recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج بوب كورن Popcorn لتشغيل الفيديوهات علي جميع المنصات

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج بوب كورن Popcorn time لتشغيل الفيديوهات علي جميع المنصات

برنامج بوب كورن
برنامج بوب كورن



برنامج بوب كورن popcorn time من البرامج التي تقوم بتشغيل الفيديوهات وهو مشغل وسائط متعدد المنصات، وهو يعمل على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز وماك أوس ولينكس وأندرويد ومنصتة نود جي إس وهو متاح بلغات متعددة.

يعتبر برنامج بوب كورن popcorn من البرامج المشهورة في تلك الفئة، حيث يتميز هذا البرنامج بالسهولة وتوفير عدد كبير من الأفلام المتجددة والحصرية وتعتبر الافلام الموجودة في هذا البرنامج ليست من فئة واحدة بل انها تشمل الافلام الرعب والاكشن والرومانسية والكوميديا والدراما.
وايضا توجد فئة لأفلام الكرتون الانمي والانيميشن لإرضاء جميع الأذواق لا يحتاج البرنامج الكثير من المساحة، حيث يعتبر البرنامج مخصص لأصحاب المساحات المتوسطة ولا يحتاج ايضا الى الكثير لتثبيته حيث تعتبر محاولة تثبيته سهلة وبسيطة.
في 14 مارس 2014، تم حذف كل من موقع البرنامج ومستودعه على جيت هاب فجأة، وأشار مطوروه أنهم أرادوا انتهاء تلك التجربة وقالوا أيضا وضعتنا تجربتها هذه على عتبة نقاش لا متناه حول القرصنة والحقوق الملكية، والدعاوى القانونية التي جعلتنا نشعر بالخطر بسبب فعلنا لما نحبه، وهذه ليست معركة نريد أن نكون فيها.
أصبح برنامج بوب كورن popcorn موضع اهتمام الإعلام بسبب سهولة استخدامه، وقالت سي بي إس نيوز عنه أنه نتفليكس للقراصنة، كما ذكرت مؤهلاته ومميزاته التي تفوق هذا الأخير مثل حجم مكتبته الكبيرة التي تحتوي على العديد من الافلام الجديدة والحصرية.
وقالت كاتلين دوي الصحيفة من واشنطن بوست أن بوب كورن تايم، ربما يكون محاولة لجعل نظام التورنت الصعب أكثر سهولة بتلك الواجهة الجديدة.

شرح برنامج بوب كورن popcorn time

برنامج بوب كورن popcorn time هو برنامج مخصص تحديدا للفئة التي تحب الأفلام سواء الاكشن، والدراما أو الكوميدي والرومانسي أو الاشخاص الذين يحبون أفلام الكرتون الانمي والخيال وبالطبع يوجد العديد من الناس الذين يحبون الأفلام.
ولكن توجد العديد من المواقع التي تقدم الافلام الحصرية ولكن اما بصورة سيئة او صورة جيدة، ولكن بسعر مرتفع لذلك كان لابد من وجود برنامج لحل تلك الازمة حيث يقدم بوب كورن الافلام الحصرية مع الجودة الجيدة بالإضافة إلى عدم وجود رسوم يجب عليك أن تدفعها حتى تحصل على تلك التجربة الممتعة.
تعرض لمشاكل حيث تم اعتبار محتواه على انه يعمل على سرقة وقرصنة الافلام ومشاركتها مع الناس دون الحصول على ترخيص لفعل هذا العمل لذلك تعرض الفريق المطور للبرنامج على الكثير من القضايا، والمشاكل ولكن عاد من جديد ولكن مع اختلاف بسيط في اسم البرنامج حيث أصبح اسمه بوب كورن تايم.
وبمجرد ان تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الحاسوب او على هاتفك تأتي الواجهة بتقديم الترحيب الحار بك، ومن ثم تأتي لك بجميع اللغات التي تعمل بها الواجهة التي تصل إلى أربعين لغة حتى تستطيع التواصل معها بشكل أفضل باللغة التي تناسبك.
وكما ذكرنا من قبل ان برنامج بوب كورن popcorn time حصل على العديد من المشاكل القانونية التي أجبرت فريق العمل على مسح المكتبة، ومسح البرنامج ايضا حيث تعرض البرنامج إلى الكثير من الانتقادات اللاذعة التي أجبرتهم على غلق المنصة تماما.
والطبع حاز البرنامج على العديد من المشجعين وايضا الجمهور الذي قام بالإعجاب بهذا البرنامج الرائع الذي يقدم الافلام الحصرية بجودة جيدة، ولكن من الممكن لدي بعض الدول أن يكون هذا التطبيق محظور ولكنه أصدر العديد من الاصدارات التي يمكنك ان تقوم بتحميلها والاستمتاع بتلك التجربة على أي حال.
ويمكنك ايضا ان تشترك بخاصية الفي أي بي التي تجعلك محمي من المشاكل، وايضا تحمي هويتك واي نشاطات لك على شبكة الانترنت بشكل عام وهذا يعتبر من الخيارات الامنة لك التي يمكنك أن تتبعها حتى تتجنب أي مشاكل من الممكن أن تحدث.

تحميل برنامج Popcorn time

في برنامج بوب كورن popcorn time يمكنك الحصول على الافلام والمسلسلات الاجنبية الحصرية، والجديدة حتى يمكنك أن تستمتع بكل المسلسلات والأفلام الجديدة والحصرية التي يصعب عليك أن تعثر عليها بسهولة بدون أن تكون الجودة سيئة أو أن الفيلم او المسلسل غير مكتمل الأجزاء.
ويمكنك أن تدخل البرنامج في خوادم محتوى الشرق الاوسط وان تستمتع بكل المسلسلات الموجودة في بلدك الحصرية، والتي لم تنزل الى اليوتيوب او الى الانترنت بعد حيث يسعى البرنامج دائما على تقديم كل ما هو حصري وجديد لك.
ويجب عليك أن تعلم إن كان البرنامج مزود بالتشفيرات المعقدة والصعبة، حيث يجب عليك ان تبحث حتى تستطيع ان تحمي هويتك من الاختراق او معرفة الهوية ومراقبتك، ولكن يمكنك الاشتراك كما ذكرنا من قبل بخاصية الفي أي بي التي تحميك من جميع تلك المشاكل التي من الممكن أن تواجه المستخدمين الآخرين.
ومن الممكن ايضا في خاصية الفي أي بي ان تتجنب بعض المشاكل الاخرى، مثل بطيء الانترنت الذي من الممكن ان يؤثر على تحميل الافلام والمسلسلات التي ترغب في متابعتها لحظه بلحظه وان تشاهد تلك الافلام والمسلسلات ايضا بجودة عالية التي من الممكن أن تؤثر عليها بطء الانترنت.
ميزة أخرى مهمة أنها توفر جميع الافلام والمسلسلات التي تعتبر حصرية وجديدة وتوفر منها الجودة التي ترغب في أن تشاهد الفيلم أو المسلسل بها وأيضاً الترجمة التي يجب عليك ان تقوم بتحديدها، حتى تستطيع التمتع بتلك التجربة الشيقة وايضا يوفر البرنامج ما يقرب من 40 لغة للترجمة حتى تستطيع أن تصل إلى أكثر عدد ممكن من المستخدمين.
تعرض واجهة البرنامج عناوين الأفلام وصور مصغرة لها، ويمكن البحث عن الأفلام في البرنامج أو استعراضها حسب وفقا للنوع عندما يضغط المستخدم على فيلم معين حيث يعتبر برنامج بوب كورن popcorn time من البرامج السهلة التي لا تحتوي على الكثير من التعقيدات.

تحميل بوب كورن من خلال متجر الوادي AppValley


تحميل بوب كورن من خلال متجر الارنب الصيني

google-playkhamsatmostaqltradent