-->
U3F1ZWV6ZTMyNTg3ODM5MjczX0FjdGl2YXRpb24zNjkxNzUyNTc5Njk=

تحميل برنامج شير ات - SHAREit - للكمبيوتر والاندرويد والايفون

 

شير ات


تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر سريع وآمن من خلال موقع ايفون العرب، تحميل SHAREit لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة.






برنامج شير ات



تحميل برنامج شير ات - SHAREit - للكمبيوتر والاندرويد والايفون

يعتبر المستخدمين للهواتف المحمولة في حاجة مستمرة إلى إرسال واستقبال الملفات المختلفة سواء كانت صور أو ملفات صوتية أو فيديوهات، ولقد ساهمت الكثير من البرامج والتطبيقات في إتاحة هذا الأمر ويعتبر برنامج شير ات واحدا من هذه البرامج التي أصبحت تتوفر على جميع الأجهزة المحمولة والذي يوفر إمكانيات هائلة للمستخدمين، فهو برنامج سهل الاستخدام والتعامل معه ولكن هناك بعض الاحتياطات التي يجب الانتباه إليها والتي سوف نقوم بتوضيحها في السطور القادمة.

وصف برنامج شير ات

  • بالرغم من توافر طرق نقل الملفات من خلال البلوتوث الخاص بالأجهزة إلا أنها لا تتمكن من نقل الملفات بشكل سريع، كما لا يمكن نقل جميع الملفات من خلاله الأمر الذي تم علاجه من خلال برنامج الشير ات والذي يوفر إمكانيات ومميزات لا يوجد لها مثيل، فيمكن من خلال هذا البرنامج نقل أي ملف بسهولة وبسرعة كبيرة، فهو يعمل بشكل فعال وسريع الأمر الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين.
  •  ٢٠١٢ هو بداية إطلاق برنامج شير ات، وتعتبر الصين هي البلد المنشأ لهذا البرنامج والذي حصل على شهرة واسعة منذ بداية ظهوره، فلا يوجد أى ملف أو تطبيق لا يمكن إرساله واستقباله من خلال برنامج شير ات حيث تخطت كل الصعوبات وساهمت في راحة المستخدمين في كل مكان.
  • بالرغم من وجود الكثير من المنافسين في كل مكان وتوفير تطبيقات أخرى منافسة إلا أن هذا التطبيق تصدر التطبيقات الأخرى وأصبح الأكثر انتشارا واستخداما، فلقد قامت شركة لينوفو بتوفيره من أجل إرضاء المستخدمين، فهو من أبسط البرامج التي يمكن استخدامها والاستفادة منها ومن مميزاتها المتعددة، هذا بالإضافة إلى أنه ذات واجهه مرنه وسهله في فهمها لا يوجد أي تعقيد أو مشاكل في التعامل معه.
  • هناك بعض الأجهزة التي يتوافر بها البرنامج ولا يحتاج إلى تحميل بل فقط يتطلب تحديث، كما يمكن تحميله على أى جهاز باختلاف الإمكانيات فهو برنامج مميز ومفيد لمستخدميه في كل مكان.

مميزات برنامج الشير ات SHARE IT

 يقدم برنامج شير ات العديد من المميزات للمستخدمين في كل مكان، فلقد ساهمت هذه المميزات في زيادة جذب المستخدمين ومن أهم هذه المميزات:

  1. البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة، فيمكن تحميلة على اجهزة الأندرويد بالإضافة إلى دعمه لأجهزة الآيفون والايباد.
  2. برنامج SHARE IT مجاني بشكل كامل، فلا يتطلب تحميل برنامج الشير ات دفع رسوم، كما لا يتطلب أى رسوم اشتراك للاستخدام له، فيقدم البرنامج خدماته المتعددة بشكل مجاني وبدون أي مقابل.
  3. البرنامج سهل وبسيط في الاستخدام له فهو من البرامج التي تتمتع بالمرونة وبواجهة بسيطة وسهلة الفهم والتعامل معها.
  4. يوفر البرنامج إمكانية إرسال أي ملف مهما كان حجمه بسهولة ويسر، كما يمكن من استقبال الملفات أيضاً بسرعه وبدون توقف.
  5. البرنامج ذات حجم صغير مما يوفر امكانية التحميل له بدون ان يستنفذ مساحة كبيرة على الجهاز.
  6. البرنامج يعمل بشكل سريع وهو من أهم مميزاته فهو لا يواجه مشاكل البطء في إرسال أو استقبال الملفات المختلفة حيث يفوق سرعة البلوتوث بنسبة ٩٨%
  7. يوفر البرنامج إمكانية تعليق الملفات التي يتم إرسالها في حال حدوث أي مشكلة على الجهاز ومن ثم استعادة عملية الإرسال مرة أخرى.
  8. البرنامج يوفر إمكانية إجراء المحادثات الكتابية بين المستخدمين بسهولة ويسر.
  9. إمكانية تحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والاستفادة من مميزاته المتعددة.
  10. القدرة على القيام بغلق الخصوصية للتطبيقات والحفاظ عليها.
  11. تحميل الشير ات  ممكنا من خلال متجر جوجل بلاي المتجر الرسمي لأجهزة الاندرويد.
  12. البرنامج يوفر إمكانية تشغيل ملفات الفيديو والصوت بسهولة ويسر من خلاله.
  13. البرنامج لا يشكل أي خطورة على الجهاز أو على المستخدم فهو آمن تماما ولا يقوم بانتهاك الخصوصية أو بتسريب البيانات للمستخدمين فيمكن الاعتماد عليه بدون خوف أو قلق.
  14. لا يحتاج البرنامج إلى تغيير أي من خصائص الأمان بالجهاز وخاصة عمليات الروت التي يحتاج إليها بعض التطبيقات ولكن لا يحتاج إليها هذا البرنامج.
  15. يستخدم برنامج شير ات خاصية الـ wifi direct والتي توفر السهولة والسرعة في الاستخدام له.




الشير ات




عيوب برنامج شير ات SHARE IT

بعد أن تعرفنا على مميزات برنامج الشير ات المتعددة يجب أيضاً معرفة العيوب الخاصة بالبرنامج والتي تتطلب اهتمام خاص ومعرفة لتجنبها أو للتعامل معها بدون أي مشاكل، ومن أهم هذه العيوب:

  1. يقوم برنامج شير ات بعرض إعلانات مزعجة بشكل مستمر الأمر الذي قد يشكل ضرر على الجهاز ويعيق استخدام البرنامج بشكل أسرع وأسهل.
  2. يتوقف البرنامج بشكل مفاجئ ولا يعمل ويحدث ذلك في العادة نتيجة للقيام بعملية تحميل شير ات إصدار قديم الأمر الذي يتطلب القيام بتحميل آخر إصدار لضمان استفادة خاليه من المشاكل.
  3. البرنامج غير آمن على الاطفال نظرا للإعلانات والفيديوهات التي يقوم بعرضها والتي قد تضر بهم، فتتضمن فيديوهات مسيئة وغير أخلاقية وخاصة في الإصدارات الاحدث للبرنامج.

 

هناك من يتعامل مع برنامج شير ات ويتغاضى عن هذه العيوب وذلك للاستفادة من مميزاته المتعددة التي يقوم بتقديمها ولكن يجب الانتباه في حال كان الجهاز للاطفال ويراعي تجنبه واستبداله ببرنامج مفيد أو استخدام البلوتوث لتفادي الأضرار التي قد تحدث في حال استخدام هذا البرنامج.

خطوات تحميل شير ات SHARE it

تحميل برنامج الشير ات لا يعتبر أمرا صعبا بل يتطلب التأكد من أن التحميل يتم لآخر إصدار للبرنامج وذلك للاستمتاع بمميزاته المتعددة، وتتم خطوات تحميل البرنامج كالاتي:

تحميل شير ات للكمبيوتر

  • قم بتحميل برنامج شير ات للكمبيوتر من خلال رز التحميل التالي.
  • أو تتم عملية التحميل من خلال متصفح الجهاز حيث يتم إدخال اسم البرنامج ومن ثم الانتظار حتى تظهر النتائج ثم نضغط على أحد المواقع للتحميل.
  • يتم الموافقة على الشروط التي يفرضها الموقع ثم ننتظر حتى تتم عملية التحميل بنجاح.

 تحميل شير ات للاندرويد

  • تتم عملية تحميل برنامج الشير ات من خلال المتجر الخاص بالجهاز مما يوفر الأمان بشكل أكبر، فيتم فتح المتجر وإجراء عملية البحث عن البرنامج أو من خلال زر التحميل التالي.
  • الضغط على أمر التحميل ثم ننتظر حتى تكتمل العملية بنجاح ويظهر البرنامج على الجهاز.

تحميل شير ات للايفون

  • قم بتحميل برنامج شير ات للايفون من خلال زر التحميل التالي.
  • أوتتم عملية التحميل على هذا الجهاز بنفس خطوات تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر، فيتم استخدام متصفح الجهاز للتحميل بنجاح وبسرعة.
  • يراعى أن يتم تغيير إعدادات الخصوصية والضغط على اختيار التحميل من مصادر غير معروفة في الإعدادات بالجهاز.
  • يراعى اختيار مواقع موثوق فيها ومعروفة لضمان التحميل الأمن.

انتهي موضوعنا اليوم والذي يدور حول عرض أهم المعلومات لبرنامج SHARE IT  يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج أو لا فالاختيار لك، فهو من البرامج الهامة التي ساهمت في تسهيل الكثير من المهام على المستخدمين في كل مكان، يمكنك مشاركة المقالة عبر صفحات التواصل المختلفة من خلال الايقونات المتوفرة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة