recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نختم للآيفون - تطبيق لقراءة وحفظ القراءان الكريم

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج نختم للآيفون



تحميل برنامج نختم للآيفون
تحميل برنامج نختم للآيفون



يعتبر ختم القرآن الكريم عدة مرات في شهر رمضان أو خلال السنة هو هدف لدي العديد من المسلمين حول العالم، حيث أن قراءة القرآن الكريم وتدبر آياته وفهم معانيها من أجَل العبادات الإسلامية، وهناك الكثير من المسلمين حول العالم دائما ما يحافظون علي ورد يومي من قراءة القرآن الكريم سعياً لختم القرآن عدة مرات خلال العام، ولاسيما خلال شهر رمضان حيث يجتهد جميع المسلمون حول العالم للوصول ختمة قرآن واحدة على الأقل خلال الشهر الكريم، تم تصميم برنامج نختم للايفون حتى يساعدك للوصول إلى هدفك من الإلمام بالقرآن الكريم والمقدرة على ختم المصحف عدة مرات، يوفر التطبيق العديد من المزايا الرائعة التي تسهل على المجتهدين في الإسلام قراءة وسماع وفهم القرآن الكريم بصورة أفضل مع وجود تنبيهات دورية للقيام بالورد اليومي من قراءة القرآن، تطبيق نختم للايفون هو التطبيق الذي تحتاج له للتمعن بشكل أكبر في القرآن الكريم، ومن خلال التطبيق ستصبح قراءة القرآن متاحة في جميع الأوقات، فتستطيع شغل أوقات فراغك بقراءة القرآن من خلال التطبيق أو السماع لتلاوته عن طريق أحد القراء المشاهير المفضلين لديك.


فكرة برنامج نختم لهواتف آيفون



برنامج نختم للايفون هو تطبيق صغير الحجم متوافر على متجر تطبيقات آب ستور، حيث تعتمد فكرة تطبيق نختم للآيفون علي القيام بمتابعات دورية على قراءة القرآن الكريم للمستخدم مع توافر إمكانية الاختيار بين عدد من القراء المشاهير، أثناء قراءتك لآيات القرآن الكريم يعرض التطبيق أشهر التفاسير المتاحة لمعاني المفردات في الآيات، كما يوفر ملخص للآيات القرآنية التي قمت بقراءتها بالفعل والإشارة لمكان توقفك في القراءة، تطبيق نختم للايفون هو تطبيق رائع وسهل ومتكامل يساعد المسلم على الانتظام في قراءة القرآن الكريم وفهم آياته حتى يتمكن من ختم المصحف الشريف.
في مواقيت القراءة التي قمت بتحديدها مسبقاً من خلال تطبيق نختم للايفون سيقوم التطبيق بإرسال إشعارات وتنبيهات على شكل مواعظ وأذكار دينية وهي طريقة مميزة جدا للتذكير بأوقات الذكر وقراءة القرآن وزيادة حصيلتك الدينية في المجمل، لذا يعتبر برنامج نختم للايفون من أفضل تطبيقات القرآن الكريم المتاحة على هواتف آيفون، فهو ملئ بالإفادة التي تنمي المعلومات الدينية و الحس الإيماني لدى المسلم، وهو بالطبع تطبيق لا غنى عنه بالأخص في شهر رمضان حيث تزداد العبادات ويلجأ الكثيرون قراءة وتمعن آيات القرآن، في التطبيق سيساعدك بالفعل على إتمام نشاطاتك الإيمانية ويشكل التشجيع المطلوب حتى تنتظم على أوقات قراءة القرآن اليومية للوصول لختم المصحف الشريف قراءة وفهم في نهاية المدة المحددة.

طريقة تحميل برنامج نختم على هواتف آيفون




طريقة تنزيل تطبيق نختم للايفون لقراءة القرآن الكريم على هاتفك الآيفون سهلة وسريعة للغاية، حيث تستطيع تحميل التطبيق من خلال الضغط على زر تحميل الموجود بآخر المقالة، وأيضاً التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر تطبيقات آب ستور App store، يمكنك إيجاده بسهولة عن طريق البحث عن اسم التطبيق، برنامج نختم لقراءة القرآن متوافر بعدة لغات مختلفة من بينها اللغة العربية، لذا فإن الواجهة متاحة باللغة العربية مما يسهل عملية التنقل فيما بين الخيارات المختلفة وضبط الاعدادات وفقاً والتفضيلات الشخصية.

مميزات تطبيق نختم القرآن الكريم على هواتف آيفون




  • يساعدك برنامج نختم للايفون على قراءة آيات القرآن الكريم والسعي لختم المصحف حيث يعرض التطبيق آيات القرآن صورة وكتابة.
  • يعرض التفاسير الشهيرة للآيات القرآنية أثناء القراءة ومعاني المفردات.
  • متاح من خلال برنامج نختم للايفون إمكانية السماع لآيات القرآن الكريم بعد اختيار القارئ المفضل.
  • متاح بعدة لغات منها اللغة العربية.
  • يوفر لك برنامج نختم ملخص دوري للآيات والصفحات التي قمت بقراءتها بالفعل خلال اليوم، والأسبوع والشهر.
  • يعرض برنامج نختم للايفون التنبيهات بمواقيت القراءة على شكل تفسيرات ومواعظ صغيرة وهي طريقة مميزة لزيادة المعلومات الدينية.
  • التطبيق متوفر بشكل مجاني ورسمي عبر متجر تطبيقات آيفون App store.

طريقة استخدام تطبيق نختم للايفون



  • واجهة التطبيق والصفحات الرئيسية لبرنامج نختم للايفون مصممه بشكل سهل وواضح حتى يكون التعامل مع سهل وبسيط حتي للمرة الأولي، فمن خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق تستطيع اختيار السورة القرآنية التي تود قراءتها ورقم الآية والقارئ المفضل، ثم قم بالبدء في القراءة ومتابعة التفاسير المتاحة لكل آية ومعاني المفردات المدمجة في التطبيق لتبسيط فهم مفردات القرآن الكريم.
تطبيق نختم للايفون
واجهة تطبيق نختم للايفون

  • بعد ضبط الخيارات التي تودها قم بالنقر على كلمة "ابدأ الآن" والتي ستظهر لك صفحة بالآيات بالإضافة إلى التفاسير المتاحة للآية.
  • لكي تستمع لتلاوة الآية الكريمة لمعرفة قواعد تجويدها بالشكل الأمثل قم بالضغط علي زر "تشغيل" وهو على شكل مثلث أصفر صغير في أسفل الصفحة.
تطبيق نختم للايفون
التفسير في تطبيق نختم للايفون
  • يوفر برنامج نختم للايفون خاصية حفظ أخر صفة قراءة توقفت عندها لسهولة الوصول الى نفس النقطة في المرة المقبلة للقراءة، وهي خاصية مميزة ومهمه جداً بسبب صعوبة ختم القرآن الكريم في جلسة واحدة، فلو كنت تقرأ حزبين كل يوم ستحتاج لشهر كامل لختم المصحف الشريف.

معلومات عن تطبيق نختم للايفون



تم تطوير تطبيق نختم للايفون من قبل المطور محمد عاشور وهو متوافر بحجم 22 ميجابايت حيث أنه تطبيق صغير ولا يشغل حيز كبير في مساحة الذاكرة على هاتفك، التطبيق يدعم نظام تشغيل iOS 11.0 فما أحدث، وهو متوفر بعدة لغات منها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والإسبانية والإندونيسية والفارسية.
تطبيق نختم للايفون يمكن تحميله على اصدارات هواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية iPhone 5s, iPhone 6, iPhone 6s, iPhone 6s Plus, iPhone SE, iPhone 7, iPhone 7 Plus, iPhone 8, iPhone 8 Plus, iPhone X, iPad Air, iPad Air Wi-Fi + Cellular, iPad mini 2, iPad mini 2 Wi-Fi + Cellular, iPad Air 2, iPad Air 2 Wi-Fi + Cellular, iPad mini 3, iPad mini 3 Wi-Fi + Cellular, iPad mini 4, iPad mini 4 Wi-Fi + Cellular.

ويمكن تحميل التطبيق بالكامل مجاناً ولا يحتاج لدفع أي رسوم لأي مزايا إضافية، كما أن التطبيق تم تصنيفه كأحد تطبيقات أسلوب الحياة الأساسية على متجر آب ستور.



مميزات إضافية للبرنامج نختم للآيفون




من المميزات الإضافية التي يوفرها برنامج نختم للايفون هو دعاء ختم القرآن والذي يعد خطوة مهمة يجب القيام بها بعد إتمام ختم القرآن الكريم.
يوفر التطبيق تبويب مخصص يظهر لك أمكانية ختم القرآن الكريم في خطة زمنية محددة، ففي هذا القسم يمكنك التعرف على المدة الزمنية التي ستحتاجها لختم القرآن بناء على عدد الصفحات أو الأحزاب أو الأجزاء التي قمت بقراءتها.
يمكنك من خلال برنامج نختم للايفون وضع خطة زمنية لختم القرآن في وقت محدد، وسيقوم التطبيق بتحديث عدد الصفحات المتبقية والأيام وكم صفحة عليك قراءتها خلال اليوم حتى تستطيع من تحقيق الهدف الذي قمت بوضعه من البداية.
يوفر لك تطبيق نختم للايفون خاصية قراءة القرآن الكريم أثناء الاستماع له من أحد القراء المفضلين لديك حتى تستطيع من تقويم قواعد التجويد لديك بشكل أفضل.
تتوافر نسخ عدة من القرآن المسموع بأصوات أشهر القراء والقراءات منهم القارئ مشاري راشد العفاسي.


google-playkhamsatmostaqltradent