recent
أخبار ساخنة

تحميل ماسنجر بلس الذهبي Plus Messenger 2024‏ برابط مباشر

 

تحميل تطبيق ماسنجر بلس الذهبي

تحميل تطبيق ماسنجر بلس


تطبيق ماسنجر بلس الذهبي Plus Messenger من تطبيقات المراسلة المجانية الفورية لهواتف أندرويد وأيفون الذي يوفر عدد كبير من الخصائص والمميزات الرائعة التي لا تتوافر في تطبيقات وبرامج المحادثة والدردشة الأخرى وحتى الشهير منها، وهو من أفضل وأسرع وأقوى التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والدردشة وأكثرهم استخداما وتحميلاً في العالم حيث حظى التطبيق إعجاب ملايين المستخدمين حول العالم كما أنه يعتبر تطبيق مميز من نوعه بالمقارنة مع تطبيقات التواصل الاجتماعي والمحادثات الأخرى.

يمكنك استخدام تطبيق ماسينجر بلس لأغراض مثل الدردشة بين الأصدقاء سواء كانت تلك الدردشات كتابية أو صوتية أو مرئية حيث أنه من أسرع وأفضل تطبيقات الدردشة في العالم لذلك تم تسميته بمسمى أخر لذلك يلجأ المستخدمين لتحميله والاعتماد عليه بشكل أساسي في حياتهم اليومية لإجراء الاتصالات المجانية وتطبيق ماسنجر بلس يعتبر أقوى منافس لبقية تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الواتس أب والفايبر والعديد غيرهم.

كما أن تطبيق ماسنجر بلس يتميز انه لا يظهر الإعلانات المزعجة التي تبقي تنبثق وتعيق المراسلة بين الأصدقاء بسلاسة كما أنه متاح بشكل مجاني وهو مصدر مفتوح لجميع المستخدمين لكي يتمكنوا من إجراء الدردشات الكتابية و المكالمات الصوتية والمرئية ومشاركة ملفات الوسائط والتطبيق متاح لجميع اجهزة الاندرويد والايفون بشكل مجاني وسهل التحميل.

ما هو برنامج ماسنجر بلس الذهبي؟

برنامج ماسنجر بلس يأتي بشكل مشابه إلى حد كبير برنامج المحادثة والمراسلة تليجرام حيث أن التطبيقات يتشابهان في عدة عناصر مثل الواجهة والشكل العام والمميزات، وهذا البرنامج هو أحد أسرع البرامج والتطبيقات المتاحة للدردشة والمراسلة، حيث أصبح برنامج تليجرام بلس و ماسنجر بلس منافس قوي لأقوى تطبيقات المراسلة والدردشة مثل فيسبوك ماسنجر وواتس أب بل يفضله العديد من المستخدمين حول العالم عن تلك التطبيقات لأسباب كثيرة.

حيث أن المزايا والخصائص العديدة التي تم إتاحتها من خلال تطبيق ماسنجر بلس أو تليجرام بلس سواء لهواتف أيفون او أندرويد تفوق بشكل كبير المزايا والخصائص المتاحة في التطبيقات الأخرى المشابهة حيث تشمل تلك المزايا الخصوصية والأمان التي يسعى إليها العديد من المستخدمين في تطبيقات يتم من خلالها المراسلة بين أفراد العائلة والأصدقاء الأقرباء كما إن برنامج بلس ماسنجر به خاصية الحذف الذاتي لكافة الرسائل والمحادثات التي تم إجراؤها بعد فترة من الوقت.

ملف APK لبرنامج بلس ماسنجر

بعد أن تقوم بتحميل تطبيق بلس ماسنجر الذهبي على هاتفك سواء من خلال ملف APK أو من خلال تحميل التطبيق بشكل مباشر يمكنك البدء فوراً في أجراء المحادثات والدردشات بين الأصدقاء والعائلة بشكل آمن وموثوق، كما يمكنك مشاركة عدد لا نهائي من الملفات المختلفة الامتدادات حيث يدعم التطبيق مشاركة ملفات ذات امتدادات تشمل Doc, Zip, PNG وبحجم كبير يصل إلى 1.5 جيجا بايت لكل ملف، وهي ميزة رائعة لم تكن متاحة في جميع تطبيقات الدردشة والمراسلات الخاصة.

بالإضافة أنه يمكنك القيام بتخصيص قنوات أو مجموعات خاصة بالأصدقاء وترتيبها ويمكنك أضافة عدد كبير من المشتركين في تلك القنوات قد يصل إلى 200 مشترك مما يفتح مجال رائع للتواصل بين زملاء الدراسة والعمل والمناقشة في أهم الاحتياجات والأعمال، كما أن هناك خاصية الاشتراك في القنوات العامة في التطبيق التي توفر لك إمكانية التعرف على أصدقاء جدد و إمضاء أوقات مسلية في مراسلة أشخاص جدد.

كما أن تطبيق ماسنجر بلس يوفر ميزة حصرية وهي اخفاء رقم الهاتف في المحادثات الفردية والجماعية كما يمكنك التحكم في الإشعارات التي تأتيك من الرسائل مثل عندما يراسلك أحد الأشخاص، يتيح لك برنامج ماسنجر بلس التحكم في شكل ووقت تلك الاشعارات كما يمكنك إيقافها وتشغيلها أينما شئت.

مزايا التشفير في ماسنجر بلس الذهبي

ربما من أكثر المميزات التي تدفع المستخدمين الاكتفاء ببرنامج ماسنجر بلس للمحادثة والمراسلات الفورية هي مزايا التشفير التي يوفرها التطبيق، حيث أن مزايا الخصوصية والأمان المتاحة في برنامج ماسنجر بلس تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء بعض المحادثات التي يرغب المستخدم في ابقائها سرية.

وعندما تقوم بتفعيل تلك الخاصية على أحد المحادثات لن يتمكن أي شخص من الاطلاع على محتوى المحادثة، كما ان التطبيق يقوم بعملية حذف تلقائية لجميع الرسائل وتاريخ المحادثة في المحادثات التي قمت بتفعيل خاصية التشفير فيها والمسح التلقائي ويحدث ذلك بعد وقت قصير من إنشاء الرسائل والتأكد من وصولها للمستخدم.

طريقة تحميل تطبيق ماسنجر بلس للأندرويد والايفون

يمكنك تحميل برنامج ماسنجر بلس لجميع هواتف أندرويد وايفون بشكل مجاني ولكن من الجدير التنويه إليه أن التطبيق غير متاح على المتاجر الرسمية سواء للاندرويد وهو متجر جوجل بلاي أو لهواتف أيفون وهو متجر آب ستور حيث أن التطبيق مفتوح المصدر و ستحتاج لتحميل ملف APK الخاص بالتطبيق وتثبيته على هاتفك من خلال مواقع الانترنت الآمنة التي توفر البرامج والتطبيقات الخالية من العيوب التقنية وأي مشاكل قد تسبب الضرر لنظام هاتفك.

بعد إن تنتهي من تحميل البرنامج قم بفتحه ومن ثم يمكنك إجراء المراسلات والدردشات بين الأصدقاء والمتابعين بشكل مجاني كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بالانترنت كما أنه يمكنك إضافة أصدقاء جدد والدردشة إليهم من خلال التطبيق أو فتح محادثات جماعية بين عدد من الأصدقاء يصل إلى 200 مشترك.

في التطبيق يتوفر خاصية المراسلة الفردية أو الجماعية عن طريق فتح قنوات أو مجموعات بين الأصدقاء أو أمكانية الدخول إلى القنوات العامة للدردشة التي يمكنك من خلالها التعرف على أصدقاء جدد، بالإضافة إلى أمكانية أجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية من خلال التطبيق أيضاً ومشاركة الملفات ورسائل الوسائط بين الأصدقاء فكل تلك المميزات متاحة في تطبيق ماسنجر بلس.

حيث انه تطبيق مميز من نوعه في مجال الدردشة والمراسلات كما أنه من اقوى وأسرع تطبيقات الدردشة الذي لا يسبب بطيء أو تعليق أثناء الاستخدام ويعتبر من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة والمراسلة امان حيث يقوم التطبيق بتدمير الرسائل والمكالمات بشكل تلقائي بعد فترة قصيرة ويمكن بعض المحادثات وجعلها سرية.

مميزات برنامج ماسنجر بلس الذهبي للمراسلة الفورية

  • تطبيق ماسنجر بلس يمكن تحميله بسهولة وبشكل مجاني.
  • التطبيق يتميز بقدر عالي من الأمان والخصوصية حيث يحمي سرية التواصل بين المستخدمين.
  • التطبيق يعتبر من أسرع وأكفأ التطبيقات المتاحة الدردشة والمراسلة بين الأصدقاء.
  • يتميز التطبيق بسهولة التعامل معه وفهمه والانتقال بين القوائم والإعدادات.
  • التطبيق يوفر أمكانية أجراء المكالمات الصوتية والمرئية بشكل مجاني وبدون تعليق او بطيء
  • يمكنك إجراء دردشات جماعية أو فردية من خلال تطبيق ماسنجر بلس.
  • يمكنك حذف الرسائل التي قمت بمشاركتها بين الأصدقاء بشكل تلقائي من خلال التطبيق.
  • يوفر التطبيق جميع الأدوات المساعدة التي تحتاج إليها لمشاركة ملفات الوسائط سواء كانت صور أو ملفات فيديو أو ملفات صوتية.
  • التطبيق يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل أي أو أس وأندرويد.
  • يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات ومن ضمن تلك اللغات اللغة العربية والانجليزية والفرنسية.
  • التطبيق صغير الحجم ولا يحتاج لمساحة تخزينية كبيرة ولا يستهلك معالج الهاتف.
  • واجهة التطبيق تتميز بعناصر مثل السهولة والجمال.

google-playkhamsatmostaqltradent