recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق يوتيوب بلس للايفون 2024 YouTube ++ مجانا بدون جلبريك


تحميل برنامج يوتيوب بلس 2024 للايفون

تحميل برنامج يوتيوب بلس للايفون 2022
يوتيوب بلس للايفون

يوتيوب بلس 2024 - YouTube plus هو افضل برنامج لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب علي الإطلاق في عام 2024، بعد أن حظي يوتيوب بلس 2023 بالكثير من عمليات التحميل في عام 2019 حيث حظي البرنامج بملايين عمليات التحميل من جميع أنحاء العالم نظراً للكثير من المميزات التي يقدمها لمستخدميه، لذلك نقدم لك في هذا المقال الإصدار الجديد يوتيوب بلس 2024، من منا لا تزعجه الإعلانات التي تظهر بكثرة علي الفيديو الذي يشاهده , من منا لا يفكر أكثر من مرة في طريقة لمنع إعلانات اليوتيوب لكي يستمتع بالفيديو الذي يشاهده, بالطبع هناك طريقتين أحدهما مجانية والأخرى غير مجانية, فنحن لن نتطرق إلي أي طرق بها دفع مبالغ مالية.
يعتبر يوتيوب من أفضل برامج وتطبيقات الفيديو، ولكن نسخة البلس أثبت أنه الأسرع ويوفر لك يوتيوب بلس جودة رائعة ومشاهدة للفديو وتحميل مقاطع الفيديو أيضا، ونجد أنه بتحميل يوتيوب بلس يمكنك الأستمتاع بكثير من الخدمات والخصائص المميزة التي يتمناها الكثير وهي منع ظهور أي الإعلانات، وتحميل مقطع الفيديو على الجهاز الخاص بك، وتحسين جودة المقطع، وسوف نتناول معاً في مقالنا مميزات وعيوب تحميل يوتيوب بلس.



تطبيق يوتيوب بلس 2024

اليوتيوب بلس هو النسخة المعدلة من اليوتيوب، وقد تم تحديثها وجعلها أجمل وأسرع ومناسبة لجميع الهواتف المحمولة، فيمكنك تحميل يوتيوب بلس على الايباد أو أي هاتف محمول آخر وسوف تجد نفس جودة التشغيل والسرعة التي تتماشي مع نوع هاتفك الأندرويد.

فائدة تحميل يوتيوب بلس

  1. اليوتيوب بلس من أهم التطبيقات التي يجب عليك وضع الأولوية لها في التحميل وذلك للفائدة الكبيرة التي ستعود لك من خلال ذلك، فنجد أن يوتيوب بلس يوفر لجميع الناس مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي تكون من تصويرهم أو من إنتاجهم الخاص والتي يمكن من خلالها توصيل رسالة ما أو التنويه عن شيئ مهم.
  2. تحميل يوتيوب بلس يتيح لك فرصة مشاهدة وتحميل جميع الأفلام العربية والأجنبية بجودة عالية وسرعة، ويمكن أيضا متابعة الفنانين من خلال اليوتيوب ومقاطع الفيديو التي يتكلموا فيها عن حياتهم وأعمالهم الفنية.
  3. يعتبر من أفضل المُعلمين، فيوفر لك ملايين من مقاطع الفيديو التي تشرح لك أي مجال بالتفصيل سواء كنت تريد الشروحات في مجال البرمجه وبكل تفصيل دون الحاجة إلى اللجوء للذهاب للكورسات المختلفة.
  4. إذا كنت تمتلك هاتف جديد ومن الصعب عليك الوصول لأحد التطبيقات أو الخصائص والإعدادات في هاتفك فيمكنك بواسطة YouTube plus البحث وستجد مقطع الفيديو الذي يشرح لك كيف تحصل على التطبيق الذي تريده في هاتفك.
  5. في علي سبيل المثال من يمتلكون هاتف أي فون ويريد تغيير النغمة أو يريد تحميل التطبيقات التي تناسبه هاتفه فيمكنه عمل ذلك بكل سهولة بعد مشاهدة مقطع فيديو يشرح ذلك على يوتيوب بلس.

ما هي مميزات يوتيوب بلس؟

ليوتيوب بلس الكثير من المميزات التي ينفرد بها دون عن أي برنامج مقاطع فيديو آخر، ومن مميزات يوتيوب بلس:


  • أولاً: من خلال تحميل يوتيوب بلس يمكنك الأحتفاظ وتنزيل أي مقطع فيديو ترفيهي أو تعليمي على هاتفك الأندرويد أو الأيفون أو حتى علي جهازك الخاص.
  • ثانياً: يمكنك مشاركة جميع مقاطع الفيديو من اليوتيوب بلس إلى أي تطبيق آخر، وتكون بعمل مشاركة سريعه للرابط الخاص بمقطع الفيديو.
  • ثالثاً: إذا كانت الإعلانات الترويجية، التي تظهر أثناء مشاهدتك الحصرية لمقطع الفيديو على يوتيوب تزعجك فيمكنك من خلال YouTube plus إخفاء تلك الإعلانات نهائياً والإستمتاع بمشاهدة مقطع فيديو متواصل.
  • رابعاً: من أفضل مميزات التطبيق أنه يوفر لك خاصية متابعة مشاهدة مقطع الفيديو في الخلفية وأنت تعمل على أي تطبيق آخر دون الحاجة إلى إيقاف التطبيق الذي تقوم بإستخدامه لمشاهدة مقطع الفيديو.
  • خامساً: تجد أنه بإمكانك التحكم في معدل سرعة تشغيل وحركة مقطع الفيديو الذي تشاهده، فيمكنك جعل مقطع الفيديو أسرع من 2X.
  • سادساً: يوفر لك يوتيوب بلس 2024 خاصية وهي أنه يمكنك إيقاف مقطع الفيديو الذي تشاهده عند وقت معين ودقيقة معينة والعودة إلى الجزء السابق من الفيديو لإعادة مشاهدة أحد الأجزاء مرة أخري ثم العودة للنقطة المتوقف عنها بعد ذلك.
  • سابعاً: إذا كنت من من يحبون ويرغبون دائماً في عمل تأثيرات وتعديلات على مقاطع الفيديو فأنت لست بحاجة إلى تحميل تطبيق آخر لعمل ذلك فيوتيوب بلس به خصائص تمكنك من عمل أي تأثير أو تعديل على مقطع الفيديو الخاص بك.
  • ثامناً: اليوتيوب بلس 2024 يجبرك حتى تحمله أن يكون لديك عمر معين، فهو متاح لجميع الأعمار والأفراد والبلدان، دون أي قيود شروط.
  • تاسعاً: ومن أكثر مميزات اليوتيوب بلس متعة هي عمل تحويل لأي مقطع فيديو وتحويله إلى مقطع صوتي وذو جودة عالية، وأيضا يمكنك عمل العكس وتحويل المقطع الصوتي إلى مقطع فيديو وإضافة التعديلات عليه كما سبق ذكرنا.

لماذا تحتاج إلى تحميل يوتيوب بلس؟

ولأن يوتيوب المعتاد عليه والذي كما نعرف أنه يتبع شركة جوجل قد منع منعاً باتاً عملية تنزيل مقاطع الفيديو أياً كان محتوها على الهاتف الخاص بك، لذلك يجب عليك تحميل يوتيوب بلس حتى تتمكن من الاحتفاظ بمقطع الفيديو الذي تريده أن يكون معك في أي وقت وأي مكان ومتاح مشاهدته حتى في غياب الإنترنت.

  • يوفر لك التطبيق مقاطع الفيديو مجاناً على عكس الكثير من البرامج التي تمنحك فرصة تنزيل الفيديو ولكن بمقابل مادي وتكون الجودة مع ذلك رديئة.
  • ويمكنك أيضا في يوتيوب بلس عمل ميزة تشغيل المقاطع بشكل دوري وتلقائي ويكمن إيقاف تلك الميزة في حالة أن سرعة الأنترنت لا تسمح بذلك.

ما الذي تطلبه حتى يمكنك تحميل اليوتيوب بلس؟

أولاً من المفترض وحسب الشروط أن يكون هاتفك نظامه التشغيلي هو ISO وتكون نسخة النظام بحد أدني 7.0
ثانياً من الواجب ذكره أن برنامج وتيوب بلس من البرامج التي تتوافق مع هواتف معينه وهي:
  • الأيباد.
  • الأي فون.
  • الأيبود تاتش.

إذا أردت أن تتم عملية تحميل يوتيوب بلس بنجاح وبكل سهولة فيجب أن تكون عملية التحميل والبحث قائمة من محرك البحث والمتصفح الخاص بجهاز الايفون، وبعد حصولك على الرابط المحدد للتحميل فيمكنك بذلك ضمان نجاح التحميل وتثبيت البرنامج على الهاتف الخاص بك.

ما هي عيوب يوتيوب بلس؟

ومن عيوب برنامج يوتيوب بلس التي تواجه البعض هي:

  1. لا يمكنك إيجاده على المتجر الخاص ب شركة أبل فهو غير متوفر عليه.
  2. نجد أن التطبيق لا يمكنك الأستمتاع به وتحميله إذا كان الهاتف الخاص بك من أجهزة أيفون الإصدار القديم.
  3. تقوم شركة أيفون بشكل دائم ومتكرر بتوقف وتعطيل اليوتيوب بلس.

كيف يمكن إستخدام YouTube plus؟

بعد نجاح عملية تحميل يوتيوب بلس على الهاتف الخاص بك وأيضا لقيام بعملية التثبيت قم بفتح اليوتيوب بلس وسوف تجد التالي:
  • الصفحة الرئيسية: الموجودة في الواجهة عند بداية فتح البرانج ستجد فيها مجموعة كبيرة وغير منتهية من مقاطع الفيديو المتنوعة وهذه المقاطع هي الفيديوهات المقترحة والأكثر مشاهدة على اليوتيوب.
  • المحتوي الرائج: ويوجد في المحتوي الرائج مجموعة من مقاطع الفيديو التي تكون هي الأكثر تفاعلاً من قبل الزوار على YouTube plus.
  • الإشتراكات: ويحتوي الزر الخاص بالاشتراكات على جميع القنوات التي قمت بالإشتراك بها وعمل متابعة لمحتواها، وفيه يتم عرض آخر ما تم نشره من قبل ملاك تلك القنوات ويمكن بذلك متابعة قائمة القنوات المفضلة لديك بإستمرار.
  • النشاط: وهذه القسم الموجود في الجزء السفلي من التطبيق مخصص لجميع الإشعارات التي تكون عن الإشتراكات والتعليقات الخاصة بك علي مقاطع الفيديو المختلفة.
  • المكتبة: وفي ذلك الجزء من تطبيق يوتيوب بلس 2024 يمكنك عمل قائمة تشغل خاصة بك بها مقاطع الفيديو التي تفضلها ويمكن إنشاء أكثر من قائمة تشغيل.  




تحميل يوتيوب بلس برابط مباشر

يوتيوب بلس للايفون 2022
تحميل برنامج يوتيوب بلس للايفون 2022

طريقة تحميل برنامج يوتيوب بلس 2024


يجب عليك قراءة هذا الجزء لكي تتمكن مت تحميل اخر اصدار من يوتيوب بلس 2024

لأننا نعلم أن معظم المواقع لا تذكر طريقة تحميل برنامج يوتيوب بلس ويضعون روابط مضللة، أردنا أن نوضح في هذا الجزء الطريقة الصحيحة لتحميل 
يوتيوب بلس للايفون 2024 دون تضليل كما عودناكم على موقع ايفون العرب كل ما عليك فعله لتحظي بالبرنامج هو اتباع الخطوات التالية وإذا قمت بعمل المطلوب ستحصل علي التطبيق بكل سهولة ويسر.
·         يجب أولاً أن تقوم بتحميل متجر TutuApp للايفون لكي تتمكن من تحميل كل برامج البلس من خلال الرابط التالي "الأرنب الصيني للايفون"
·         وبعد تحميلك للمتجر وتثبيته قم بالدخول إلي هذه المتجر والبحث عن YouTube plus ومن ثم قم بتحميل البرنامج بكل سهولة ويسر وتثبيته كأي برنامج آخر ولكن يجب أن تحذف برنامج اليوتيوب العادي قبل تثبيتك لبرنامج يوتيوب بلس للايفون.

·         هناك طريقة أخري لتحميل البرنامج ولكن تتطلب وجود متجر AppValley على جوالك لتتمكن من تحميل يوتيوب بلس اخر اصدار حيث يمكنك الحصول على من خلال الرابط أسفل الصفحة.

تحميل يوتيوب بلس برابط مباشر


أو يمكنك تحميل يوتيوب بلس برابط مباشر إذا كنت تمتلك متجر AppValley


طريقة أخري


تحميل متجر tutuapp لكي تتمكن من خلاله تحميل YouTube plus.

google-playkhamsatmostaqltradent