recent
أخبار ساخنة

وثّق أجمل لحظاتك مع كوداك

Admin
الصفحة الرئيسية

اسبارك


أصبحت الصور جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. يسعى الكثير منّا -إن لم يكن كلنا- إلى توثيق اللحظات الجميلة التي نمر بها في الحياة اليومية: صورٌ لأطفالنا، وصورٌ لمنازلنا، وصورٌ لنا مع أصدقائنا، وصورٌ لعائلاتنا. 

يهمنا دومًا أن تكون الصور ذات جودة وملامح واضحة لتعيد إلينا أفضل الذكريات. فهل تريد صور أفضل من الصور التي يمنحك إياها هاتفك المحمول؟ في إسبارك، نمتلك الحل!

من هو إسبارك؟

إسبارك هو متجر إلكتروني يمنح لعملائه تجربة مميزة بتوفير مجموعة واسعة من منتجات ذكية فريدة من نوعها. يعمل متجر إسبارك على تغيير نمط حياتك لجعلها أكثر ذكاءً و تطوراً. يوفر المتجر الكثير من المنتجات الالكترونية بالتعاون مع علامات تجارية كبيرة. أحد العلامات التجارية الضخمة التي يتعامل معها إسبارك هي كوداك- عملاقة صناعة الصور، حيث يوفر المتجر مجموعة واسعة من منتجات كوداك لتصوير وتوثيق كل ما تحتاج إلى توثيقه في حياتك. ستجد مجموعة متكاملة من كاميرا التصوير الفورية وطابعة الصور وكل مستلزماتها حتى تحظى بكل ما يلزمك لتوثيق لحظاتك الجميلة.

كوداك

هي شركة أمريكية أحدثت نقلة نوعية ضخمة ومهمة في مجال التصوير الفوتوغرافي وطباعة الصور. عملت الشركة منذ تأسيسها على جعل أدوات التصوير والطباعة متاحة لعامة الناس بتكلفة مناسبة وطريقة استخدام بسيطة وغير معقدة. الأمر الذي لم يكن ممكنًا من قبل حيث كانت عملية التقاط الصور وطباعتها تستنزف جهداً ووقتاً كبيرين إضافة إلى التكاليف الباهظة. ولذلك أصبح اسم كوداك مقترناً بالتصوير دوماً.

‏وبالفعل، نجحت الشركة في خلق شغف التصوير الفوتوغرافي للكثير، حیث أصبح التصویر ‏أكثر سھولة وبتكلفة في متناول الید حتى لمحدودي الدخل، وسرعان ما أصبحت كوداك ھي الشركة الرائدة في مجال ‏صناعة الصور.

مجموعة كوداك من إسبارك



"استودیو متكامل في منزلك"

تمنحك مجموعة كوداك من إسبارك تجربة التقاط صور لكافة اللحظات التي ترغب في توثيقها. تمنحك كاميرا كوداك صوراً ذات دقة عالية وسهولة في الاستخدام. كما أن حجم الكاميرا صغير وبذلك تكون سهلة الحمل إلى أي مكان.


لا ينكر أحد مدى أهمية التطور التقني الذي يشهده العالم بشكل متسارع. لكن الاعتماد الكامل على التكنولوجيا قد يعود علينا بالضرر فأقل خلل في جهازك سيؤدي إلى فقدان بياناتك الهامة بما في ذلك صورك التي تخلد ذكرياتك! لذا من الأفضل امتلاك نسخة ملموسة من الصور نزين بها جدران منازلنا ونحتفظ بها في ألبوماتنا الخاصة لتظل أمام أعيننا دوماً.


ولأننا نتخذ خطوة إضافية دوماً نحو امتلاكك لكل ما هو حديث، تحتوي مجموعة كوداك من إسبارك على طابعة صور تستطيع من خلالها طباعة أي صور تحتاج أن تحفظها من خطر الفقدان وتضعها في ألبومك الخاص بأفضل جودة. توفر عليك الطابعة الكثير من رسوم طباعة الصور وأيضاً توفر الوقت خاصة عند الانتظار لفترات لانتهاء طباعة الصور. تلبي الطابعة كافة احتياجاتك بدون الحاجة إلى شراء طابعات كبيرة الحجم أو إهدار المال والوقت للانتهاء من طباعة الصور. 

 

وتحتوي المجموعة أيضاً على علب حبر مع ورق طباعة الصور التي ستحتاجها بالتأكيد للحصول على الصور بين يديك.

 

كوداك ميني شوت كاميرا وطابعة صور لاسلكية

 


كوداك

تمنحك كاميرا كوداك الفورية صوراً ذات جودة عالية مع إمكانية طباعة الصور على الفور. وهي كاميرا لاسلكية تعمل بخاصية البلوتوث، فيمكنك نقل الصور بسهولة إلى جهازك الذكي وطباعة الصور باستخدامه. وتستخدم كاميرا كوداك في الرحلات لسهولة حملها واستخدامها.

مواصفات المنتج:

  1. صور عالية الحدة، مضادة للماء والبصمات.
  2. طبقة حماية إضافية لحفظ الألوان والجودة من التغير.
  3. ورق وحبر مدمجان في علبة واحدة.
  4. تطبيق مجاني Kodak instant على أبل وأندرويد يسمح بتحرير الصور وإضافة فلاتر وتنقيحها.
  5. دقة الصورة: 10ميجا بكسل.
  6. شاشة 1.7 ال سي دي.
  7. تركيز تلقائي، توازن اللون الأبيض وتحكم بطيف الألوان.
  8. خاصية بلوتوث والتي تمكنك من حفظ الصور ونقلها إلى جهازك الذكي.
  9. صور بحجم 5.4 * 8.6 سم.
  10. مدة طباعة الصورة الواحدة 50 ثانية.

عند شرائك لكاميرا كوداك الفورية مع الطابعة ستحصل على هدية مجانية 3 علب حبر مع ورق. اطلبها الآن واحصل على هديتك.

كوداك ميني 2 طابعة صور لاسلكية

 

كوداك ميني طابعة صور لاسلكية


توفر كوداك من إسبارك أيضاً طابعة منفصلة للصور. تمتاز الطابعة بأنها بلوتوث لاسلكية مما يسهل حملها والتنقل بها في أي مكان. تمتاز الطابعة بتوافق تام مع مختلف أنواع الأجھزة الذكیة

‏تأتي الطابعة مزودة بقاعدة تایب سي، بالإضافة إلى وصلتي آیفون و مایكرو یو إس بي للتبدیل، الأمر الذي یجعلھا متوافقة مع مختلف أجھزة الھاتف الجوال و الأجھزة اللوحیة، كما یمكنك من خلالھا شحن جھازك الذكي أثناء عملیة الطباعة. تمتاز الطابعة إضافة إلى ذلك بأنها:

  1. متوافقة مع أجهزة آبل وأندرويد
  2. توفر طباعة حرارية مضادة للماء والبصمات بجودة عالية وألوان زاهية.
  3. تمتلك تطبيق مجاني Kodak instant متوفر على أبل ستور وجوجل بلاي يوفر لك العديد من المزايا لتحرير الصور.
  4. تستغرق مدة ساعة ونصف في الشحن.
  5. تطبع صور عدد 20 في الشحنة الواحدة.
  6. مدة طباعة الصورة 50 ثانية.

كما تمتاز بأنها توفر الصور بدقة وجودة عالية. كل ما عليك هو طلب الطابعة الفورية الآن من إسبارك والحصول على 3 علب حبر مع ورق مجاناً. 

‏امتلك الاستودیو الخاص بك بحجم أصغر و كفاءة أعلى مع مجموعة كوداك من إسبارك.

‎‏قل وداعاً لاستودیوھات التصویر التي قد تضطر لزیارتھا في كل مرة تحتاج فيها إصدار صور لأوراقك الثبوتیة و معاملاتك الرسمیة، حیث یمكنك تحریر الصور بالشكل والمقاس الذي ترید، كل ذلك و أكثر یتم من خلال تطبیق Kodak instant.

‎تقنیة 4Pass الحدیثة لطباعة سریعة بألوان حقیقیة، تعكس واقع اللحظة بكل تفاصیلھا،وتبقى للأبد.

‎‏بفضل تقنیة 4Pass الأحدث على الإطلاق، ستحصل في أقل من دقیقة على صورة مقاس 4x6 إنش عالیة الدقة و بألوان زاھیة، مزودة بطبقة حمایة مضادة للماء و البصمات تمكنك من حفظ ذكریاتك الجمیلة إلى الأبد.

ماذا تنتظر؟ احفظ صورك من خطر الفقدان وامتلك الاستديو المتكامل الخاص بك مع مجموعة كوداك من إسبارك الآن.


google-playkhamsatmostaqltradent