recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر سوق للايفون والاندرويد 2021 برابط مباشر

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل متجر سوق للايفون والاندرويد 2021 برابط مباشر



يعتبر متجر سوق دوت كوم هو من أكثر وأكبر المواقع في الشرق الأوسط وهو موقع تجاري إلكتروني يبلغ عدد الزائرين والمترددين عليه شهرياً حوالي ثلاثة وعشرون مليون زائر، ونجد أن منحني تطور ونجاح متجر سوق كوم في تقدم كبير وازدياد ويرجع ذلك إلى الزيادة الكبيرة في عدد المتسوقين من خلال شبكات الانترنت، وتحميل متجر سوق دوت كوم يوفر عليك الكثير ويقدم لك تجربة تسوق سريعة ومريحة ومضمونة ومع خدمة الدفع السريع عن طريق الانترنت، وسوف نطرح لكم كل شيئ عن تحميل متجر سوق دوت كوم وإستخدام متجر سوق.

ما الذي يقدمه متجر سوق دوت كوم؟

متجر سوق يضم ألآف المنتجات المختلفة والتي من خلال تحميل متجر سوق تجد قائمة عرض المنتجات المختلفة ف من بعض منتجات متجر سوق نجد المنتجات الإلكترونية مثل الهواتف والأجهزة الكهربائية ويوجد ما يخص الأزياء ومنتجات التجميل وأيضاً أثاث المنزل ومحتوياته، ويوجد منتجات الصحة وغيرها من المنتجات ذات الجودة الفائقة والأسعار المنافسة.

ما هي الدول التي يمكنها تحميل متجر سوق والتعامل عليه؟

متجر سوق. كوم يطلق عليه دائماً أمازون العالم العربي، ونجد أن الدول العربية التي يمكنها تحميل متجر سوق والتعامل عليه وشراء منه منتجات هي مصر والمملكة العربية السعودية والكويت وأخيراً الإمارات العربية المتحدة، وذلك لأن متجر سوق متاح في هذه الدول فقط.

مميزات متجر سوق دوت كوم للايفون والاندرويد

لمتجر سوق الكثير من المميزات التي ينفرد بها والتي تتمثل في خدمات مختلفة ونجد أنها السبب الرئيسي الذي جعل منه ذلك الموقع التجاري الإلكتروني العظيم، ومن مميزات متجر سوق. كوم:
  • أولاً: متجر سوق دوت كوم قام تعدى بخدماته السريعة والمميزة الزمان والمكان.
  • ثانياً: بتحميلك لمتجر سوق ستجد أمامك عدد هائل ولا نهائي من المنتجات والبضائع المتوفرة لديك والتي لا توجد في الأسواق المحلية والبلد الأصلية لها.
  • ثالثاً: يوفر لك متجر سوق خاصية تزويدك بكل الملعومات عن المنتج المراد شراؤه وفي وقت سريع وذلك يعطيك وقت حتى تفكر بحرية وتقوم بعمل مقارنة وتختار الانسب لك من حيث المنتج والسعر.
  • رابعاً: يعمل متجر سوق دوت كوم دائما على دراسة حاجة العملاء، ومعرفة ما يحتاجون إليه وما ينقصهم من منتجات ويوفر تلك المنتجات أو الخدمات في زمن قياسي وبسعر مناسب مما يؤدي إلى عمل حلقة وصل وعلاقة وطيدة وناجحة بين العملاء وأصحاب السلع والخدمات المعروضة.
  • خامساً: دائما ما يعمل فريق عمل متجر سوق على تطوير العملية التجارية بهدف تيسير وتسريع البيع والشراء وتوصيل المنتج للعميل، وذلك لراحة العملاء.
  • سادساً: نجد ان هناك دائماً ثقة بين المشتري والبائع على متجر سوق وهي في تطور وإزدياد دائم.
  • سابعاً: يوفر دائماً الأسرع والأسهل للعميل من حيث إجراءات البيع والدفع وحتى الاسترداد.
  • ثامناً: يحتوي متجر سوق على منتجات أصلية من الشركة الأجنبية المصنعة وليس المنتج المقلد أو المغشوش.
  • تاسعاً: من أكثر مميزات متجر سوق دوت كوم أنه سهل وبسيط في التعامل والشراء من عليه فلا يوجد أي تعقيد سواء في خطوة البحث عن المنتج أو الشراء أو حتى عمليات الدفع والإسترداد.
  • عاشراً: لا يوجد أي إحتكار لسلعة أو منتج معين في متجر سوق دوت كوم فتجد من المنتج الواحد أنواع كثير وأسعار مختلفة وهذا يفتح لك المجال للشراء والمقارنة وأختيار الأفضل لك.

ما هي الشروط اللازمة لعرض منتج علي متجر سوق دوت كوم؟

  1. أن يكون المنتج متاح.
  2. الشرط الثاني وهو أن الصورة المعروضة للمنتج الخاص بك يجب أن تكون صورة واضحة ذات جودة عالية، وتكون صورة المنتج بيضاء الخلفية والصورة خالية من أي كتابة أو إشارة.
  3. يجب أن توصف المنتج المعروض وصف متقن وافي ودقيق.
  4. يجب أن تكون جودة منتجك المعروض عالية وتكون مواصفاته متوافقة مع الوصف.

ما هي عيوب متجر سوق دوت كوم؟

وبالرغم من أن تطبيق متجر سوق دوت كوم له الكثير من المميزات الرائعه ألا أنه هناك بعض العيوب ولكنها غير جوهرية أو كبيرة ومنها:
  1. هناك الكثير من المستهلكين والعملاء الذين يرفضون فكرة الشراء والتعامل المادي عن طريق الإنترنت.
  2. هناك بعض الأشخاص الوهميين والذين قد يتعرض لهم أي من زائري متجر سوق دوت كوم، وقد يكون ذلك الشخص الوهمي هو البائع أو العميل.
  3. مصاريف الشحن والتوصيل تكون مرتفعة في كثير من الأحيان وقد تزيد على سعر المنتج المراد شراؤه حوالي عشرون في المائة من سعر المنتج.
  4. في كثير من الأحيان يقوم البائعين على متجر سوق بوضع تخفيضات وعروض وهمية وغير سليمة وهي في الأصل السعر الطبيعي لهذا المنتج ويقوموا بعمل ذلك في أوقات المواسم، وهذه المشكلة يعاني منها كثير من مستخدمي متجر سوق.

تحميل متجر سوق دوت كوم

متجر سوق له التطبيق والبرنامج الخاص به والمتوفر على كثير من متاجر التطبيقات، ويمكنك عزيزي القارئ تحميل متجر سوق من جوجل بلاي ستور، ومتوفر أيضا تحميله من تطبيقات أبل.
  • يمكنك تحميل تطبيق متجر سوق على الهاتف الخاص بك دون النظر لنوع الهاتف فيمكنك تحميله على الأندرويد وأبل وويندوز ستور.
  • بعد تمام التحميل وتثبيت تطبيق متجر سوق على هاتفك قم بعمل حساب شخصي وسجل دخولك للمتجر.
  • ثم إختر القسم الذي تريد التسوق فيه وسوف تجد العروض الرائعة والمنتجات الكثيرة.
  • يمكنك إختيار خدمة الدفع عند إستلامك المنتج من البائع أو هناك خدمة الدفع السريع عن طريق الإنترنت وهذه بالبطاقة الإئتمانية.

كيفية عرض منتجاتي على متجر سوق؟

من خلال تحميل متجر سوق دوت كوم وعمل حساب خاص مجاني عليه يمكنك، التعامل مع المتجر وعرض المنتجات والسلع الخاصة بك علي متجر سوق.
لا يحدد متجر سوق دوت كوم سعر معين للبيع ولا يتحكم في ذلك ولا يوجد أيضا حد معين للسعر ولاكن عليك أن تعلم أنه كلما كان سعرك منخفض وقليل كلما قلت تكلفة العمولة التي ستقوم بدفعها لمتجر سوق.
ينصح دائماً للمبتدئين في البيع على متجر سوق دوت كوم بأن تكون البضاعة والمنتجات المعروضة متوفر منها مخزون جيد لديهم ومضمون العدد المتاح والسعر بالتحديد، وهذا يعمل علي زيادة ثقة العملاء بك كبائع على المتجر ويكون لك الأولوية في الربح.
إذا كان لديك حساب على متجر سوق للايفون تشتري منه فأنت لست بحاجة لإنشاء حساب آخر للبيع فيمكنك إستخدام نفس الحساب، ولكن ما عليك فعله فقط هو تسجيل حسابك الحالي كبائع ثم قم بإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة، ويمكن تغيير أسم الحساب أو المستخدم من زر (تعديل المعلومات).

كيف أضع وصف للمنتجات على متجر سوق؟

  • هذا الأمر في غاية البساطة ما عليك فعله إذا تعثر عليك كتابة وصف للمنتج الخاص بك، هو وضع نفسك في مكان المشتري وزائر المتجر ومن خلال ذلك يمكنك كتابة أكثر وصف جذاب ودقيق للمنتج يذكر مميزات منتجك وبكل بساطة.

كيفية وضع سعر منافس للمنتج الخاص بي على متجر سوق؟

  • من خلال دخولك بحسابك على متجر سوق للايفون والنقر على زر إدارة المنتاجات والعروض ثم قم بعد ذلك باختيار زر المتاحة على الموقع، ثم تابع الجزء المخصص لعرض سعر المنتج فإذا ظهر عليه علامة باللون الأحمر فهذا يعني أن السعر الذي وضعته هو سعر مرتفع عن بقية الأسعار في متجر سوق، وبذلك يمكنك خفض السعر والتجربة مرة أخري لوضع سعر منافس.




google-playkhamsatmostaqltradent