recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق كيوت كت برو مهكر Cute Cut pro اخر اصدار 2024

 

تحميل تطبيق كيوت كت برو مهكر Cute Cut pro


كيوت كت برو
كيوت كت برو مهكر


إذا أردت معرفة كل شيء عن تطبيق كيوت كت برو مهكر 2024 بالتفصيل من الألف للياء فسوف تجد في هذه المقالة جميع المعلومات المتعلقة ببرنامج كيوت كت برو بدون جلبريك أو روت من مميزات وعيوب كل نسخة وأيضاً الطريقة التي يمكنك بها إضافة نص للفيديو بواسطة هذا التطبيق وشرح استخدام كيوت كت بروcute cut pro باحترافية، فهو أحد التطبيقات المعدة للأيفون والذي يتميز بخصائص قوية والوظيفة والفائدة الأولي من هذا التطبيق هي عمل مونتاج وتحرير لمقاطع الفيديو بأعلى مستوي قد يتفوق على برامج الكمبيوتر، لذلك تابع القراءة معنا عزيزي القارئ.

تطبيق كيوت كت برو Cute Cut pro؟

يعتبر تطبيق كيوت كت برو واحد من أفضل البرامج التي تمكنك من إنشاء مقاطع الفيديو من الصفر بالإضافة إلى إمكانية التعديل عليها ويوفر لك هذا البرنامج ميزة تحرير مقاطع الفيديو وتعديلها، ويكون ذلك بواسطة الأدوات المتعددة التي يوفرها لك التطبيق.

سوف تجد أن الأدوات المتوفرة في الكيوت كت برو شاملة جميع العمليات التي ترغب فيها وأكثر؛ فعلي سبيل المثال هناك أداة لإدراج الصور وإضافة تسجيل صوتي لها وإنتاج مقطع فيديو مستقل وأخري لتقليل أو رفع الإضاءة ونسبة التباين وذلك لكل جزء من أجزاء الفيديو.

أيضاً يوفر لك ميزة إستبعاد جزء من الفيديو أو تغيير سرعة طبقة معينة أو الشفافية وغيرها من المميزات والأدوات والمهام والتي سوف نذكر كل منها بشيء من التفصيل.

ما هي المهام التي يوفرها تطبيق كيوت كت برو؟

أولاً إنشاء أو صناعة مقطع فيديو

إذا كنت أحد مالكي قنوات اليوتيوب وتواجه مشكلة عدم إمتلاك جهاز كمبيوتر خاص بك يمكنك من صناعة الفيديوهات وعمل لها المونتاج الجيد حيث يوفر لك تطبيق كيوت كت برو إمكانية إنشاء الفيديوهات من الصفر أو تحرير الفيديوهات بالمظهر والطريقة التي ترغب بها وإخراج الفيديو بأكثر من جودة ودون الحاجة إلى المزيد من البرامج المعقدة.

ثانياً التحكم في الصوت وإدراج المؤثرات الصوتية:

برنامج كيوت كت برو يساعدك على التحكم في صوت الفيديو بكل يسر ودقة وذلك من خلال:

  1. إدراج تسجيل صوتي أو مؤثر صوتي للفيديو.
  2. تغيير صوت الفيديو نهائياً وإستبداله بآخر وبجودة عالية وإحترافية.
  3. تغيير خامة الصوت ودرجته والتحكم في ذلك بكل دقة.
  4. تحديد موقع بداية الصوت ونهايته حتى في النهاية تحصل على نتيجة دقيقة ومثالية.

ثالثاً إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو:

فيمكنك تحرير مقطع الفيديو حتى يصبح بالشكل الذي تريده ومن التعديلات التي يمكنك هذا البرنامج الرائع منها تغيير ترتيب الأحداث أو مشاهد مقطع الفيديو عن طريق التقديم أو التأخير.

يمكنك أيضاً إضافة النصوص الكتابية في مقاطع الفيديو سواء كانت ترجمة أو شرح أو خواطر تظهر على الفيديو، ويمكنك أيضاً دمج مقاطع تصويرية قصيرة للفيديو عن طريق تطبيق كيوت كت برو كما أنه يوفر ميزة إدراج تأثيرات متحركة مختلفة للفيديو وذلك حسب رغبتك.

رابعاً إقتصاص الفيديوهات:

يمكنك عزيزي القاريء من خلال برنامج كيوت كت برو قص أجزاء قصيرة من فيديو طويل سواء كان فيلم أو أغنية أو حتى فيديو من تصويرك بالإضافة إلى إمكانية تجميع المقاطع القصيرة التي قمت بقصها وصنع فيديو طويل منها، ومثال على ذلك عمل حالات الواتسآب أو الماسنجر ويمكنك إضافة كلمات عليها أو اللوجو الخاص بقناتك على اليوتيوب.

ما هي الإصدارات المتوفرة من تطبيق الكيوت كت برو؟

تطبيق كيوت كت برو للاندرويد مهكر

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد أو تابلت وأردت الإستمتاع ببرنامج الكيوت كت برو فيمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي الرئيسي وسوف تجد هناك نسختين إحداهما مجانية والنسخة الأخري بمقابل مادي ومن حسن الحظ أن هذا التطبيق يعمل بسرعة وجودة عالية علي الهواتف الأندوريد.
ولكن هناك عيب واحد فقط بالنسبة للأندرويد هو أن هذا التطبيق يتطلب منك توفير له حجم كبير من الذاكرة لأن مساحته هي 60 ميجا بايت أو أكثر من ذلك.

تحميل كيوت كت برو النسخة المدفوعة apk للاندرويد مجاناً


برنامج كيوت كت برو للايفون مهكر

ونجد أن نسخة تطبيق كيوت كت برو مهكر للايفون هي الأكثر شهرة وإستخداما من هذا التطبيق وتفسير ذلك هو أن كل مستخدمي الهواتف الأيفون يقبلون على تحميل هذا التطبيق لأنه بمثابة صانع فيديوهات عالية الجودة وبإحترافية وبرنامج مونتاج ممتاز وخفيف وبسيط جدا ويوفر لهم جميع الخدمات والأدوات مع إمكانية إستخدامها بكل سرعة.

يتواجد من هذا التطبيق نسختين مخصصتين للأيفون إحداهما مجانية دون أي مقابل ولكنها قليلة الأدوات ومحدودة المهام وهناك نسخة أخري بمقابل مادي ولكنها ذات مميزات كثيرة جداً وأكثر دقة وسرعة.


تحميل كيوت كت برو النسخة المدفوعة مجاناً للايفون

"لابد من وجود متجر AppValley"



تحميل كيوت كت برو النسخة المجانية للايفون من اب ستور




نسخة كيوت كت برو للماك

يتوفر من تطبيق كيوت كت برو نسختين تقريبا للماك ولكن نجد أن هذا البرنامج غير مناسب للماك نهائياً فهو ضعيف السرعة والجودة والمميزات بالنسبة للماك بالإضافة إلى ضعف الأداء وقلة الجودة ودليل على ذلك التقييمات المنخفضة بشدة من قبل مستخدمي الماك لتطبيق كيوت كت برو، لذلك ننصحك باستخدام برامج فيديو أخري مناسبة للماك بدلاً من نسخة برنامج كيوت كت برو للماك.


تحميل كيوت كت برو للماك





كيفية إستخدام تطبيق كيوت كت برو؟

  • إنشاء عمل جديد: بعد تحميلك كيوت كت برو على الهاتف الخاص بك ورغبتك في عمل مشروع جديد عليه يجب عليك أولاً فتح التطبيق حتى تظهر لك الصفحة الرئيسية والتي بها زر الإضافة الذي يوجد أعلي الشاشة جهة اليسار وبمجرد الضغط على الإضافة سوف تظهرلك أيقونة لتكتب فيها إسم العمل الجديد (المشروع) أكتب فيها الاسم ثم إختر الزر تم وهنا سوف يكون لديك مشروع فارغ وعليك العمل عليه.


  • قائمة المشاريع: في الصفحة الرئيسية لتطبيق كيوت كت برو هناك قائمة تضم جميع المشاريع أو مقاطع الفيديو السابق إخراجها وعندما تفتح هذه القائمة سوف تجد مع كل مشروع زر تعديل (edit) وذلك في حالة رغبتك في إضافة أي تعديل على أي مقطع فيديو سبق إخراجه وهناك أيضاً زر حذف وهناك أيضاً إمكانية عمل نسخة من المشروع تشبة النسخة الأصلية تماماً.


  • إضافة وسائط للمشروع: وهذا الزر في غاية الأهمية فهو يمكنك من عمل الكثير من التعديلات على المشروع (الفيديو) فعند الضغط عليه يظهر لك إضافة صورة، مقطع صوتي، مقطع فيديو، ثم إختر الأداة التي تريدها ومن خلال إضافة وسائط يمكنك أيضاً تعديل الإضاءة والتباين ودرجات الألوان وإقتصاص جزء من الفيديو أو الصور لتغيير المقاس الأصلي لهم.


  • إدراج نص للفيديو: فإذا أراد المستخدم إضافة نص مكتوب يظهر أمام الفيديو فيجب الضغط على زر الإضافة الذي يظهر أسفل الفيديو وهنا سوف يخرج مجموعة من الأدوات ومن ضمنها نص text وعند الضغط عليها سوف تظهر الكيبورد الخاصة بالهاتف فيقوم المستخدم بكتابة الكلام المراد إضافته للمشروع ويمكنه تغيير لون وحجم الخط حسب رغبته قبل الإضافة للمشروع.


  • إستخراج المشروع: وبعد الإنتهاء من صناعة المشروع أو إجراء التعديلات على أحد مقاطع الفيديو وأصبح المقطع جاهزاً بالشكل والطريقة التي تريدها وجودة مناسبة هنا يوفر لك التطبيق إمكانية مشاركة المشروع في صورة مقطع فيديو فيمكنك تنزليه على ذاكرة الهاتف أو مشاركتة بنفس الجودة علي أحد الإيميلات أو حتى علي الفيس بوك أو اليوتيوب بشكل مباشر وبنفس الجودة.



google-playkhamsatmostaqltradent