recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق سبوتيفاي بلس للايفون 2024 Spotify بدون جلبريك

Admin
الصفحة الرئيسية
تحميل تطبيق سبوتيفاي بلس للايفون 2024 بدون جلبريك

تحميل تطبيق سبوتيفاي بلس للايفون بدون جلبريك
تحميل تطبيق سبوتيفاي بلس للايفون بدون جلبريك

تطبيق سبوتيفاي للايفون بلس 2024 بدون جلبريك هو عبارة عن تطبيق لمنصة أرشيفية للموسيقى والأغاني شاملة لجميع الألبومات الغنائية والمقاطع الموسيقية من مختلف الأوقات، كما يوفر التطبيق قوائم خاصة بنوع معين من الأغاني والمقاطع الموسيقية وقوائم للاغاني المناسبة لحالة مزاجية معينة ويفاجئك بالأغاني الجديدة التي تناسبك حالتك المزاجية بدون الحاجة للبحث عن اغاني تناسبك.
 ولهذا السبب تعتبر هي أشهر خدمة بث أغاني عالمياً كما انه من المقدر أن تطبيق سبوتيفاي يحتوي حالياً على أكثر من 40 مليون تسجيل صوتي وتم إصدارها لأول مرة في عام 2008 في السويد وكان هذا حل جيد للتغلب على مشكلة قراصنة الملفات الموسيقية والأغاني وارتفاع أسعار اسطوانات الألبومات، أما بالنسبة للتطبيقات المنافسة التي تقدم خدمة شبيهة مثل Apple music و أنغامي و Deezer  فإن تطبيق سبوتيفاي يعتبر الأفضل في الجودة والخدمات المقدمة.
تستطيع أن تستمع لأغانيك المفضلة من كل وقت وفي أي مكان من خلال (ويندوز، ماك، بلايستيشن 4، XBOX ONE، التليفزيونات الذكية، آيفون، الساعات الذكية، أندرويد) بالإضافة إلى موقع الويب الرسمي للتطبيق.

هل تعمل منصة سبوتيفاي للاغاني في الوطن العربي؟

أصبحت خدمة سبوتيفاي Spotify متاحة أخيرا في معظم البلاد العربية بعد أن كان يفتحها المستخدمين في تلك المنطقة من خلال خدمة الفي بي ان أما الآن فلا حاجة للتحايل بهذه الطريقة من أجل استخدام هذه المنصة والاستماع إلى الموسيقى من خلال تطبيق Spotify مهكر للايفون.
وفيما يلي سنعرض لكم دليل شامل عن كل شيء تريد أن تعرفه حول منصة الأغاني الرائعة لكي تقوم بالاستماع إلى الموسيقى الرائعة، بدلاً من استخدام تطبيقات موسيقية أخرى مثل ساوند كلاود وأنغامي التي لا تغني عن سبوتيفاي بأي شكل من الأشكال، وبعد القراءة نضمن لك أنك ستقوم بتحميل سبوتيفاي بلس للايفون 2024.
أصبحت سبوتيفاي مؤخرًا متاحة في البلاد العربية منذ بتاريخ 13 نوفمبر 2018 وبشكل رسمي في بلاد الشرق الأوسط حيث كان لابد ان تستخدم خدمة VPN من قبل حتى تتمكن من إنشاء حساب وتستمع على أغاني أمريكية فقط.
أما الآن فجميع الأغاني العربية متوفرة عبر التطبيق، مع تشكيلة كبيرة من القوائم الجاهزة لأغاني مطربيك المفضلين.
ويدعم التطبيق عدد من البلاد العربية من بينهم (الإمارات العربية المتحدة، السعودية، البحرين، قطر، الكويت، الأردن، مصر، فلسطين، عمان، لبنان، تونس، الجزائر، والمغرب).

مميزات تطبيق سبوتيفاي للايفون

·         يدعم تطبيق سبوتيفاي بلس للايفون التشغيل على عدة منصات وهم (ويندوز، ماك، بلايستيشن 4، XBOX ONE، التلفزيون الذكي، آيفون، الساعات الذكية، أندرويد) كما يمكنك تشغيله بجودة من خلال الموقع الرسمي للتطبيق على الانترنت.
·         يمكنك مزامنة قوائم التشغيل التي أضفتها لمفضلتك أو قمت بتحريرها مسبقاً من حسابك الشخصي لكي تستمع إليها من خلال سبوتيفاي للكمبيوتر أو الموقع الرسمي، كما يمكنك إضافة أغاني جديدة لقوائم التشغيل الحالية من أي جهاز تملكه.
·         يمكنك الاستمتاع بجميع قوائم التشغيل التي قمت بإعدادها من أي مكان وأي جهاز.
·         يمكنك اختيار المغنيين المفضلين لديك عند البدء في التطبيق لديك وسيتم توفير قوائم تشغيل ومحتوى رائع يضم عدد من الأغاني والمقاطع الموسيقية التي قمت باختيارها.
·         يمكنك الاتجاه خيار البحث search لكي تحصل على اختيارات جديدة من أفضل الأغاني والموسيقى العالمية بعدة لغات والتي سوف تفاجئك وستجد مجموعة رائعة من الموسيقى و الأغاني وقوائم التشغيل Playlist الجاهزة لمعنيين مختلفين حالات مزاجية مختلفة تناسبك في أي وقت.
·         يمكنك اختيار قوائم تشغيل تساعدك على النوم أو التركيز، ومقاطع موسيقية أخرى في قوائم تشغيل لمن هم يحبون موسيقى ألعاب الفيديو، وقوائم أخرى لتحفيز الاسترخاء والتركيز أثناء العمل.
·         هناك قائمة TOP 100 وتضم أكثر الأغاني التي يستمع إليها المستخدمون في بلدك ومنطقتك الزمنية أيضاً.
·         هناك محطات راديو مختلفة لبث الموسيقى المتنوعة كما أيضًا يمكنك إنشاء محطات خاصة بك لكي يستمع إليها الآخرون، كما أن هناك أشخاص مهتمون بصناعة المحتوى لتلك المحطات، فيمكنك إشراكهم معك لتوفير محتوى مميز لقناتك يجذب المستمعين والمحبين لهذا النوع من المحتوى.
·         الصفحة الرئيسية للتطبيق تحتوي على قوائم تشغيل مختلطة بلاي ليست يومية باسم Daily mix وتحتوي على عدد من الاغاني تشبه تلك التي قمت بالإعجاب بها مسبقاً.
·         كما ان هناك خيار Discover weekly ويوفر هذا الخيار ألبومات أسبوعية وأغاني مشابهة لأغانيك وموسيقاك المفضلة.

تحميل سبوتيفاي المجاني للايفون

يمكنك تحميل برنامج سبوتيفاي للايفون على هاتفك بشكل مجاني وعمل حساب والاستمتاع بالموسيقى بشكل فوري ولكن هناك بعض القيود يوجهها أصحاب الحساب المجاني في التطبيق وهي: -
·         لن تستطيع عمل Skip أو تخطي لكي تنتقل للأغنية التالية في قوائم الأغاني لأكثر من 6 مرات في الساعة الواحدة.
·         تظهر لك بعض الإعلانات من وقت لآخر مثل تلك التي تظهر على فيديوهات يوتيوب.
·         لا يمكنك تحميل الأغاني والاستماع إليها بدون الاتصال بالانترنت.
·         لم تتوفر لك خاصية الاستماع إلى الأغاني والألبومات الجديدة لمدة أقصاها 14 يوم، ثم بعد ذلك تصبح جميع الأغاني متاحة لجميع مستخدمي منصة سبوتيفاي.

مميزات حساب سبوتيفاي المدفوع Premium لهاتف أيفون
تتمتع بجميع المميزات المتاحة للحساب العادي التي قمنا بسردها خلال المقال، بالإضافة إلى أنك لن تواجه أي من القيود الموضوعة على الحساب المجاني.
ما هي تكلفة حساب سبوتيفاي المدفوع Premium لهاتف أيفون
حساب سبوتيفاي العادي هو حساب مجاني يمكنك فتحه وتحميل التطبيق على هاتفك الآيفون ومزامنة الحساب.
أما الحساب البريميوم فإن تكلفته Spotify premium account في الدول العربية مختلفة عن التكلفة في الدول الأجنبية حيث أن التكلفة في أمريكا 10 دولار في الشهر أما في الدول العربية فإن السعر موحد وهو 5 دولار في الشهر أو ما يعادلها.
في مصر تكلفة الخدمة 50 جنيها في الشهر بينما في السعودية والإمارات 20 ريال أو درهم.
 كما أن تطبيق Spotify ++ للايفون يوفر خاصية تجربة جميع مميزات الحساب المدفوع بشكل مجاني لمدة 7 أيام ومن ثم يجب عليك الدفع إذا أعجبتك الخدمة.
هل يجب عليك الاشتراك في حساب بريميوم؟
إذا كنت ترغب بسماع الأغاني والمقاطع الموسيقية على المنصة بشكل عشوائي وتترك المنصة تتحكم فيما ستستمع إليه ففي هذه الحالة يكون الحساب المجاني كافي لتلبية احتياجاتك.
 أما إذا كنت تريد المزيد من التحكم على ما ستسمعه عن طريق التحكم في قوائم التشغيل الخاصة بك، والقيام بتحميل الأغاني التي أعجبتك والاستماع عليها عدد كبير من المرات دون الحاجة للاتصال بالانترنت، وعدم الاضطرار لمشاهدة واستماع الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى إمكانية الحصول على جميع الأغاني والألبومات الحديثة قبل مرور 14 يوم فإن الحساب المدفوع هو الخيار الأمثل لك ويتكلف هذا الحساب حوالي 50 جنيها في مصر بشكل شهري.

هل يمكن الحصول على جميع مميزات البريميوم ولكن بشكل مجاني؟

إذا كنت تريد الاستمتاع بجميع مميزات الحساب البريميوم ولكن لا تريد أن تدفع أي رسوم شهرية للحساب، فهناك عدد من المواقع على الإنترنت التي توفر ملف سبوتيفاي مهكر للايفون أو معدل عليه ليوفر جميع مميزات الحساب البريميوم ولكن بشكل مجاني، وهذا ما نطلق عليه سبوتيفاي بلس للايفون.
ولكن أنتبه هذا يصنف انتهاك لحقوق الملكية، لذا لتتجنب القيام بهذا الأمر أكتفي بالحساب المجاني المتاح لجميع مستخدمي هواتف أيفون والذي يوفر الكثير من المميزات الرائعة أيضاً.

تحميل سبوتيفاي المجاني للايفون

تحميل سبوتيفاي بلس للايفون مهكر

للتحميل من متجر اب فالي Appvalley





google-playkhamsatmostaqltradent