recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي نوت 20 | Note 20

Admin
الصفحة الرئيسية

سعر ومواصفات سامسونج جلاكسي نوت 20 | Note 20


سامسونج جلاكسي نوت 20 - Note 20


سامسونج جلاكسي نوت 20 من الهواتف التي أعلن عن إصدارها هذا العام، والتي تم الإعلان عن بعض المواصفات التي يأتي بها الهاتف والتي يعتبر الهاتف من الفئة الفوق متوسطة حيث يأتي السعر مرتفع بالنسبة للهواتف الموجودة في الفئة المتوسطة.
وتعتبر شركة سامسونج من الشركات التي تقدم مجموعة من السلاسل التي تحمل أسماء تميزها، مثل سلسلة النوت التي نتكلم عن أحد إصداراتها الان وايضا يوجد العديد من السلاسل الأخرى التي تنضم إلى الفئة المتوسطة.
يعتبر جلاكسي نوت 20 من الهواتف الحديثة التي تأتي ببعض التحديثات في التصميم والإمكانيات، التي تحاول أن تحاكي التطورات التي نشهدها في مجال التقنيات الموجودة في الهواتف المنافسة في نفس الفئة السعرية.
وإذا شاهدنا المواصفات التي يأتي بها هذا الهاتف سوف نرى أن احيانا تتشابه مع بعض، حيث تعتبر كل فترة من الوقت لها التطورات الخاصة بها وايضا التصميم الذي يكون من الممكن مشابهة بعضه للبعض.

مواصفات Samsung Galaxy Note 20

Note 20

سامسونج جلاكسي نوت 20 من الهواتف التي أعلنت عليها الشركة حديثا من سلسلة النوت، والتي جاء هذا الإصدار بالعديد من التطورات والإضافات التي تميزها عن الهواتف المنافسة الموجودة في نفس الفئة السعرية.

الشاشة

جاء هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20 مع شاشة من نوع ديناميك أمولد 2 إكس التي تدعم خاصية اللمس المتعدد، وتدعم أيضا 16 مليون لون مما تعطي دقة 1440 في 3088 بكثل وتأتي كثافة البكسلات في البوصة 496.
وتباعا لتلك كل الإمكانيات التي تتميز بها الشاشة جاءت مع طبقة حماية من نوع كورنينج جوريلا جلاس فيستوس، التي تحمي الشاشة من الكسر والخدوش وهي أيضا مقاومة للغبار.
تأتي مساحة الشاشة بحجم 6.9 بوصة ونسبة أبعاد الشاشة تأتي 20:9، والتي تعتبر كبيرة الحجم نسبيا حيث تعطي أفضل أداء ومتعة لعرض الألوان التي تعتمد الشاشة على دمجها مع بعضها البعض.
وتأتي الشاشة داعمة لخاصية الإتش دي آر 10 ومعدل تحديث الشاشة 120 هرتز، وتعتبر الشاشة الفعلية بالنسبة لحجم الهاتف 91.7% والتي تعتبر كبيرة الحجم.
يأتي نظام التشغيل أندرويد 10 وواجهة المستخدم ون يو أي 2 التي تعطي تجربة أكثر دقة والجودة لدي الهاتف، يعتبر من الهواتف التي تقدم ألوان واقعية وغير زاهية.

المعالج

يأتي الهاتف مع معالج من نوع إكسيونس 990 بمعمارية 7 نانو متر بلس، وتأتي سرعة النواة ثماني النواة وتأتي التفاصيل 2.73 في 2 مونتيس إم 5 ويأتي معالج الجرافيك من نوع مالي جي 77 , إم بي 11.

الذاكرة

يأتي الهاتف مع سعة تخزين داخلية 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت، ويأتي الرام في سامسونج 20 الترا 12 جيجا بايت ولا يوجد خاصية اضافة كارت ميموري خارجي.

جسم الهاتف

يأتي الهاتف مع أبعاد بارتفاع 164.8 والعرض يأتي ب 77.2 والسمك يأتي 8.1 ملي متر والوزن يأتي 208 جرام، ويأتي الهاتف مع إطار جانبي من ستانلس ستيل ومن الزجاج في الواجهة وزجاج خلفي.
ويأتي مضاد للماء والغبار لمدة 30 دقيقة على عمق 1.5 متر ويوجد مع الهاتف توفر قلم مدمج به خاصية البلوتوث ومستشعر التسارع جيرسكوب ويأتي أيضا من نوع شرائح نانو sim شريحتين في وضع الاستعداد، ويأتي مع شبكات من الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.

الكاميرا

يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية الأبعاد 108 ميجا بكسل وفتحة العدسة f3.0، وتدعم تركيز تلقائي مع التقريب البصري حتي 5 زوم و50 زوم تقريب إلكتروني مع تثبيت بصري للصور ois.
وتأتي الكاميرا الأخرى مع 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f2.2، وتأتي الكاميرا مع فلاش ليد بانوراما اوتو اتش دي ار ويأتي الفيديو بجودة تصوير 1080p ويدعم الإتش دي آر 10 مع صوت ستيريو.
وتأتي الكاميرا الخلفية مع 10 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f2.2 وتدعم dual pixel pdf، وتدعم التركيز التلقائي المزدوج للصور وتصور الفيديو بجودة 1080 يدعم مكالمة الفيديو المزدوجة.

الصوت

يأتي الهاتف مع مكبرات صوت يوجد ستيريو دولبي أتموس ولا يوجد مدخل سماعات فتحة 3.5 ملم، وتوجد دعم خاصية منع الضوضاء مع مايك خاص ويأتي التنبيه مع صوت اهتزاز و نغمات wav , mp3 .

الاتصالات

يأتي الهاتف مع بلوتوث إصدرا 5.1، ولا يوجد راديو إف إم ويأتي اليو إس بي يدعم 3.2 توفر وصلة تحويل تايب سي و او تي جي والشبكة اللاسلكية من نوع واي فاي بتقنية 802.11.

عيوب هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20


  1. لا يوجد في الهاتف منفذ 3.5 الخاص بسماعات الأذن.
  2. لا تأتي الكاميرا بخاصية الازدواج للتصوير الواسع.
  3. لا يدعم اضافة كارت ميموري خارجي.
  4. لم يتم تطوير البطارية أو إضافة الشحن السريع.
  5. الشاشة لا تدعم دقة عالية ولا تردد عالي.
  6. خامات الهاتف تعتمد بشكل كبير على البلاستيك.
  7. بروز الكاميرا الخلفية عن الظهر الذي من الممكن أن لا يعجب البعض.

مميزات هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20

  1. يأتي الهاتف مع تصميم مميز والوان تعطي للهاتف الشعور بالفخامة.
  2. يدعم التصوير بجودة 8k.
  3. البطارية تقدم أداء جيد التي جاءت أفضل من سامسونج جلاكسي نوت 9.
  4. أحدث نظام تشغيل.
  5. يأتي الهاتف مع خاصية مقاومة الماء والغبار.
  6. يدعم خاصية ديكس التي توصل الهاتف بشاشة تلفزيون دون سلوك.

محتويات علبة سامسونج جلاكسي نوت 20

  1. الهاتف.
  2. راس شاحن بقوة 25 واط.
  3. القلم.
  4. اسكرينة تم وضعها على الشاشة.
  5. سنون القلم.
  6. سلك يو إس بي من نوع تايب سي.
  7. جراب حماية للهاتف.
  8. كتيب التعليمات والضمان.
  9. دبوس معدني.
  10. سماعات الأذن وتأتي من نوع akg.
  11. منفذ OTG.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي نوت 20

يأتي الهاتف مع سعر 16499جنيه مصري للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام معالج اكسينوس داعم لشبكات الجيل الرابع.


google-playkhamsatmostaqltradent