recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يودل بلس Jodel plus++ للايفون والاندرويد 2024

Admin
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج يودل بلس Jodel plus++ للايفون والاندرويد 2024


يودل بلس
يودل بلس


في الاونة الأخيرة أنتشرت الكثير من البرامج المتطورة لتوفير خدمة التواصل الأجتماعي بأسلوب أكثر إختلافاً بأفكار مبتكرة وحديثة, ومنها مجموعة البرامج التي صممت خصيصاً للأيفون مثل واتس آب بلس وانستقرام بلس وسوف نتحدث اليوم عن أحد تلك البرامج الجديدة المبتكرة والذي يعرف ببرنامج يودل بلس Jodel plus++ الذي يتميز بخصائصه المختلفه في تحقيق التواصل والمشاركة بين المستخدمين علي أعلي وأحدث مستوي من الخصوصية, وفي السطور التالية سوف نتكلم بالتفصيل حول تطبيق يودل بلس متضمنين مميزاته وعيوبه وشرح الإستخدام, ولمعرفة كل شيء عن يودل بلس تابع القراءة معنا عزيزي القاريء.

ما هو تطبيق يودل بلس؟


يودل بلس - Jodel plus هو أحد برامج التواصل الاجتماعي التي أصبح عليها إقبال كبير في الأونة الأخيرة ويعتبر من التطبيقات التي تتميز بالاختلاف فنجد أن فكرة عمل تطبيق يودل بلس تعتمد على منشورات نصية بسيطة تعرف باليودلات ويمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو عبر تلك المنشورات ويقوم المستخدمين بالتفاعل مع تلك المنشورات فيما بينهم فمثلا إذا أردت أن تعرض أمراً ما أو تساؤل فتقوم بإرساله في صورة منشور ويقوم المستخدمين الآخرين بالإجابة في الردود.

السبب وراء تميز هذا تطبيق يودل بلس للايفون هو السرية التامة والخصوصية التي يوفرها لك كمستخدم ونعني بذلك أنه لا يطلب منك إدخال أي بيانات خاصة بك سواء اسمك أو سنك أو صورة أو أي استفسار خاص بك كمستخدم وعندما تكتب منشوراً فإنه يظهر للمستخدمين الآخرين بدون أي اسم.

يدعم يودل بلس ios 14 أي مهما كان آخر تحديثات هاتفك الايفون سيكون التطبيق مناسب لها.

خلاصة الأمر هو أن تطبيق يودل بلس أو المكان الأمثل لمشاركة فيه تجاربك ويتيح لك الفرصة للإستفسار وطرح الأسئلة دون الحاجة إلى إظهار هويتك أو أي شيء يدل على شخصك وأقرب شبيه لبرنامج يودل بلس هو برنامج صراحة.


تحميل يودل بلس للاندرويد


يمكنك تحميل تطبيق يودل بلس للاندوريد 2024 من خلال موقع ايفون العرب برابط مباشر وبكل سهولة من خلال الضغط علي زر تحميل.


تحميل يودل بلس apk للاندرويد 2024


تحميل يودل بلس للايفون

إذا أردت أن تقوم بتحميل يودل بلس للايفون لابد من وجود متجر AppValley علي هاتفك لتتمكن من تحميل تطبيق يودل بلس.



  • بعد تحميلك المتجر قم بالضغط علي زر تحميل التالي وسيبدأ التحميل فورا.



تحميل يودل بلس للايفون 2024


ما هو الفرق بين تطبيق يودل العادي وتطبيق يودل بلس؟


انتشرت في الأونة الأخيرة نسخ بلس من كثير من التطبيقات والبرامج ومثال على ذلك وجود يوتيوب بلس وواتس آب بلس ونفس الشيئ حدث مع تطبيق يودل بلس وهذه العملية دائما ما تثير تساؤل المستخدمين عن سبب وجود نسخ حديثة من نفس البرامج أو التطبيقات، ولكن عزيزي القاريء الفكرة أو السبب وراء ذلك هو إفتقار النسخ الأصلية من هذه التطبيقات لكثير من المزايا والتي بوجودها تضيف على التطبيق لمسه أخري وتجعله أكثر تميزا وتطور وراحة للمستخدم ونفس الفكرة في تطبيق يودل الأصلي واليودل بلس فنجد أن تطبيق يودل بلس للايفون يتيح لك فرصة عمل نسخ للمنشورات ونقلها للحافظة الخاصة بلك تلقائياً كما أنه يوفر لك التعديل على الصور في التايم لاين وإخفاء التعتيم أيضاً ويمكنك من تغيير موقعك وكل هذه المميزات الرائعة لا تتواجد في النسخة الأصلية لتطبيق اليودل ويمكنك الإستمتاع بها في اليودل بلس.


كيفية إستخدام تطبيق اليودل بلس والتعامل عليه؟


بالرغم من بساطة برنامج يودل بلس للايفون وإمكانية إستخدامه بكل سرعة ويسر إلا أنه دائما ما يواجه المستخدم صعوبة في فهم البرنامج عند فتحه لأول مرة لذلك سوف نشرح لك عزيزي القاريء كل شيء عن تطبيق اليودل بلس حتى تتمكن من التعامل عليه بإحترافية فيتكون يودل بلس من:

أولا اليودلات:

  • اليودلات هي المنشورات التي ينشرها المستخدمين والتي قد تكون نص كتابي أو صورة أو مقطع فيديو وتتواجد هذه اليودلات أو المنشورات في الصفحة الرئيسية للتطبيق وهي وسيلة التواصل بين المستخدمين ويتم التفاعل مع هذه المنشورات إما بالرد عليها وأيضاً يمكنك التفاعل مع ردود المستخدمين الآخرين.
  • يكون التفاعل بالإيجاب أو بالسلب عن طريق الأسهم الموجودة على اليودل، ويمكنك أيضا إضافة اليودلات الخاصة بك دون الحاجة لإظهار إسمك أو أي شيء يدل على هويتك كما سبق ذكرنا.


ثانياً القنوات:

  • وهذه القنوات تتوفر في تطبيق يودل بلس للأيفون وتعتبر هذه القنوات مثل مجموعات الفيس بوك أو جروبات الواتس أب أو قناة التليجرام أي أنها عبارة عن مجموعة مغلقة ينشأها مجموعة من مستخدمي برنامج يودل بلس لهدف ما مثلا مناقشة قضية ما أو لدراسة معينة أو اهتمام ما، فمثلا يقوم طلاب كلية الهندسة بإنشاء قناة خاصة بهم ويقبل الطلاب بالإنضمام إليها وطرح الأسئلة والإستفسارات والنقاشات دون الحاجة لإظهار هويتهم.


ثالثاً المعلومات الشخصية:

  • يودل بلس هو أكثر التطبيقات التي تحرم الإفصاح عن الهوية وتعتبر المستخدم الذي يحاول فعل ذلك مخالف لسياسات البرنامج ويتم حظره لذلك لا تحاول أن تفعل ذلك، فنجد أن جميع البيانات الشخصية مخفية نهائياً ويظهر بدلا من أسم المستخدم على اليودلات أو الردود علامة JO.


رابعاً نقط الكارما:

  • هذه النقاط تحصل عليها كلما قدمت شيئاً إيجابيا في تطبيق يودل بلس 2024 أي أنه كلما كانت منشوراتك إيجابية مفيدة وحازت على المزيد من الإشارات الإيجابية أو كلما حازت الردود الخاصة بك بتفاعلات إيجابية كثيرة كلما تحصل على هذه النقاط لذلك إحرص دوما علي أن تقدم مساعدات أن تقدم كل ما هو مفيد وإيجابي.

طريقة حفظ الصور من برنامج يودل بلس


بعد تسطيب البرنامج علي هاتفك، ادخل لحسابك على يودل بلس، وقم بفتح الصورة التي ترغب في تحميلها ستجد سهم التحميل أسفل الصور، عند الضغط عليه، تجد الصورة تم حفظها في البوم الكاميرا.

برنامج يودل بلس



ما هو سبب الحظر من قبل تطبيق يودل بلس وكيفية فك الحظر؟


قد تواجه أثناء إستخدامك لبرنامج يودل بلس الحظر من قبل التطبيق وقد يكون هذا الحظر جزئي أو حظر كلي والسبب الرئيسي وراء ذلك هو قيامك بأحد الأفعال التي تختلف مع سياسات البرنامج ومن أبرز هذه الأسباب:

  1. عندما تظهر أو تصارح المستخدمين بأي معلومة شخصية خاصة بك علي سبيل المثال نشر اسمك أو صورتك أو الإيميل الخاص بالبريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم الهاتف الخاص بك أو مشاركة الرابط الخاص بحسابك على أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي.
  2. عندما تنشر يودل يحض على التنمر أو العنصرية أو يحفز على الكراهية ومعاداة دين معين أو طائفة أو مجموعة معينه فكل ذلك ينهي عنه تطبيق يودل بلس.
  3. يتم حظرك أيضا عندما تقوم بمشاركة يودلات ذات محتوي فاضح جنسي أو عاري أو به إبتزاز أو يودل يتضمن ألفاظ منافية للأداب وخارق لعادات المجتمعات.   
  4. يتم الحظر من قبل برنامج يودل بلس أيضا عندما يقوم المستخدم بنشر يودل إعلاني دعائي.

فك الحظر على يودل بلس


في حالة قيامك بأي من هذه الأفعال السابق ذكرها وقد تم حظرك من قبل تطبيق يودل بلس فيمكنك فك هذه الحظر من خلال التواصل مباشرةً مع الدعم الفني والمطور لبرنامج يودل بلس، ومراسلتهم وإخبارهم بأن هناك سوء تفاهم وهذا في حالة الحظر الجزئي أما في حالة الحظر الكامل فالأفضل لك عزيزي القاريء حذف الحساب بشكل نهائي وإنشاء حساب جديد وفي هذه الحالة سوف تفقد جميع يودلات الحساب السابق ونقط الكارما التي قد حصلت عليها لذلك حافظ دائماً على الالتزام بسياسات الخصوصية.

ما هي مميزات تطبيق يودل بلس Jodel plus؟


Jodel plus



من مميزات تطبيق يودل بلس التي قد تدفعك لتحميل هذا البرنامج هي:

المساعدة:

  • برنامج يودل بلس يتيح لك الفرصة للمساعدة ونشر الفائدة والملعومات وتجاربك الخاصة بمجالك الخاص.


المحتوي المتنوع:

  • يتميز مستخدمي يودل بلس بالتنوع من حيث الخبرات والثقافات وهذا يفيد في نوع المحتوي فهو غير مقتصر على فئة معينة ويمكنك أيضا عمل استطلاعات الرأي حول أمر ما في القناة التي تشمل أشخاص مهتمين بهذا الشيء مثلا ماركات الهواتف أو السيارات.


يودل بلس فكرة مبتكرة فريدة:

  • من مميزاته أيضا هو السرية والحرية في التعامل فتجد أن الأشخاص يقدموا الدعم والمساعدة لبعضهم البعض دون الاستناد على أي معلومات شخصية وإستغلال ذلك ويمكنك تقديم المساعدة أو الحصول عليها دون أي إحراج.


ما هي عيوب تطبيق يودل بلس؟


علي الرغم من مميزات يودل بلس ios 14 الرائعة وفكرته المبتكره المختلفة إلا أن هناك عيب وحيد في ذلك البرنامج وهي إستغلال الكثير من المستخدمين له بطريقة سيئة ونشر فيه اليودلات المسيئة التي ليس لها أي قيمة تذكر والبرنامج لم يعالج هذه المشكلة ولم يتعامل معهم بأسلوب صارم ونهائي.



حمل أيضًا تطبيق: تلجرام بلس


google-playkhamsatmostaqltradent