recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق فيسبوك بلس للايفون - facebook ++ بدون جلبريك مجانا

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق فيسبوك بلس للايفون - facebook ++ بدون جلبريك مجانا

فيسبوك بلس للايفون
تحميل تطبيق فيسبوك بلس للايفون - facebook ++

يعد فيسبوك بلس للايفون في عام 2022 أحد التطبيقات الهامة التي من الصعب الاستغناء عنها، وتطبيق فيسبوك بلس النسخة الخاصة بهواتف ايفون وهذه التي سوف نتحدث عنها اليوم، حيث أن ذلك التطبيق من التطبيقات التي تقربنا كثيرا من أصدقائنا وتجعلنا نتعرف على المزيد من المعلومات المختلفة التي نحتاج إليها في ذلك التطبيق، لذلك بادر الأن وحاول أن تتعرف على ذلك التطبيق بشكل أكبر، حيث أن ذلك التطبيق يضيف لك الكثير من المميزات الأكثر من رائعة والتي تستطيع أن تحصل عليها بمجرد تحميل فيسبوك بلس ولا تقلق لا يحتاج إلي عمل جلبريك وبرابط مباشر من خلال موقع ايفون العرب.

إعدادات فيسبوك بلس Facebook++

يعد فيسبوك بلس من التطبيقات المتميزة للايفون والتي تستطيع أن تقوم بتحميلها الآن بشكل أو بآخر بادر الآن وتعرف على ذلك التطبيق الأكثر من مثالي والذي سوف يساعدك كثيرا على تمضية وقت ممتع ومسلي معه، حيث إنك تستطيع الانتقال من الإعدادات وتغيير اللغات وغيرها الكثير من الأمور ومن أهم ذلك الإعدادات هي:
في تلك الإعدادات الخاصة بتطبيق فيسبوك بلس سوف تظهر لك اختيارات يمكنك أن تختار منها بالشكل المناسب لك، ومن ذلك الخيارات:
في تلك الإعدادات الخاصة بتطبيق فيسبوك بلس سوف تظهر لك اختيارات يمكنك أن تختار منها بالشكل المناسب لك، ومن ذلك الخيارات:
الخيار الأول: يمكنك من خلال Main Feed Type أن تقوم بعرض الأحداث في الصفحة الرئيسية للفيسبوك عن طريق الحدث الأكثر شعبية أو التوقيت الزمني أو غيره من الأشياء التي تفضلها.
الخيار الثاني: يعد ذلك الخيار من الخيارات الهامة وذلك الخيار وهو FB Stories Settings خاص بالستوري وتتمكن من عدة خيارات وهم:
  • تستطيع أن تقوم بتحديد القصص الخاصة بالأصدقاء.
  • يمكنك أن تقوم بوقف الانتقال التلقائي القصص عن عرضها.
  • يمكنك أن تقوم باختيار الجودة المناسبة لك والقصص أيضًا.
  • يمكنك أن تقوم بتحديد الموقع الخاص بك بسهولة تامة.
  • حيث أن تستطيع أن تقوم بحفظ تلقائي لكافة القصص التي تقوم بعرضها.
  • يمكنك أن يظهر لك إتمام عملية الحفظ بعد أن يتم التنزيل بالكامل على هاتفك.

الخيار الثالث: ذلك الخيار صنع خصيصًا لأصحاب الجلبريك فقط لا غير وهو يسمى Use In App Messenger
الخيار الرابعSet Pass-code ذلك الخيار يعد من الخيارات الأكثر من رائعة التي من الممكن أن تساعدك على أن تقوم بقفل الفيسبوك باستخدام البصمة الخاصة التي تعد من أحد الأشياء التي يجب أن تقوم بتفعيلها على جهازك الشخصي.
الخيار الخامس: تستطيع أن تقوم بإخفاء المزيد من الأزرار في الشاشة لكي تتمكن من مشاهدة ممتعة للتطبيق دون أي مشاكل من أي نوع.
الخيار السادس: يتيح لك ذلك التطبيق أن تحصل على المزيد من الفيديوهات ويمكنك أن تقوم بتحميلها أيضًا.
الخيار السابع: يمكنك في ذلك الخيار أن تقوم بإخفاء أو ظهور الشريط الخاص بالفيسبوك بطريقة أو بأخرى بكل سهولة ويسر.
الخيار الثامن: يمكنك أن تقوم في ذلك الخيار بحفظ كافة مقاطع الفيديو بمجرد فتحها إلى الأستوديو بشكل بسيط.
الخيار التاسع: يمكنك تفعيل زر التحميل على كافة الفيديوهات وبالتالي تسهل عليك عملية التشغيل بطريقة بسيطة للغاية.
إضافات أخرى: وهناك العديد من الإضافات الأخرى التي من الممكن أن تتعرف عليها، حيث أنك تستطيع أن تقوم بنسخ أي نص يعجبك، بالإضافة إلى إنك تستطيع أن تختار عدة ميزات أخرى يمكنك أن تتعرف عليها فيما بعد.

كيف احفظ فيديو من الفيس بوك بلس Facebook++2

قد يتساءل البعض من مستخدمي فيسبوك بلس للايفون عن طريقة تحميل الفيديوهات من خلال التطبيق، وقد يعتقد البعض أن الطريقة صعبة وملتوية، ولكن العكس صحيح؛ حيث يمكنك بسهولة تحميل الفيديو الذي تريد تحميله بكل سهولة ويسر وبالجودة التي تريدها وذلك من خلال الضغط علي ايقونة التحميل التي ستجدها أسفل يمين الفيديو، حيث عند الضغط عليه ستجد ظهور شاشة يسألك عن جودة الفيديو التي تريدها، أرأيت أن فسيبوك بلس للايفون يتميز بشكل كبير عن التطبيق العادي حيث سنتعرف علي طريقة التحميل بشكل مفصل بعد الجزء القادم.

تطبيق Facebook ++ plus



 يعتبر فسيبوك بلس للايفون هو أهم التطبيقات البديلة للفيسبوك العادي والذي يتميز عنه بالكثير من المميزات الخاصة التي يمكنك أن تتعرف عليها بشكل أو بأخر، حيث أن ذلك لنسخة توفر لك الكثير من المميزات الخاصة التي يمكنك أن تتعرف عليها، حيث أنه يساعدك على أن تقوم بتحميل العديد من الفيديوهات المختلفة المتواجدة التي يمكنك أن تتعرف عليها بشكل أو بأخر، بادر الأن واحصل على هذا التطبيق المتميز من الأن وقبل الكثير.




تحميل فيديو من الفيس بوك مباشرة

لكي تستطيع أن تقوم بتحميل فيديو من على تطبيق فيسبوك بلس للايفون كل ما عليك الأن هو أن تبدأ في تحميل الفيديو عن طريق إضافة مقاطع الفيديو إلى الأصدقاء المختلفين من جميع أنحاء العالم، حيث أن ذلك التطبيق يساعدك في الكثير من الأشياء المتميزة التي تريدها بطريقة مناسبة دون أي مشاكل من أي نوع، بادر الأن واحصل على التطبيق قبل أي شخص وتمتع بالكثير من الأمور المختلفة الخاصة بالتطبيق.
ولكي تستطيع أن تقوم بإتمام ذلك العملية عليك من الأن، أن تذهب إلى المقاطع الخاصة بالفيديو بشكل ما وتحصل على السهم الصغير المتواجد في أسفل الفيديوهات لكي تتم عملية التحميل.
فيسبوك بلس للايفون
فيسبوك بلس للايفون


فيسبوك بلس للايفون
facebook++

ولكي تتعرف على كافة مقاطع الفيديو الذي قمت بتحميلها من قبل كل ما عليك هو الذهاب إلى ملف التنزيلات لديك على جهازك الشخصي وسوف تتمكن من عرض كافة الفيديوهات المختلفة بشكل مثالي دون أي مشاكل من أي نوع، بادر الآن واحصل على ذلك التطبيق الأكثر من متميز حيث أنه سوف يساعدك كثيرا في أن تتعرف على العديد من الأشياء الهامة.

حفظ مقاطع ستوري الفيس بوك Facebook story



تستطيع من خلال فسيبوك بلس للايفون من أن تقوم بحفظ كافة مقاطع الاستوري التي يمكنك أن تحصل عليها من الأن بشكل رائع ومتمكن من الأن، حيث أن في ذلك النسخة يتواجد الكثير والكثير من المميزات التي يمكنك أن تتعرف عليها من الأن، ويمكنك الانتقال من استوري إلى أخر، حيث تستطيع أن تتعرف من خلاله على عدة أمور مختلفة من الآن حول الاستوري بشكل كلي ومتكامل، حيث يمكنك أن تقوم بضبط ذلك الأعداد قبل التحميل السريع من الأن، بادر الأن واحصل على ذلك التطبيق الأكثر من مثالي وتمكن من الكثير من المميزات التي تتواجد في ذلك التطبيق الممتع من الأن.



عدم تشغيل فيديو الفيس بشكل تلقائي





يمكنك أيضًا أن تتحكم في ضبط أحكام مقاطع الفيديو الخاص بك، حيث أن ذلك التطبيق تسمح لك الكثير من الإشكال المختلفة التي تتواجد في الفيديوهات، حيث أيضًا يمكنك أن تقوم بإيقاف كل مقطع عند التصفح على الفيسبوك حتى لا تستهلك بيانات خاصة بالتطبيق الخاص بك، ولهذا الأمر يمكنك أن تحظى بالمزيد من المعلومات والكثير من المميزات الأخرى أيضًا، بادر من الآن وتعرف على ذلك التطبيق الأكثر من متميز.


تحميل تطبيق فيسبوك بلس للايفون
منع تشغيل الفيديو تلقائيا في الفيسبوك بلس


تحميل تطبيق فيسبوك بلس للايفون
إيقاف التشغيل التلقائي لفيديوهات الفيس

تحميل فيس بوك بلس للايفون 

بادر الآن وقم بتحميل فيس بوك بلس للايفون ذلك التطبيق المتميز الذي بكل تأكيد سوف يفرق معاك كثيرا حيث أن هذا التطبيق يساعدك على اتمام الكثير من الأشياء المختلفة، لأنه من التطبيقات التي توفر لك مجموعة كبيرة من المميزات الهامة التي يتمنى أن يحصل عليها الجميع منا.
ملحوظة هامة: لابد من وجود متجر الارنب الصيني علي هاتفك الايفون حتي تتمكن من تحميل التطبيق، حيث عند عدم توافره علي هاتفك الايفون يمكنك تحميله أولاً من خلال : الارنب الصيني للايفون، ومن ثم قم بالضغط علي كلمة تحميل التي توجد أسفل المقال لتتمكن من تحميل تطبيق فيسبوك بلس.


google-playkhamsatmostaqltradent