recent
أخبار ساخنة

عروض نهاية السنة بدأت الآن.. احصل على منتجاتك بأقل سعر

Admin

 

عروض نهاية السنة

أصبحت مواسم العروض والتخفيضات من الأوقات القريبة لقلب كل متسوق عن بعد، حيث يعلم جيداً أنه سيحصل على صفقات مربحة وأسعار لن يجدها خلال الأيام العادية، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحقيق توفير إضافي عند استخدام كود الخصم عند التسوق من على المتجر المفضل، والذي يمكن الحصول عليه من خلال تطبيق اكواد الخصم الذي يمنح مئات الكوبونات اليومية لأكثر من 150 متجر تعمل في 7 دول عربية. 

خصومات وعروض لا مثيل لها لنهاية السنة 

تُعد عروض نهاية السنة من أهم الخصومات التي تُقدمها المتاجر بشكل عام والإلكترونية بشكل خاص، حيث تصل في بعض المواقع لأكثر من 70٪ على مختلف المنتجات المعروضة، منها للاستهلاك اليومي أو الشهري أو السنوي. 

ويمنح موقع امازون فرصة التسوق للأفراد أو المنزل بأقل من سعر السوق، بالإضافة إلى استعمال كود خصم امازون الذي يمنحك تخفيض فوري على منتجات مختارة خلال عملية التسوق. 

ويُقدم متجر أمازون كل ما يحتاج إليه المرء بشكل يومي ودوري، بداية من منتجات البقالة، أجهزة المنزل، الإلكترونيات، الأثاث، الديكورات، الأزياء وغيرها من السلع من الألف إلى الياء. 

أما عند البحث عن أحذية وحقائب أصلية لعلامات تجارية مشهورة فإن متجر ليفل شوز يعدك بأن تجد ما تحلم به من رقي في التصميمات، جودة عالية فى الخامات، مع مجموعة فاخرة لمنتجات العناية الشخصية والإكسسوارات. 

وتصل عروض نهاية السنة في المتجر حتى 40٪، مع إمكانية استغلال كود خصم ليفل شوز للحصول على خصم عند تطبيقه قبل إتمام عملية الشراء.

تسوق أحدث المنتجات من متاجرك المفضلة

قديماً كان السفر هو الوسيلة الوحيدة للحصول على منتجات من الخارج، فكان تسوق القطع العالمية الفاخرة من نصيب من يدفع مقابل تنقلاته بالإضافة إلى ثمن المشتريات، لكن بفضل التقدم الكبير في وسائل التواصل وشبكة الإنترنت التي أصبحت تغطي مختلف مناطق العالم، يُمكن لشخص في فرنسا أن يحصل على منتج من اليابان في غضون بضعة أيام. 

كما تتواجد العديد من المتاجر التي تعمل على البحث في خطوط الموضة العالمية بشكل يومي لتقديم أحدث المنتجات والماركات الشهيرة بين يدي المتسوق، ويُمكن للمشتري أن يقتني قطع لا يوجد لها سوى إصدارات محدودة في العالم. 

هذا فضلا عن تنافس المتاجر لإرضاء العملاء وهو ما يعود بشكل إيجابي على المتسوق الذي يتمتع بعروض مغرية، أكثر من طريقة للدفع والاستلام وكذلك سياسة استبدال واسترجاع سلسة تضمن حقوقه. 

نصائح عند اختيار الشراء عن بعد

يمتلك التسوق الإلكتروني العديد من المميزات، لكن في نفس الوقت لا يخلو من العيوب والمخاطر فهو كالسيف ذو حدين، لتجنب التجارب السيئة يُمكن اتباع النصائح التالية حتى ينعم المتسوق بتجربة  مثيرة  وآمنة في الوقت ذاته:

  • التأكد من مصداقية المتجر أو الموقع: في ظل الانتشار الكبير لمتاجر البيع يستغل ضعاف النفوس من التجار الأشخاص معدومي الخبرة وذوي الخبرة الضئيلة لخداعهم وسرقة أموالهم مقابل سلع ذات جودة رديئة. 

  • التأكد من سياسة الاستبدال والاسترجاع: تضع المتاجر سياسات خاصة بها لتنظيم العلاقة مع العميل من بينها وضع سياسات الاستبدال والاسترجاع، عادة ما تكون خلال مدة تصل إلى 30 يوم من تاريخ الاستلام. 

  • التثبت من حسابات المتاجر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتعرف إذا كانت موثوقة أو لا، كما يتم كتابة آراء المتسوقين السابقين لنفس المنتج أو العلامة التجارية، ويُمكن الاستفادة من خبرة العملاء السابقين في طريقة تعامل المتجر معهم. 

تحتفل المتاجر الإلكترونية بنهاية العام من خلال تقديم خصومات وعروض قوية ومهمة للعملاء، وهي فرصة للتسوق لشراء منتجات لا يقدر على توفير سعرها خلال الأيام العادية. 


google-playkhamsatmostaqltradent