recent
أخبار ساخنة

أهم مواصفات هواوي نوفا se 9 وسعره | مميزات وعيوب

Admin
الصفحة الرئيسية

 

هواوي نوفا se 9

يوجد الكثير من الأفراد الذين يريدون معرفة أهم مواصفات هواوي نوفا9  سي وسعره حيث قامت شركة هواوي الصينية بإصدار هذا الهاتف لكي يسد إحتياجات بعض الأفراد الذين يريدون امتلاك هاتف محمول له الكثير من المميزات بأقل الأسعار.

لذلك من خلال النحو التالي سوف نتعرف على أهم مواصفات هواوي نوفا9  سي وسعره، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على أهم العيوب التي يمكن ان توجد داخل الهاتف.

أهم مواصفات هواوي نوفا9  سي وسعره

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد الذين يرغبون في إمتلاك هاتف محمول له العديد من الصفات التي يمكن الاستفادة منها في جميع الإحتياجات الخاصة بالهواتف المحمولة.

لذلك يعتبر الهاتف هواوي الذكي نوفا 9 se  من الهواتف التي تحتوي على العديد من المميزات بأقل الأسعار، وعلى الرغم من أنه يتملك الكثير من المميزات إلا أنه يوجد به بعض العيوب التي لا يمكن أن يتغاضى عنها بعض الأفراد الأخرى، حيث تأتي جميع مواصفات الخاصة بهذا الهاتف المحمول، وذلك من خلال النحو التالي:

·       يوجد به الخاصية إن إف سي

·       بالإضافة إلى أنه يقوم بدعم شريحتين اتصال في نفس الوقت.

·       كما أنه يدعم جميع الشبكات الخاصة بالاتصال مثل شبكات الجيل الثاني والثالث بالإضافة إلى الرابع أيضًا.

·       بالإضافة إلى أنه يتواجد بنسخة 128 جيجا بايت بوجود ذاكرة عشوائية سعة 8 جيجا بايت.

·       على الرغم من هذه الذاكرة فهو لا يدعم تركيب الكارت الميموري.

·       تم إصدار هذا الهاتف بكاميرا رباعية خلفية، تأتي دقة الكاميرا الرئيسية 108 ميجا بكسل، بالإضافة إلى دقة الكاميرا الثانية تكون 8 ميجا بكسل، أما عن الكاميرا الثالثة والرابعة تأتي بدقة2  ميجا بكسل.

·       كما أنه يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

·       يوجد بيه الكثير من الوسائل الخاصة بالأمان والحماية، مثل مستشعر البصمة، بالإضافة إلى يدعم الخاصية بالفيس لوك التي يتم عن طريق استخدام فتح الهاتف باستخدام الوجه.

·       يأتي معه شاحن يو اس بي من النوع تايب سي، بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام الاندرويد 11

مميزات هاتف هواوي الذكي نوفا 9 se

طرحت شركة هواوي هاتفها نوفا 9 سي بالعديد من المميزات ضمن عروضها التي تقدمها خلال شهر رمضان حيث إنه يحتوي على بعض المميزات التي يحتاج إليها بعض الأفراد في احتياجاته اليومية، ومن ضمن هذه المميزات كما في النحو الآتي:

·       يتميز بتصميمه من الزجاج حيث إن هذا التصميم يقوم بجذب العديد من الأفراد.

·       بالإضافة إلى أن الشحن الخاص به قوي يأتي بقوة66  واط.

·       البصمة التي توجد على الزرار البور تأتي بشكل عملي وسريع.

عيوب هواوي الذكي نوفا 9 se

بعد التعرف على أهم مواصفات هواوي نوفا 9 سي، نتعرف الآن على بعض العيوب التي يمكن أن تتواجد داخل هذا الهاتف، حيث تتمثل هذه العيوب كما في النحو التالي:

·       لا يمكن أن يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس.

·       كما انه لا يدعم صوت الاستيريو.

·       بالإضافة إلى أنه لا يمكن أن يدعم الخدمات الخاصة بجوجل بلاي، لذلك تعتمد الأفراد التي تقوم باستخدامه على الاعتماد على الخدمات التي يقوم هواوي بتوفيرها.

·       لا يدعم المنفذ الخاص بسماعات الأذن.

·       كما أنه لا يدعم تركيب الكارت الخاص بالميموري كما ذكرنا من قبل.

·       بالإضافة إلى أن المعالج يمكن أن يتواجد في الهواتف الرخيصة.

سعر هواوي الذكي نوفا 9 se

تم إصدار هذا الهاتف من شركة هواوي داخل الأسواق المصرية بمبلغ حوالي  7500جنيه مصري للنسخة128  جيجا مع الذاكرة العشوائية  8جيجا رام.

في النهاية تمكنا أن نتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق بأهم مواصفات هواوي نوفا 9  سي، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم المميزات التي توجد بالهاتف، كما أننا تعرفنا العيوب التي تتواجد بداخله، نتمنى أن يتم الاستفادة على المعلومات المذكورة داخل المقال.

google-playkhamsatmostaqltradent