواء كان جيد أو رديء، وتقييمه من 1 إلى 8، فإذا كان 8 يعني ذلك أنه متميز وحصل على شهرة واسعة، أما إذا كان تقييمه أقل من 5 فهذا يعني أنه سيئ للغاية، وفي الخانة الثالثة ستلاحظ ما إن كان هذا المسلسل متوقف أم مكتمل عرضه في الفترة الحالية.

5.     في الأسفل ستجد أيضا قسم الحلقات والتحديث المستمر لها، وإذا كان عرض المسلسل مستمر على المصدر الخاص به، أم تم إيقافه مؤقتا.

6.     القسم الثاني ويوضح الأجزاء المتعلقة بمسلسلات الأنمي، وما إذا كان هناك جزء سيتم طرحه في وقت قريب أم لا.

أسئلة شائعة

هل سأحتاج عمل جلبريك أو روت للآيفون والأندرويد؟

لا، لن يحتاج منك التطبيق تثبيت الجلبريك أو الروت أو الروت لهاتفك، وتستطيع استخدامه على هاتفك دون أية مشكلات من أن تفقد ضمان الهاتف، وتأكد من أننا نقدمه له برابط آمن على الهاتف وجميع معلوماتك الشخصية.

هل يمكن تحميل أنمي سلاير للكمبيوتر؟

لا، فحتى هذه اللحظة لا يتوافر التطبيق لأجهزة الكمبيوتر، ولكنه متاح فقط للآيفون والآيباد وهواتف أندرويد، ولكن يمكنك تشغيله على الكمبيوتر من خلال محاكي أندرويد.

كم عدد مشغلات فيديو تطبيق أنمي سلاير؟

يتم إضافة المزيد من مشغلات الفيديو خلال الفترة الحالية، خاصة بعد أن توقف الكثير منها عن العمل في السابق


google-playkhamsatmostaqltradent