recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق تيلجرام بلس Telegram plus 2024 للايفون والأندرويد

Admin
الصفحة الرئيسية

  تلجرام بلس




 يعتبر تلجرام بلس 2024 Telegram plus من البرامج التى يبحث عنها قطاع عريض من جدا من محبى تطبيقات التراسل الفورية حيث أن التطبيق المعدل لها كثير من المميزات عن التطبيق الاصلى ومن أبرز تلك المميزات تعدد الخلفيات فى قاعدة بيانات تيلجرام بلس كما يمكنكم فتح أكثر من حساب على نفس التطبيق ونفس الهاتف بجانب خاصية أخفاء رقم الهاتف والتى تعتبر خاصية منافسة لتطبيق واتس أب ومن أجل ذلك سوف نعمل على شرح وتوضيح كافة الامتيازات الخاصة ببرنامج تليجرام بلس telegram plus  وذلك من خلال مقالتنا .

تلجرام بلس للآيفون والاندرويد

اذا كنت تبحث عن برنامج تيلجرام بلس للايفون او الاندرويد وترغب فى تحميل التطبيق على جهازك فكل ما عليك هو أن تتابعنا حيث سوف نتحدث من خلال السطور الحالية على كل ما يخص مميزات البرنامج ولماذا يختلف هذا البرنامج عن التيلجرام العادى والفرق بينه وبين التلجرام بلس وماهى المميزات الجديدة للتطبيق وغيرها من الامور التى يهتم بها كل مستخدم للايفون ويرغب فى هذا الامر .

هناك مميزات سوف تحلص عليها عند أستخدامك لتطبيق Telegram Plus for iPhone [الإصدار 2024] والتى من بنيها انك لديك القدرة كمستخدم فى فرز الرسائل فى علامات تبويب مختلفة  هذا بجانب ان التطبيق يمنحك هذا تحكمًا أفضل في علامات التبويب هذه.  ويمكنك فتح حسابات متعددة باستخدام تطبيق Telegram Plus.
بالاضافة الى انه يمكنك إنشاء مجموعات مع المزيد من المستخدمين. كما ان التطبيق يدعم القدرة على تغيير لون الدردشة أو تغيير المظهر بنفسك.هذا وقد تمت إضافة قائمة جديدة من الملصقات.ومن أجل خدمة كل من يرغب فى أرسالة الملفات كبيرة الحجم يمكنك الآن إرسال ملفات ووثائق كبيرة الحجم.بجانب انه يمكنك نسخ النص من الرسالة.هذا مع أمكانية ظهور السيرة الذاتية للمستخدم في نافذة المحادثة. ويمكنك التبديل بسهولة بين الأوضاع الليلية.

تلجرام بلس الذهبي Telegram Plus Gold

بعد أن أصبح إصدار WhatsApp الذهبي وإصدار Instagram الذهبي شائعًا، طلب العديد من المستخدمين تنزيل إصدار telegram الذهبي ومن منطلق حرصنا فى موقعنا على تحقيق كل ما يرغب فيه  مستخدمينا. أردت اليوم تقديم إصدار جديد وفريد ​​من Telegram والذى  يحتوي على ميزات رائعة وستغطي هذه المقالة كل منهم. تستطيق الان تنزيل Telegram Gold 2024 Telegram Gold. وهو التحديث الاخير من تطبيق Telegram، وهو أحدث إصدار تم تطويره وإصداره ليوفر لك الميزات المفقودة في Telegram الأصلي .

ماهي مميزات تيليجرام الذهبي

  • يقوم البرنامج على تشغيل اكتر من حساب على هاتف الاندريد وتستطيع التحدث مع كل الاصدقاء على اختلاف الحسابات الخاصة بهم
  •  يقوم التطبيق بالعمل على أخفاء حالة الاتصال الخاصة بالمستخدم
  • يتواجد بالتطبيق خيار اخفاء الرقم
  • يتواجد فيه خاصية الدردشات السرية والامنة
  • نظام تلوين متطور للمستخدم
  • يدعم 12 لغة من بينها العربية
  • يتواجد به عدد من ثيمات جميله جدا
  • به خيار تفعيل الرسوم المتحركة أو الغائها
  • يتواجد فيه أمكانية تغير الاشعارات أو ايقافها بجانب خاصية تبيدل الثيمات الخاصة به والتحكم فى شكل ولون التطبيق .
  • يمتلك القدر على مشاركة الملفات مع باقى المستخدمين

تيليقرام الذهبي مع خاصية اخفاء الظهور

تحميل تلغرام الذهبي  يعتبر من التطبيقات المهمة والاستثنائية والتى تم الاعتماد عليها فى الفترة الاخيرة حيث يتميز كثير عن التطبيق الاصلى فهناك خدمة الاشعارات وخدمات تخزين كلمات المرورو وحماية حساب المستخدمين حيث يمككم التحدث من خلال التطبيق فى سرية تامة ومن خلال سطورنا الاتية سوف نعمل على توضيح كل ما يخص البرنامج

عيوب تلغرام بلس

هذا ويحتوى البرنامج على عدد بسيط من العيوب والتى من أبرزها ان هذا التطبيق يدار بواسطة طرف ثالث وليش شركة تليجرام وهو الامر الذى لا نستطيع ان نجزم ان بياناتك فى أمان تام .

طريقة التسجيل فى تليجرام بلس

وبالحديث عن طريقة التسجيل فى تليجرام بلس التى يبحث عنها كثير من المستخدمين للبرنامج كل ما عليك هو القيام بنفس خطوات التسجيل فى التطبيق الاصلى حيث تقوم بتحميل التطبيق وبعد ذلك قم بوضع رقم الهاتف الخاص بك وتفعيل البرنامج .

تحميل تلجرام بلس للاندرويد

يستطيع أى مستخدم من الراغبين فى تحميل البرنامج بالقيام بهذا الامر من خلال الدخول الى رابط التحميل المرفق أمام كل تطبيق وتنزيل التطبيق برابط مباشر وذلك على النحو التالى :-

تحميل تلجرام بلس للندرويد

تحميل تلغرام بلس للايفون

تستطيع كمستخدم من تحميل برنامج تلغرام بلس 2024 للايفون من خلال رابط تنزيل تليجرام بلس لهواتف الايفون المرفق به ملف التحويل وبعد تنزيل لبرنامج قم بالتسجيل بالخطوات العادى لاى تطبيق فكل ما عليكم القيام بالدخول الى رابط تحميل تلغرام بلس للايفون.

تحميل تلجرام بلس للايفون

حمل أيضًا تطبيقات: 

  1. يودل بلس 2024
  2. يوتيوب بلس 2024
  3. انستقرام بلس 2024

طريقة انشاء قناة على تليجرام بلس

التواصل بين الأصدقاء والمعارف باستخدام الإنترنت،أصبح من الامور الشائعة تلك الايام و بالطبع، له العديد من الميزات التي تجذب المزيد من المستخدمين بين الشبكات الاجتماعية والتطبيقات، وبين مطوري الشبكات ومنصات الاتصال وعلى راسها تليجرام الذى اطلق تلك الميزة من فترة ليست بالكبيرة ومن أجل ذلك سوف نعمل على شرح وتوضيح خطوات انشاء قناة على تيلجرام بلس .وفى السطور الاتيى سوف نشرح خطوات إنشاء قناة على تيليجرام وهى على النحو التالى :-

  • نقوم بفتح التطبيق ومن ثم نقوم بالدخول الى الاعدادات كما بالصورة
  • بعد فتح الاعدادات سوف نقوم بالدخول لى الاختيار المخصص لانشاء قناة جديدة  (New channel) ونقوم بالضغط عليها .
  • سوف يتم فتح علامة تبويب جديدة فى المكان المخصص لهذا اكتب اسم القناة

–ثم نقوم بوضع علامة صح على الصفحة على يمين (قناة جديدة ) .

– سينتقل التطبيق إلى صفحة إعدادات القناة ويجد خيار وضع علامة اختيار بجوار ما تحتاجه.
* قناة عامة يمكن لأي شخص الوصول إليها ومتابعة عملية البحث.
* قناة خاصة. لا يمكن لأحد الوصول إليه ما لم ترسل رابطًا وتسمح له بالاشتراك والمتابعة.
* يبحث الخيار الثالث عن روابط القنوات. يقوم المستخدم بنسخ هذا الرابط وإرساله إلى المستخدم للاشتراك ومتابعة القناة.

طريقة تفعيل أخفاء الظهور على تليجرام بلس 2024

Telegram هو أحد التطبيقات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة، ويزداد عدد مستخدميها، حيث يتشارك الناس من خلالها لحظات الفرح، ويشاهدها الآخرون، وبعضهم الآخر في الإجازات والمناسبات وأرسال المباركات بالمناسبة المختلفة حيث ان التطبيق يعتبر من اكثر التطبيقات أمان وخصوصية.

يمكن للمستخدمين للتطبيق إخفاء ظهورهم باستخدام Telegram Plus. من خلال طريقتين أحدهما إخفاءه عن الكل ، والآخر إخفاء آخر ظهور فقط عن جهات الاتصال، وخطوات الطريقتين كالتالي:-

الطريقة الأولى: إذا أخفيت ظهور عن الجميع، فلن تتمكن من رؤية آخر ظهور لهم.

الخطوات :

  • افتح تطبيق Telegram.
  • انقر فوق الإعدادات.
  • ثم حدد الخصوصية والأمان.
  • ثم انقر فوق عرض الأخير، الاتصال.
  • سترى العديد من الخيارات. لا تختر شيء.
  • الآن لا يمكن للآخرين رؤية آخر مرة رأيت فيها ويظهر تطبيقهم أنك شاهدته منذ حوالي أسبوع أو شهر.

الطريقة الثانية: إخفاء الظهور عن بعض الأشخاص فقط. هذا يجعل من المستحيل على البعض فقط، ولكن ليس كلهم ​​، رؤية الظهور النهائي.

الخطوات :

  1. افتح التطبيق على هاتفك المحمول.
  2. اذهب للاعدادات.
  3. سترى خيارين في الجزء السفلي من الشاشة. حدد إضافة جهة اتصال
  4. بعد ذلك، سيتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك أمامك. تحتاج إلى تحديد الشخص الذي تريد إخفاءه في النهاية.
  5. بعد تحديد بعض الأشخاص، تحتاج إلى النقر فوق حفظ لإكمال الإجراء بشكل صحيح.
  6. سيُظهر لك الرقم الذي منعك من رؤية الرقم الأخير.

ملصقات تلجرام بلس الذهبي

الملصقات ليست أكثر من صور سحابية عالية الدقة مصممة لتوفير رموز تعبيرية أكثر تعبيراً عندما يقوم المستخدمون بإدخال رموز تعبيرية مرتبطة بالكلمات التي تظهر في اقتراحات الدردشة.حيث تُستخدم الملصقات عادةً للمجموعات ورمز تعبيري واحد يسمى "المجموعات". يوفر plus مجموعة واحدة فقط من الملصقات، لكن المستخدمين لديهم خيار تنزيل حزم ملصقات إضافية مقدمة من مساهمين خارجيين وهو الامر الذى لا يمكنكم الحصول عليه الا فى تطبيق تليجرام بلس.

ما الجديد في تلجرام الذهبي

  • تم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.
  • تم أضافة رموز الى محرر الالوان.
  • أمكانية العودة الى مكدي الرسائل عبر زر الردود أسفل الشاشة.
  • تم تفعيل خيار التمكين من أجل تمويه الدرادشة لاى جهاز.
  • اضافة أمكانية مدير التنزيل فى قائمة المرفقات المحسنة للوضع المظلم.
  • تم تطوير حالة التنزيلات والبحث عنها.
  • أمكانية إيقاف أو استئناف جميع التنزيلات أو ملفات معينة.
  • اظهار الرسائل المخفية فى التطبيق.
  • تم تحديد كافة أنواع الدردشات عبر الشاشة الرئيسية .
  • اضافة اختيار جدولة الرسالة عبر الرئيسية عند إعادة التوجيه.

وبهذا نكون قد أوضحنا كافة الامور التى تخص تطبيق تليجرام بلس الذهبى الجديد حيث المميزات والفروقات بينه وبين التطبيق الاصلى وخطوات التحميل والتنزيل الصحيحة للتطبيق وذلك من أجل التسجيل على كل شخص يرغب فى استخدام هذا التطبيق والاستمتاع بالمميزات التى يعطيها التطبيق وهو الامر الذى يسهل على الكثيرون من محبى التلجرام أستخدام التطبيق فى هواتفهم سواء كانت تلك الهواتف هواتف أندرويد او هواتف أيفون .


google-playkhamsatmostaqltradent