recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Camscanner كام سكانر للايفون


تحميل برنامج Camscanner لهواتف آيفون


 تطبيق Camscanner للايفون
 تطبيق Camscanner للايفون

أخيراً يمكنك استخدام هاتف الآيفون الخاص بك لتصوير المستندات الهامة مثل البطاقات، والإيصالات والصور والنصوص والاحتفاظ بهم في صيغة  PDF على ذاكرة الهاتف في ثوانٍ قليلة، من خلال تطبيق Camscanner للآيفون يمكنك استخدام هاتفك كجهاز ماسح ضوئي مجاني يعمل بكفاءة عالية ودقة متناهية في التقاط صور واضحة للمستندات الهامة، فهو أحد التطبيقات التي تسهل على المستخدمين متطلبات الحياة اليومية سواء كانوا أفراد، مؤسسات، شركات صغيرة أو طلاب مدارس، كما يتيح لك التطبيق أمكانية أجراء بعض التعديلات على صور المستندات ومشاركتها مع الآخرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو الاحتفاظ السحابي نسخة من المستندات علي Cloud, Drobox, Google Drive ، لذا فمع تطبيق Camscanner للايفون الرائع يمكنك توديع مشكلة ضياع وتلف الأوراق المهمة للأبد فيمكنك الاحتفاظ بنسخة من مستنداتك المهمة أينما ذهبت على ذاكرة هاتفك.

برنامج كام سكانر Camscanner من أفضل تطبيقات سكانر المتاحة للآيفون

يعتبر برنامج كام سكانر للايفون من أفضل التطبيقات المتاحة على متجر آب ستور بشكل مجاني لتصوير المستندات المهمة وتحويلها مستند PDF في ثوانٍ قليلة من خلال كاميرا الآيفون وبشكل مباشر، كما يتيح لك تطبيق الماسح الضوئي كام سكانر للايفون الاحتفاظ بنسخة رقمية من مستنداتك المهمة بدقة عالية وإمكانية إجراء التعديلات على المستندات ومشاركتها مع الآخرين عن طريق البريد الالكتروني وبرامج التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أن التطبيق متاح بعدة لغات منها اللغة العربية مما يسهل على المستخدم العربي الاستفادة من المميزات المتعددة التي يوفرها التطبيق.

مميزات برنامج كام سكانر Camscanner للآيفون

  1. يمكنك من خلال تطبيق camscanner للايفون إضافة أي ملاحظات على الأوراق والوثائق المختلفة.
  2. يمكنك حفظ المستندات بصيغة PDF، ومشاركتها مع الآخرين وحفظها في الفاكس كما يمكن طبعها كما شئت.
  3. يمكنك القيام بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من الوثائق والمستندات.
  4. يمكنك عن طريق ملفات PDF تحرير حجم الصفحة كما تريد B5، A4 وإجراء العديد من الخيارات الأخرى.
  5. يمكنك تحديد المستند الأهم لديك الذي تريد الرجوع إليه مراراً وتكراراً عن طريق وضع علامة عليه لسهولة الوصول له فيما بعد.
  6. يمكنك دمج محتويات الوثائق من خلال برنامج كام سكانر آيفون.
  7. يمكنك الوصول لأي كلمة أو مقطع كتابي في المستندات بسهولة من خلال خاصية التعرف الضوئي علي النصوص (OCR).

تزامن المستندات على برنامج كام سكانر Camscanner للآيفون

يتيح لك تطبيق الماسح الضوئي كام سكانر للايفون مزامنة عدة أجهزة من خلال التطبيق بحيث يمكنك الوصول المستندات المحفوظة على هاتفك من خلال أحد تلك الأجهزة المتزامنة، كما يمكنك إجراء تعديلات علي المستندات والملفات من خلال أحد الأجهزة المتزامنة وسيقوم التطبيق بحفظ التغيرات بشكل تلقائي علي جميع الأجهزة المتزامنة، كما يمكنك الاحتفاظ بنسخة من المستندات على المساحات السحابية الخاصة بك مثل Cloud, DropBox, Google Drive مما يسهل عليك أيضاً أمكانية الوصول للمستندات في أي وقت ومن خلال أي جهاز.

المسح الضوئي للمستندات والوثائق من خلال تطبيق Camscanner للآيفون

من خلال تطبيق كام سكانر Camscanner للايفون يمكنك الاحتفاظ بنسخة رقمية من جميع المستندات التي تحصل عليها في حياتك اليومية وإجراء تعديلات مختلفة على تلك الوثائق والمستندات في أي وقت مع إمكانية حفظ التعديلات نسخة معدلة وإبقاء الأصل كما هو، فيمكنك إجراء التعديلات التالية: -
  • مسح نسخة من أي نوع من المستندات والوثائق والنصوص المكتوبة في ثوان.
  • مسح عدة صفحات تنتمي لمستند واحد.
  • مسح سريع للمستندات والوثائق عالي الجودة.
  • حفظ الملفات بصيغة PDF.
  • مسح دفعة من الوثائق.

طباعة المستندات عن طريق كام سكانر للايفون

تستطيع من خلال تطبيق كام سكانر Camscanner طباعة المستندات لاسلكياً عن طريق Cloud، كما يمكنك مشاركة الملفات عبر البريد الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وDropbox.

شرح طريقة استخدام برنامج كام سكانر Camscanner للآيفون

1- يمكنك تحميل برنامج كام سكانر Camscanner للايفون الخاص بك عن طريق متجر آب ستور للتطبيقات فهو متاح بشكل مجاني ويعتبره العديد من مستخدمي هواتف آيفون أفضل برنامج سكانر متاح مجاناً، بعد انتهاء التحميل والتثبيت قم بتسجيل الدخول في التطبيق عن طريق انشاء حساب جديد، ويمكنك أيضاً البدء في استخدام التطبيق فوراً بدون الحاجة لإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول، ولكن عندما تقوم بإنشاء حساب جديد وتسجيل الدخول يمنحك التطبيق 200 ميجابايت مساحة حرة الاحتفاظ بمستندات أكثر.
2- تستطيع بعد الانتهاء من تسجيل الدخول التقاط صورة واحدة للمستند أو عدة صور لعدة صفحات لكي تقوم بإجراء التعديلات اللازمة على الصور دفعة واحدة، كما يمكنك أيضا أجراء التعديلات المتاحة فور التقاط الصورة قبل حفظها في ذاكرة هاتفك، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لأجراء التعديلات المختلفة على الصور الملتقطة من خلال التطبيق مثل كتدوير الشاشة يميناً أو يساراً أو قص جزء من الصورة أو تكبير وتصغير المستند.
3- يمكنك التقاط صورة واحدة لمستند واحد عن طريق خيار(وحيد)، أو التقاط صور عديدة لمستند متعدد الصفحات من خلال خيار (مجموعة)
4- بعد الانتهاء من إجراء التعديل الاول على الصورة بالنقر علي علامة صح الموجودة في أسفل الصفحة سيعرض عليك المزيد من التعديلات التي يمكن إجراؤها من خلال التطبيق مثل تعديل الإضاءة على المستند والوضوح فيظهر خيارات مثل (إضاءة منخفضة- إضاءة عالية- بدون تعزيز- تلقائي) يمكنك الاختيار من بين تلك الخيارات للاستفادة من تلك التأثيرات.
5- يمكنك من خلال برنامج كام سكانر Camscanner للايفون التحكم في درجة سطوع الإضاءة على المستند كما شئت من خلال الخيارات المخصصة لذلك في أسفل الصفحة.
6- كما تستطيع تسمية المستندات المختلفة بأسماء تختارها لسهولة الوصول لتلك المستندات بعد ذلك سواء على هاتف الأيفون أو على جهاز الكمبيوتر بعد نقلهم، ويمكنك إعادة تسمية المستند عن طريق النقر المطول على (اسم المجلد) في اعلى الشاشة لكتابة الاسم المناسب للمستندات ثم حفظه.
7- بالإضافة إلي كل تلك المميزات يتيح لك تطبيق كام سكانر Camscanner الحفاظ على سرية مستنداتك وثائقك الخاصة عن طريق ضبط كلمة سر للدخول لمجلد المستندات عن طريق اتباع الخطوات مستنداتي – أيقونة القفل في أسفل الشاشة- ثم أختار كلمة سر لقفل المجلد.

مميزات إضافية في برنامج كام سكانر Camscanner للآيفون

تستطيع من خلال تطبيق كام سكانر للايفون إضافة بعض المميزات على مستنداتك مثل تمييزها بعلامة مائية او التوقيع بقلم الحبر من خلال الخيارات الخاصة بتلك الخطوات وهي صفحة المستند – نقرة مطولة لتحديد المستند – حدد الكلمة – قم باختيار وضع علامة مائية أو التوقيع بقلم الحبر.
بعد الانتهاء من إجراء التعديلات المطلوبة على المستند يمكنك الاستفادة من الخيارات العدة المتاحة من خلال التطبيق مثل (نسخ- مشاركة – حذف- بريد إلكتروني) وتستطيع الوصول لتلك الخيارات من خلال فتح صفحة المستندات والنقر المطول على المستند حتى تظهر لك خيارات التعديل أو المشاركة الخاصة في أسفل الشاشة، وتستطيع الاستفادة من كل تلك الخيارات لإجراء التعديلات المطلوبة على المستندات التي قمت بمسحها من خلال تطبيق كام سكانر Camscanner.



google-playkhamsatmostaqltradent