recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب عمر العنابي - تنزيل ob whatsapp اخر اصدار ضد الحظر

تحميل واتس اب عمر العنابي - تنزيل ob whatsapp 27 اخر اصدار ضد الحظر

ob whatsapp


واتس اب عمر العنابي ob whatsapp هو واحدًا من إصدارات الواتس اب التي ظهرت ونالت شهرة كبيرة من بين التطبيقات الأخرى، فهي تعتبر نسخة مطورة من التطبيق الأصلي واتس اب والذي يعتبر من أكثر التطبيقات استخداما للتواصل مع الآخرين بسهولة ويسر وبدون أي مشاكل، فيتيح تطبيق ob whatsapp اخر اصدار ضد الحظر للمستخدمين العديد من المميزات الهامة والتي ينفرد بها ليصبح الأقوى بلا منازع.

تحميل تطبيق واتساب عمر للاندرويد ob whatsapp


لتحميل نسخة واتس اب عمر الازرق اخر اصدار



لتحميل آخر إصدار ob whatsapp 27 البنفسجي




لتحميل نسخة واتس اب عمر الوردي اخر اصدار



تطبيق ob whatsapp apk

  • منذ ظهور أجهزة المحمول ويسعى المسئولين إلى توفير كل ما هو جديد ومطور لتسهيل استخدام هذا الجهاز الصغير والاستفادة به بشكل كامل، وبالرغم من ظهور واكتشاف برامج وتطبيقات متعددة للتواصل الاجتماعي إلا أن البعض منها يتضمن بعض العيوب التي أثرت على استخدامها، وبمرور الوقت تم اكتشاف برامج وتطبيقات جديدة أفضل وأكثر تطورا والتي نجد منها واتس اب عمر باذيب ob whatsapp الاسم الكامل لهذا التطبيق والذي يتوفر بأكثر من لون منه الأزرق والوردي والعنابي والذي يعتبر من التطبيقات المميزة والاكثر تفضيلا.
  • واتس ابob  هو تطبيق مملوك للمطور اليمني عمر باذيب والذي يعتبر من أكثر المطورين شهرة وإبداع، وبالرغم من التشابه الكبير بين الواتس اب الحقيقي وواتس اب عمر إلا أن هناك الكثير من المميزات التي تم إضافتها في واتس اب عمر والذي يدل على مدى تفوق المطور وابداعه.
  • كانت بداية تأسيس تطبيق الواتس اب في عام ٢٠٠٩م والذي اشتهر بشكل سريع وزادت معدلات استخدامه حيث أكدت الإحصاءات وصول الواتس اب إلى أكثر من ٢٧ مليار رسالة بشكل يومي وذلك في عام ٢٠١٣ وهو ما يدل على تفوقه ونيل إعجاب المستخدمين في كل مكان.

واتس اب عمر العنابي


مميزات تطبيق واتس اب عمر ob whatsapp

يوجد العديد من المميزات التي تتواجد في تطبيق واتس اب عمر العنابي ob whatsapp والتي يسعى المطورون إلى تحديثها باستمرار لتصبح أفضل لكل مستخدم، ومن أهم هذه المميزات:

  1.  يتوافر واتس اب عمر بألوان متعددة تناسب احتياجات وأذواق كل مستخدم، فيوجد منها واتس اب عمر العنابي ob whatsapp والأزرق والوردي.
  2. تحميل واتساب عمر العنابي لا يتطلب أي عمليات دفع سواء كان اشتراك شهري أو رسوم تحميل بل يمكن تحميله بشكل مجاني بدون أي مشاكل.
  3. التطبيق متوفر على المتجر الرسمي للأجهزة المحمولة.
  4. يوفر التطبيق إمكانية ضبط إعدادات آخر ظهور والقيام إخفائها عن الأصدقاء.
  5. استخدام التطبيق لا يحتاج إلى دفع أي اشتراكات بل يتم استخدامه بشكل مجاني وبدون أي رسوم.
  6. التطبيق يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد فمن الممكن تحميله بسهولة والاستفادة منه، كما يمكن تحميله على أجهزة الكمبيوتر أيضاً.
  7. يوفر الإصدار الجديد من واتس اب عمر نسخة ضد الحظر والتي كانت تواجه المستخدمين في الإصدارات الأخرى.
  8. يمكن هذا التطبيق من إمكانية تشغيل أكثر من حساب باستخدام أكثر من رقم بسهولة ويسر.
  9. امكانية التواصل الصوتي أو بالصوت والصورة أو بالكتابة والدردشة مع الأصدقاء في كل مكان بسهولة.
  10. يتمتع هذا التطبيق بالسرعة الكبيرة في إرسال واستقبال الرسائل هذا بالإضافة إلى السهولة الكبيرة في فهمه واستخدامه وهو ما يجعل من استخدامه أمر ممتع وشيق.
  11. يوفر التطبيق إمكانية ضبط الإعدادات للخصوصية وتغييرها من حيث واجهة التطبيق والأبوان والصور وغيرها من الاعدادات الاخرى.
  12. يضم تطبيق ob whatsapp العديد من اللغات وتعتبر اللغة العربية واحدة من هذه اللغات الهامة.
  13. يوفر التطبيق إمكانية إرسال واستقبال عدد كبير من الصور والفيديوهات ذات أحجام مختلفة بسهولة وبدون أي مشاكل.
  14. لا يحتاج التطبيق إلى عمل نسخ للأسماء والارقام بل يقوم بالتزامن مع الهاتف وعرض الأسماء والأرقام من خلاله للتواصل بها.
  15. القدرة على تفعيل الوضع الليلي في التطبيق.
  16. إمكانية إجراء محادثات جماعية مع أكثر من شخص في وقت واحد.
  17. إمكانية إرسال الرسائل لأكثر من شخص بدون إنشاء جروب لهم، كما يمكن إعادة توجيه الرسائل إلى أكثر من صديق في آن واحد.
  18. التطبيق لا يحتاج إلى إجراء عمليات روت للجهاز بل من الممكن القيام بتحميله بأمان تام وبدون اي مشاكل.
  19. تطبيق ob whatsapp يحافظ على خصوصية المستخدم ويحتوي على مجموعة من الإعدادات المفيدة في الحفاظ على الخصوصية.
  20. التطبيق لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على الجهاز فهو صغير الحجم ولا يستنفذ الكثير من مساحة الجهاز.
  21. القدرة على حذف الرسائل من المحادثة من عند المرسل والمستقبل مهما مر عليها من وقت.

خطوات تحميل واتس اب عمر


لتحميل هذا التطبيق ob whatsapp download على أجهزة المحمول التي تعمل بنظام الاندرويد هناك اختيارين الأول أن يتم التحميل من خلال المتصفح الخاص بالجهاز، أما الثاني أن يتم التحميل من المتجر الرسمي للجهاز جوجل بلاي وهو الاختيار الأفضل لضمان الحصول على نسخة آمنة، وللتحميل السريع يمكن الضغط على الرابط أسفل المقالة والذي يوفر اصدار واتس عمر العنابي وكذلك واتساب عمر الازرق ضد الحظر وغيره من الإصدارات الأخرى، كما يمكن إتباع خطوات التحميل التالية:

  

  • فتح متجر الجهاز الرسمي وكتابة عنوان التطبيق في محرك البحث ومن ثم الضغط على امر التثبيت المتواجد بجانب التطبيق.
  • ننتظر حتى ينتهي التثبيت والتحميل على الجهاز ثم نقوم بفتحه وتسجيل الدخول واستخدامه بشكل طبيعي.

لقد تم توفير واتس اب عمر الازرق اخر اصدار وكذلك بالنسبة للعنابي والوردي والذي يتمتع بمميزات وإضافات أكبر وأفضل من الإصدارات الأخرى، فيمكن تحميله الآن والاستمتاع بمميزاته المتعددة والفريدة.

بالرغم من الأمان الكامل في استخدام واتس اب عمر العنابي ob whatsapp إلا أن هناك بعض الامور الغير آمنة والتي نجد منها قيامه بالاتصال بالميكروفون والبوم الصور والكاميرا وسجل الهاتف وغيرها من الامور الأخرى، كما نجد ان هذا التطبيق قد يقوم بتسريب البيانات والمحادثات الأمر الذي يدل على وجود تجسس على هذا التطبيق وما يدور به وعن مستخدميه.

 


طريقة استخدام تطبيق واتس اب عمر

  • استخدام واتس اب عمر ob whatsapp لا يختلف كثيرا عن استخدام النسخة الاصلية منه، ويعتبر المفتاح الأساسي لاستخدام هذا التطبيق هو إجراء عملية تسجيل الدخول أولا وذلك من خلال القيام بإدخال رقم الهاتف في المكان المخصص له وتحديد الدولة ثم الانتظار حتى الحصول على الكود السري ومن ثم إدخاله في المكان المخصص له، سوف يتم عمل مزامنة ويتم فتح التطبيق والذي يطلب منك كتابة الاسم وإدخال الصورة الشخصية واستخدامه بسهولة.
  • هناك علامة خاصة تدل على بدء الدردشة وبالضغط عليها نقوم باختيار رقم الهاتف للصديق المطلوب ارسال رسالة إليه والتواصل معه ومن ثم بدأ الدردشة معه، ويراعي أن يتم ضبط الاعدادات اولا وذلك بوضعها عامة او خاصة وكذلك الحالة الشخصية وغيرها من الإعدادات الأخرى للتطبيق.
  • يمكن استرجاع الرسائل القديمة بسهولة من خلال الدخول إلى الإعدادات والضغط على اختيار استرجاع الرسائل المؤرشفة والقديمة، كما يمكن تسجيل الدخول برقم آخر إضافي والتبادل بين الحسابين بسهولة ويسر واستخدامهم في أي وقت.

اجتهدنا في عرض أهم المعلومات حول تطبيق واتس اب عمر ob whatsapp أهم التطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي، فهو تطبيق مميز يستمتع باستخدامه الكثيرين، يمكنك الاستفادة منه بسهولة وبدون أي مشاكل بعد الاطلاع على هذه المقالة وقراءتها جيدا.

 


google-playkhamsatmostaqltradent