recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ببجي الكورية

Admin
الصفحة الرئيسية

لعبة ببجي الكورية



تحميل لعبة ببجي الكورية





في كل وقت يظهر بريق شعاع يحلق في الآفاق عالياً، في لحظة بدون مقدمات تؤهلها للمضي نحو المجد المنتظر، لحظات فشل تسبق كل صعود يأتي بعد عفرة يطول غبارها في السماء، وما أن ينقضي الغبار حتى يطل درجات المجد عالية حتى عنان الجنان.
في الوقت الذي بدأت ملامح العالم تتغير فيه تدريجياً، تصعد مناهج وترحل آخري تاركة خلفها عالم الريادة والتكنولوجيا، ليبقى الأقوى والأصلح للاستمرار في مكانه.

صعود نجم لعبة ببجي

يعد بريندان جريني المؤسس والمطور للعبة ببجي، وهو إيرلندي الجنسية، له تاريخ سابق من صناعة الألعاب المختلفة، يعتبر جميعها فشل، إلا تلك اللعبة التي حصلت على قدر كبير من القبول، وهي ببجي والتي تأسست في أواخر عام الفين وسبعة عشر من التقويم الميلادي (٢٠١٧).
حققت لعبة ببجي انتشار واسع على مستوى العالم في فترة قصيرة جداً، حتى باتت عملاق الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، في حين أن عمليات تحميلها وصلت لأكثر من ٦٠٠ مليون عملية تحميل شملت جميع الجنسيات وجميع الدول.
لعبة ببجي لعبة إلكترونية تحاكي وتماشي طور الباتل رويال، كما أنها متاحة للهواتف المحمولة الأندرويد وأجهزة الحاسب الآلي(الكمبيوتر) والأيفون.
لا تزال لعبة ببجي المسيطرة على سوق الألعاب الإلكترونية متصدرة المركز الأولى متفوقة بقدرة على نظيراتها من الألعاب المتشابهة، مما دعا كثير من الدول الدخول إلى المنافسة في صناعة لعبة ببجي مثل النسخة الكورية وتبعتها النسخة الصينية.

نسخة لعبة ببجي الكورية

لعبة ببجي الكورية واحدة من أفضل الألعاب الشعبية الإلكترونية على مستوى العالم، بلغ عدد المشتركين بها أكثر من 800 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم.
نسخة لعبة ببجي الكورية، نسخة مطورة من لعبة ببجي الأصلية، طورتها شركة tencent game الكورية، قام المصمم الكوري بتصميم وتطوير اللعبة أكثر من نسختها الأم، حيث قام بإضافة عناصر جديدة بداخل اللعبة أكسبتها الكثير من التطور، فقام بإضافة تحديات جديدة وخرائط آخري أكثر واقعية، مما جعل اللعبة أكثر سلاسة ومرونة.
ما زالت شركة tencent game الكورية تزيد من قدرات اللعبة الخرافية لتصبح أكثر تطابقاً مع الواقع، بالإضافة إلى أن تلك النسخة يذهب فيها اللاعبون إلى ساحة المعركة من أجل مواجهة حوالي ١٠٠ لاعب ولاعبة حقيقيون بمحيط مغلق يتقاتلون إلى أن يتبقى لاعب واحد فقط على قيد الحياة ويصبح هو الفائز.
كما تتميز تلك النسخة بكثرة الهدايا الوفيرة التي تصبح في يد اللاعب عند دخوله في نسخة ببجي الكورية لأول مرة يربح نقود أو هدايا قيمة، وتصبح تلك الهدايا متوفرة على مدى استخدام اللاعب لهذه النسخة.
يربح اللاعب من نسخة لعبة ببجي الكورية مميزات كثيرة غير محدودة تحتوي على هدايا مجانية مميزة ومتنوعة ومختلفة، تقوم اللعبة بإعطاء اللاعب صناديق وملابس مميزة فور دخول اللعبة والاشتراك بها، وتستمر الهدايا والعطايا طوال فترة ممارسة اللعبة، مما يعطي الشغف للاعب بالبقاء مدة طويلة داخل اللعبة لربح المزيد من الهدايا.
بالنسبة للعبة ببجي النسخة الكورية فإنها تقوم على وجود مائة لاعب في طائرة واحدة، يبدأ كل شخص بالنزول في منطقة معينة من الطائرة أثناء تحليقها في السماء، يهبط ببراشوت(المظلة الهوائية)، يظل اللاعبون يتقاتلون في معركة واسعة تبلغ مساحتها ٨×٨ كيلومترات من أجل الحياة والبقاء.
تكون الخريطة مقسمة لعدة مناطق، الأسلحة متوفرة بكثرة في الخريطة، يبدأ كل لاعب بجمع ما استطاع من الأسلحة والذخائر والصحة وما يلزمه لضمان البقاء للنهاية، كما أنه يبحث عن كل ما يمكنها أن تبقيه فترة طويلة على قيد الحياة.
يبدأ اللاعب في البحث إما أن يبقى بمفرده في الخريطة يقاتل كل من يقابلهم، وإما أن يبحث عن فريق ويتعاونون سوياً إلى اللحظة النهائية.
 مع مرور الوقت تبدأ اللعبة بتضييق الخناق على اللاعبين بتقليص مساحة الخريطة من خلال وضع دائرة زرقاء على الخريطة تفيد بوصول الغاز السام لهذه الخريطة، فيكون تنبيه للاعبين بالدخول المنطقة البيضاء الآمنة لتفادي الموت والخروج من اللعبة. 
أما بالنسبة لأشكال دخول اللعبة، فتلعب بشكل فردي أو زوجي، عن طريق إنشاء تحالفات وقوة منظمة لمواجهة اللاعبين الباقيين، في حين سوف يستخدم كل لاعبي معركة رويال مهارتهم بقوة وخفة من أجل البقاء على قيد الحياة للتنافس على آخر لاعب في ساحة المعركة.

فعاليات جديدة تم إضافتها لنسخة ببجي الكورية

  • منح صناديق فاخرة عند إتمام اللاعب المهام المعطية له على أكمل وجه.
  • الحصول على طقم فاخر بشكل سهل وسلس عند اكتمال لعب ١٠ مرات متتالية في إحدى الخرائط المميزة.
  •  بإمكان اللاعب الحصول على طقم مميز يشبه طقم "قطعة الجبن" أو ما تسمى "سبونج بوب"، أو بإمكان اللاعب كسب شارة السنة الثانية لانطلاق اللعبة عند إتمام ١٥٠ مرة مهمة لعب على الألعاب المضافة حديثاً لنسخة ببجي الكورية.

هنا الكثير من المميزات في نسخة ببجي الكورية والتي أهلتها للتفوق على النسخة الأم من اللعبة منها،
1.     إضافة خريطة جديدة "sanhok".
2.     مركبات متنوعة ومختلفة حديثة وجديدة.
3.     إضافة مود الزومبي الجديد.
4.     ظهور سلاح ناري جديد وحديث "QBZ".
5.     إضافة وضع جديد للتوقيت، بمثابة وقت محدود حيث يتم فيه محاربة الزومبي ورؤسائهم وقتلهم.
6.     أضيف الطقس وضوء القمر إلى القائمة الرئيسية.
7.     إضافة الموسيقى.
8.     حل المشاكل المتعلقة بـ Lag.
9.     نسخة ببجي الكورية سريعة ولا تستهلك الكثير من باقات النت.
بالنسبة لأهم العناصر المتوفرة بنسخة ببجي كوريا والتي بسببها أصبحت لها سابقة القوة على ببجي الأم
  • توفر رسومات ثلاثية الأبعاد وعالية الجودة.
  • يتم الحفاظ على النتائج السابقة حتى شهر واحد من آخر عملية تواجد باللعبة.
  • ترسانة كبيرة ومتنوعة متوفر بداخلها الكثير من الأسلحة والعناصر.
  • توافر خرائط المساعدة بداخل اللعبة.
  • مشاركة العديد من اللاعبين بكثرة في اللعبة أون لاين.
  • توافر مجموعة كبيرة من المركبات السيارة التي يمكن قيادتها.
  • نسخة لعبة ببجي الكورية، نسخة مسلية مع ساحات معارك واسعة.
  • خلو نسخة ببجي الكورية من التقطيع والتهنيج كما هو الحال بالنسبة للعبة الأم.
  • يمكن تحميل النسخة ببجي الكورية مع النسخة الأم ويمكن اللعب مع لاعبين من النسخة الأصلية بمجرد دعوتهم لنسخة ببجي الكورية.
  • إضافة مود الزومبي الجديد في اللعبة.
  • لا يتطلب ممارسة نسخة ببجي الكورية الاتصال بخاصية Vpn.

تعديلات نسخة ببجي الكورية


أدخلت الشركة المصممة للعبة ببجي الكورية tencent game  كثير من التعديلات والتحديثات الداخلية على النسخة الكورية لتصبح أكثر ملائمة للواقع، والتي بدورها تزيد أكبر عدد من اللاعبين الجدد لها.
1.     إطلاق تحسينات موسعة على درجة من الكفاءة على جميع المؤثرات الصوتية والبصرية للعبة.
2.     تغيير شامل ودقيق في الإعدادات المختصة ببعض الأزرار من طور المستودع.
3.     نزول خريطة كراكين الجديدة بنسخة ببجي الكورية.
4.     إتاحة الكثير من الأسلحة  والدروع المميزة.

قامت دولة كوريا الجنوبية بتصميم سيرفر أوروبي متاح وخاص ببجي الكورية، حتى لا يعاني اللاعبون الأوروبيون من صعوبة التواصل في فهم النسخة ببجي الكورية، ولا يسقطون في تعقيدات اللعبة القديمة الأم.
تعمل اللعبة دائما على التطوير والتحديث المستمر بإحياء روح التنافس والمشاركة والتعاون بين اللاعبين باستمرار، حيث يمكن اللاعب المشارك إضافة لاعبين جدد وأصدقاء من خلال اللعبة.
كما تتيح اللعبة العديد من التحديات للحصول على الهدايا التي تقدمها النسخة الكورية من خلال الفوز وتحقيق المكاسب والنجاح.
اقرأ أيضا: كين ماستر مهكر

في ببجي الكورية

تستطيع إيجاد أماكن كثيرة وعديدة للاختباء، منازل وخنادق، يستطيع اللاعب الانتظار بداخلها في حين لحظة الانقضاض على الفريسة من اللاعبين والتخلص منهم سريعاً والاستيلاء على ممتلكاتهم.
وفي نسخة ببجي الكورية لعبة الرويال باتل أو المعركة الملكية، وبداخلها سوف تستخدم مهارتك وقوتك وذكائك محاولاً القتال والاختباء دون أن تكون الضحية لأحد اللاعبين المشاركين، وفيها سوف تسعى لأن تبقى على قيد الحياة.
تتميز نسخة ببجي الكورية عن النسخة الأم في أن النسخة الأم لا تعطي اللاعب أي أفضلية حين نزوله الساحة فيهبط بدون أي إمكانيات تمكنه من مواصلة القتال.
أم النسخة الكورية فإنها توفر الكثير من الملابس والأسلحة للاعب المشارك لحظة هبوطه من الطائرة على ارض الغابة أو الجزيرة المشارك فيها اللاعبون الآخرين لنشوب القتال بها.

من أجل الفوز في نسخة ببجي الكورية لابد من توافر النت السريع الذي يمكنك الاستفادة منه في تحقيق الانتصار والتواصل مع الآخرين، في حين قد تواجهك مشكلة في السيرفرات الكورية من حدوث بعض الخلل بها فتصبح أكثر بطيء على الهاتف، يمكنك تحميل اللعبة من متجر Apkplay للاستفادة من السيرفر القوي والسرعة الهائلة والإمكانيات التي يوفر المتجر في اللعبة.
من خلال تحميل لعبة ببجي كورية من متجر ابك بلاي Apkplay ستشعر بتحسن ملحوظ وسرعة كبيرة في الأداء مهما كان نوع هاتفك وإمكانياته، كأنك تعلب ببجي الكورية بإحدى الهواتف في كوريا.
في النهاية تعد لعبة ببجي كوريا من أفضل الألعاب الإلكترونية على الإطلاق في العصر الحديث في العالم العربي والأوروبي، لما تتيحه من إمكانيات هائلة وغير محدودة، وجودة عالية ومختلفة تستطيع من خلالها الاستمتاع باللعبة بصورة كبيرة وشيقة، حيث تتيح للاعب قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء في كل لحظة تمر بهم.
 يمكنك الاستعانة بمتجر Apkplay لتحميل نسخة لعبة ببجي كوريا.
انتقل الى الموقع من هنا: https://apkplay.org/


google-playkhamsatmostaqltradent