recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق 3uTools عربي للماك والايفون اخر اصدار



تحميل تطبيق 3uTools عربي للماك والايفون اخر اصدار 

تحميل تطبيق 3uTools عربي للماك
تحميل تطبيق 3uTools عربي للماك


يبحث العديد من المستخدمين حول طريقة تحميل تطبيق تنظيم الملفات الشهير الذي لا غنى عن برنامج 3uTools عربي أخر اصدار  له لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل ويندوز وماك وهواتف أيفون، حيث إن أخر إصدار من برنامج 3uTools تم إضافة اللغة العربية بالكامل ودعمها في قوائم إعدادات التطبيق، من خلال برنامج 3uTools للماك يمكنك معرفة إذا كان هاتفك الأيفون قد حدث له عملية جلبريك أو كسر حماية من قبل أم لا، كما يمكنك التطبيق من نقل والاحتفاظ بالصور والملفات المهمة من هاتف الأيفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس، كما يمكنك إيقاف تحديث نظام التشغيل من خلال برنامج 3uTools بعد أن تقوم بتحميله، أو نقل كافة بياناتك الخاصة وتطبيقاتك والصور المحفوظة في ذاكرة الهاتف من هاتف أيفون قديم إلى هاتف أيفون جديد.
عندما تنجح في تحميل برنامج 3uTools للماك ستجد خاصية رائعة للغاية متاح هلك وهي المتجر الخاص الذي يوفره هذا التطبيق بشكل مجاني وبدون الحاجة لحساب أب ستور، كما يوفر عدد من صور الخلفيات التي تتناسب بالفعل مع ذوقك ونوع هاتفك كما يمكنك تحميل كافة التطبيقات والألعاب بشكل مجاني وعن بعد عن طريق التحكم من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يوفر تطبيق 3uTools أمكانية غلق الهاتف عن بعد من خلال جهاز الكمبيوتر إذا تعذر على المستخدم لأي سبب من الأسباب غلق الهاتف من خلال الهاتف نفسه.

برنامج 3uTools للكمبيوتر والماك

كما انك يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الرائعة التي تسهل عليك حياتك اليومية مثل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع بياناتك الخاصة على هاتفك الأيفون التي تخشى أن تخسرها بأي سبب من السباب أو تريد مشاركتها وضبطها وتصميمها من خلال برامج الكمبيوتر، كما يمكنك نقل ملفات الصور والفيديو والأفلام والكتب والمجلات لهاتفك الأيفون استخدامها بشكل يومي بكل سهولة مع ضبط إمدادات الصور لكي تتناسب مع التشغيل على أي منصة وباي جودة تريدها.
ليس هذا فحسب فأن برنامج 3uTools يوفر متجر مجاني لهواتف أيفون يمكنك من خلاله تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب المتاحة بشكل مدفوع على المتجر الرسمي للأيفون متجر آب ستور ولكن بشكل مجاني تماما، كما يمكنك من خلال تطبيق 3uTools تحميل التطبيقات والبرامج على هاتفك الآيفون من خلال جهاز الكمبيوتر فهو تطبيق لا غنى لك عنه إذا كنت من مستخدمي هواتف أيفون كما أنه متاح باللغة العربية وحجم صغير لا يحتاج مساحة كبيرة على ذاكرة هاتفك ولا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك إيقاف عملية التحديث التلقائي لنظام تشغيل الأيفون الخاص بك من خلال واجهة المستخدم في برنامج 3uTools.
وفي الإصدار الأحدث من برنامج 3uTools تم دعم اللغة العربية في جميع القوائم والإعدادات والصفحة الرئيسية مما يوفر للمستخدم العربي سهولة أكبر في التعامل اليومي وفهم إمكانيات وخصائص التطبيق لتحقيق أقصى فائدة ممكنة عن طريق الاستخدام اليومي وربط هاتف الآيفون بجهاز الكمبيوتر من خلال برنامج 3uTools.

طريقة تحميل وتشغيل برنامج 3uTools للويندوز والماك

·         قم بتحميل برنامج 3uTools من خلال الموقع الرسمي او مواقع موثوق فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز أو ماك.
·         قم بالضغط بالزر الأيمن على مجلد تثبيت برنامج 3uTools واختار Run as Administrator
·         ثم قم بالضغط على تثبيت وأنتظر حتى يكتمل تثبيت التطبيق.

كيفية تعريب واجهة تطبيق 3uTools

كما أشرنا من قبل فإن النسخة الأخيرة من برنامج 3uTools تدعم اللغة العربية في كامل القوائم وخيارات وإعدادات والواجهة الرئيسية للتطبيق لذا فإن كنت تريد أن يظهر برنامج 3uTools باللغة العربية بشكل كامل قم بإتباع الخطوات التالية لتعريب البرنامج.
في البداية يجب التأكد أن الإصدار الذي قمت بتحميله من برنامج 3uTools هو أحدث إصدار حيث أن الإصدارات القديمة من التطبيق كانت لا تدعم اللغة العربية، لذلك كانت طريقة تعريب برنامج 3uTools الوحيدة هي تحميل ملف لغة عربية إضافي ولكن تم إضافة اللغة العربية في أخر إصدار لبرنامج 3uTools بالكامل لذا فأنت في غنى عن تحميل ملفات تعريب ويمكنك تحويل واجهة إعدادات البرنامج للغة العربية عن طريق اتباع الخطوات التالية: -
1- اضغط على رمز الترس في أعلى يمين واجهة التطبيق الرئيسية التي تدل على الإعدادات.
2- في قائمة Set Language قم باختيار اللغة العربية وانقر على كلمة Apply ثم أنقر موافق.
3- بعد ذلك قم بإعادة تشغيل التطبيق مرة أخرى وستلاحظ أنه تحول باللغة العربية بشكل كامل.
وبهذه الطريقة تكون قد تمكنت من تعريب برنامج 3uTools بدون الحاجة إلى تحميل ملف تعريب.

شرح برنامج 3uTools للايفون والماك

يمكنك من خلال برنامج 3uTools للماك التعرف على معلومات عدة عن جهازك وإغلاق تشغيل الأيفون الخاص بك عن بعد في حال كنت لا تستطيع إيقافه وذلك من خلال زر إيقاف الهاتف على برنامج 3uTools، كما يمكنك التعرف ما إذا كان هاتفك قد مر بخطوة كسر حماية جلبريك من قبل أم لا، ويظهر ذلك من خلال الشاشة الرئيسية في برنامج 3uTools.
بعد أن تقوم بتحميل برنامج 3uTools عربي اخر اصدارعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وربطه بهاتفك الأيفون ستجد قائمة جانبية في الواجهة الرئيسية للتطبيق تحتوي على معلومات عن التطبيقات المثبتة على جهازك ومن ضمن ذلك الصور وملفات الفيديو والكتب والتطبيقات والملفات وغيرها.
من خلال تلك القائمة في برنامج 3uTools للماك تجد اخر خيار هو كلمة المزيد وعندما تقوم بالضغط على هذا الخيار في البرنامج يظهر لك كافة المهام مثل تحويل الصوتيات وملفات الفيديو وضبط نغمة الرنين وإيقاف خاصية تحديث نظام الهاتف والمزيد من خلال النقر على هذا الخيار في واجهة البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

طريقة تحميل برنامج 3uTools للماك

تتوفر نسخة من برنامج 3uTools خاصة بهواتف أيفون في نسخة أجهزة الكمبيوتر الويندوز وماك، ويمكنك من خلال هذا التطبيق نقل ملفات الصور والفيديو وجميع معلوماتك وبياناتك التي تريد الاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر لديك من وإلى هاتف الأيفون أنقر على خيار تثبيت التطبيق في الواجهة الرئيسية في برنامج 3uTools.

مميزات برنامج 3uTools أخر اصدار

·         يمكنك الاحتفاظ بالنسخ الاحتياطية لجميع بياناتك وصورك الخاصة من هاتفك الأيفون والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
·         يوفر برنامج 3uTools إمكانية تنظيف الهواتف التي تحتوي على جلبريك والتخلص من الضرر الذي قد يقع على الهاتف.
·         يمكنك تخصيص نغمات الرنين الخاصة بك على هاتف الأيفون عن طريق قص الأغاني المفضلة لديك وضبطها كنغمة رنين.
·         يمكنك تحميل كافة إصدارات كسر الحماية الجلبريك من خلال برنامج 3uTools.
·         معرفة حالة أمان هاتفك الأيفون هل تم أجراء عملية جلبريك على هاتفك من قبل أم لا.
·         أمكانية غلق هاتف الأيفون عن بعد عن طريق التطبيق.
·         تحميل برامج الأيفون وحذفها من خلال تطبيق 3uTools ومن خارج الأب ستور.
·         يمكنك نقل كافة الملفات والصور من وإلي هاتفك الأيفون وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
·         الإصدار الأحدث من تطبيق 3uTools متوفر باللغة العربية بالكامل ويمكن تعريب واجهة المستخدم من خلال أتباع خطوات سهلة للغاية.
تحميل برنامج 3utools اخر اصدار للويندوز

تحميل
تحميل 3utools عربي للماك

تحميل
تحميل تطبيق 3uTools عربي للماك والايفون اخر اصدار
Admin

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • 3zyiz photo
    3zyiz23 يناير 2021 في 12:48 م

    احاول تحميل 3utools for mac high sierra ولكن لا فائدة لم اجد البرنامج حتى في موقعكم لا يمكن تحميله
    ارجو اذا كان متوفر ارسال لي نسخة منه .. وشكرا

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent