recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الاذان للايفون - أفضل برنامج آذان 2023

 

برنامج الاذان للايفون

برنامج الاذان للايفون




برنامج الاذان للايفون هو أحد التطبيقات التي يريد كل المسلمين تنزيله على هواتفهم الايفون المحمولة، حيث أنه من الضروري معرفة مواقيت الصلاة خاصة في المناطق التي لا يوجد فيها مسجد، حيث يكون من الصعب معرفة ما إذا كان وقت الصلاة كان قد حان أم لا، لذلك نقدم في هذا المقال أفضل برنامج آذان للايفون.

برنامج الاذان للايفون

قد ظهرت العديد من التطبيقات والبرامج للأذان، والتي تم تصميمها لمعرفة وقت الصلاة بناءً على خط الطول وخط العرض لمكان المستخدم، والسماح له بتتبع وقت الصلاة وإصدار صوت الصلاة عند إدخال كل وقت صلاة، مما يجعل المستخدمون ملتزمون دائما بأداء طقوسهم وواجباتهم المقدسة، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي برنامج الأذان للايفون من خلال موقع ايفون العرب.

تطبيق مسلم برو بريميوم Muslim Pro 2023

في السنوات القليلة الماضية، كان الكثير من الناس يبحثون عن برامج دينية مثبتة على هواتفهم المحمولة وخاصة برنامج الاذان للايفون حتى يتسنى لهم الاستمتاع بها في أي وقت، وخاصة خلال شهر رمضان وفي أي وقت، ومع ذلك نظرًا لتعدد البرامج فقد يتم الخلط بين أي تطبيقات جيدة يقومون بتنزيلها لأنها قد تقوم بتنزيل الكثير من الأشياء غير المفيدة أو غير الجيدة في فوضى البرنامج، وهناك زيادة حادة في عدد الأشياء التي فقدت الأمل في الحصول على تطبيقات جيدة.

لهذا السبب نحن هنا لتقديم أهم البرامج التي يمكن تحميلها على الهواتف المحمولة واستخدامها من قبل المسلمين، فهذه البرامج ضرورية على الهواتف المحمولة لأنها مفيدة وبدون أي مشاكل فلا يمكن التخلي عنها، وتم التأكيد على أنه من أفضل التطبيقات دون أي عيوب، لذا فقد حصل على 1.5 مليون دولار، وهذا أكبر دليل على نجاحه، وقد تم تثبيته مؤخرًا على أكثر من 50 مليون هاتف مدعوم بنظام Android والأجهزة التابلت والأيفون.


تحميل برنامج الاذان للايفون


تحميل


الجديد في Muslim Pro الاصدار الاخير 11.0.1

  • تعرف على وظيفة تشغيل جميع الأصوات المفضلة لديك من خلال إنشاء قائمة تشغيل، كما أنها مزودة بأيقونات يمكن أن تكون في وضع الاستعداد خلال شهر رمضان.
  • يحتوي على أصوات للعديد من الشيوخ وتعيين المناسبات الإسلامية لمعرفة المسلم.
  • تقديم عدد رسائل التهنئة المرسلة كتحية للأصدقاء والمقربين.

برنامج الأذان للايفون لمعرفة مواقيت الصلاة في مدينتك

عند تشغيل تطبيقMuslim Pro ، بعد تشغيل خدمة GPS على هاتفك، سيتم التعرف على موقعك الحالي تلقائيًا، ولكن يمكنك العثور يدويًا على موقعك من خلال البحث، وبعد ذلك سيتم عرض وقت الصلاة التالي والمتبقي الوقت، وهناك علامة تبويب لعرض جميع أوقات الصلاة في يوم واحد أو عدة أيام بعد ذلك، حدد الموقع الحالي للشمس، ويمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل جميع تنبيهات الصلاة بسرعة.


برنامج الاذان للايفون


اتجاه القبلة والمواضيع اليومية المتنوعة

كما يحدد التطبيق موقع المصلي بشكل صحيح، ويعرض أربع اتجاهات في البوصلة، ويحدد مكان المصلي في البوصلة وعلى الخريطة، وفي الواجهة الرئيسية للتطبيق، العديد من الاتجاهات المختلفة الموضوعات مثل العبارات التي تتغير يوميًا، مثل بعض العبارات الملهمة وعدادات رمضان 2021، بالإضافة إلى بعض الأدعية والمقالات الخاصة، توجد معظم هذه الموضوعات في علامة التبويب.

قراءة القرآن الكريم والاستماع له

يسمح لك تطبيقMuslim Pro  بقراءة القرآن في أي وقت، حيث يمكنك قراءة القرآن أو جزء من فهرس القرآن، ويمكنك استئناف القراءة من موضع القراءة السابق، كما يمكنك تغيير شكل النص أو تكبيره أو تكبيره أثناء القراءة، عند تقليص النص أو تفعيل الوضع الداكن لتغيير نص الخلفية، يمكنك أيضًا تحديد أي آية، ثم الاستماع إلى التلاوة بصوت القارئ المفضل لديك، مع إمكانية تسريع التلاوة أو تكرارها.

المزيد من الأدوات المفيدة والمتنوعة

يتضمن تطبيق برنامج الأذان للايفون العديد من الأدوات متعددة الأغراض المتعلقة بمواضيع دينية متعددة، وسنذكر الآن بعض هذه الأدوات في تطبيق Muslim Pro:

الإلهام: يعرض العديد من الصور تحتوي على عبارات رقيقة وجميلة، بالإضافة إلى العديد من والنصائح والكتابات حول مواضيع مختلفة دينية.

متتبع الصلاة: يساعد في لتتبع الصلوات كل يوم وتحديد مواقيت الصلاة التي تم أداؤها وتلك التي لم تكتمل بعد سوف تساعدك على الالتزام في الصلاة.

المجتمع: يساعدك على قراءة الأدعية المختلفة، كما يمكنك إرسال هذه الأدعية وجعل المستخدمين يدعون إليك وتأخذ الأجر والصواب.

التقويم: عرض التاريج الميلادي والهجري والتعرف على الأعياد الإسلامية مثل رمضان وعيد الفطر وعرفات وغيرها.

الأدعية: قراءة أدعية الأكل واللبس والنوم وغيرها من الأدعية مثل أدعية الصباح والمساء والسفر والمرض.

أسماء الله الحسنى: إظهار اسماء الله في خلفيات مختلفة، ولديك القدرة على التحكم في حجم النص وشكل الخلفية والشفافية والوظائف الأخرى.

مميزات برنامج الأذان للايفون Muslim Pro

  1. يحتاج تحميله كل مسلم للتعرف على مواعيد الصلاة الصحيح.
  2. تحديد المواقع تلقائيًا أو تحديد المواقع يدويًا من خلال البحث. 
  3. التعرف على مواقيت الصلاة بسهولة خلال النهار أو الأيام المقبلة القادمة.
  4. تمكين أو تعطيل بعض تذكيرات الأذن لبعض الصلوات حسب الحاجة.
  5. ذكّر الصلاة بالعديد من الأصوات الجميلة.
  6. استخدم البوصلة وعرضها على الخريطة لتحديد الموقع الصحيح للقبلة.
  7. قراءة القرآن أو استمع إليه بصوت القارئ المفضل لديك.
  8. يمكن استخدام العديد من الأدوات المفيدة لأغراض مختلفة.

يمكنك تنزيل برنامج الأذان للايفونMuslim Pro  والتعرف على مواقيت الصلاة، الأذان، القرآن، القبلة مجانًا.

 

تحميل


google-playkhamsatmostaqltradent