recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب الذهبي للايفون 2024 - WhatsApp gold بدون جليبريك

Admin
الصفحة الرئيسية

تنزيل واتس اب الذهبي 2024 WhatsApp gold للايفون



تنزيل واتساب الذهبي للايفون
تحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك

تنزيل واتساب الذهبي 2024 للايفون WhatsApp gold بدون جليبريك

يبحث الكثير من مستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد عن برنامج واتساب الذهبي للايفون 2024 نظراً للمميزات الكثيرة التي يقدمها لمستخدمي هذا التطبيق الرائع، لذلك نقدم لكم اليوم هذا البرنامج من خلال موقع آيفون العرب الموقع الرسمي لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد في الوطن العربي.


نبذة عن واتس اب الذهبي للآيفون

يعتبر برنامج واتس اب الذهبي للايفون نسخة مطورة من برنامج الواتس اب العادي ، حيث تم إضافة مميزات وخصائص عديدة في برنامج الواتس اب العادي ليصبح بالمسمي الجديد وهو برنامج ipaapps واتساب الذهبي، ومن هذه المميزات أنه يمكنك فتح حسابين علي نفس النسحة من البرنامج أي فتح رقمين مختلفين في نفس الوقت وهذه ميزة عظيمة جداً لانه في بعض الأحيان يكون لديك رقمين وعندما يتم سؤالك عن رقم الواتس اب  الخاص بك في كثير من الأحيان لا تتذكر أي الرقمين موجود علي الواتس اب، ولكن ليس بعد الآن فالآن تقدر علي أن تعطيه أي رقم من الرقمين الخاصين بك لأنك متأكد من وجود الرقمين علي الواتس اب، ولذلك لا بد أن نكون ممنونين لبرنامج واتساب الذهبي للايفون، بالإضافة إلى أنه يتيح لك أن تخفي آخر ظهور لك علي البرنامج،  وأيضاً يمكنك أن تخفي جملة جاري الكتابة من خلال برنامج الواتس اب الذهبي للايفون،أعلم أن ميزة اخفاء جاري الكتابة من الممكن أن تراها ليست بالميزة، ولكن بعض مستخدمي الواتس اب أحياناً عندما يتحدثون مع شخص ما ويكتبون جملة عريضة وعندما تأتي لحظة الارسال يجد أن هذه الرسالة ليست مناسبة أو أنه كان ساذجاً عندما قام بكتابة هذه الجملة وبالتالي تكون هذه بالنسبة له ميزة رائعة في برنامج واتس اب الذهبي للايفون، ويوجد العديد من المميزات الأخرى التي سنقوم بسردها لكم  في هذا المقال، والتي ستشجعك على تنزيل واتساب الذهبي 2023 للايفون.

مميزات تحميل واتس اب الذهبي للآيفون


بعد انتهائك من تنزيل #واتساب الذهبي 2024 للايفون، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المميزات التي يحتويها البرنامج وإليك أهم هذه المميزات :


تحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون

  • التطبيق مجاني بالكامل لا يتطلب دفع المال.
  • يتيح لك برنامج واتس اب الذهبي للايفون إمكانية تثبيت أخر ظهور لك، بغض النظر عن وقت دخولك وخروجك من الواتس اب فهو لا يتعامل مع وقت آخر طهور لك من نفسه بل انت المتحكم في ذلك، تابع الخطوات التالية.
واتس اب الذهبي للايفون
واتس اب الذهبي للايفون

WhatsApp gold
برنامج واتس اب الذهبي

تنزيل #واتساب الذهبي 2024 للايفون
تجميد اخر ظهور علي واتساب


  • يتيح لك برنامج واتس اب الذهبي للايفون إمكانية إخفاء علامة الصح التي تظهر بجانب رسالتك والتي تعني أنك قمت بقراءة الرسالة، بالتالي يتيح لك إمكانية قراءة الرسالة بدون علم الطرف الآخر أنك قمت بقراءتها حيث في بعض الأحيان لا تريد أن تقوم بالرد علي رسالة ما فبالتالي برنامج واتس اب الذهبي يتيج لك ذلك.
  • هناك ميزة أقل ما يقال عنها أنها خرافية وهي ميزة تعطيل استقبال الرسائل أي تقوم باستقبال الرسالة وتقوم بقراءتها مع تضليل الطرف الأخر وظهور علامة التعجب بجانب رسالته مما يدل علي انقطاع الانترنت وعدم وصول الرسالة إليك، ألا تري أن هذه الميزة خرافية!
  • يمكنك من خلال برنامج واتس اب الذهبي للايفون إخفاء جملة جاري الكتابة التي تظهر  عند الطرف الآخر في الوقت الذي تكتب فيه الرسالة.
  • إمكانية تصنيف جهات الاتصال إلى قائمتين، أحداهما باللون الأبيض، والأخرى باللون الاسود، مما يساعدك علي سهولة الوصول إلي جهة الاتصال التي تريدها سواء كانت من الأصدقاء أوالأهل أو أي مسمي تعطيه لكل قائمة من القائمتين.
  • ومن الأشياء الجميلة في هذا برنامج واتس اب الذهبي للايفون هي وجود حماية للبرنامج خاصة به تدعي Watusi حيث تتيج لك عمي باسورد للتطبيق، والذي يمكن أن يكون من أرقام أو تقوم بتفعيل خاصية البصمة، إذا كان هاتفك يدعم خاصية البصمة.
  • يمكنك أيضاً من حماية الرسائل من داخل البرنامج وهذا ما يطلق عليه حماية المحمي.
  • يمكنك إخفاء رسائلك على برنامج واتس اب الذهبي للايفون، او أن تقوم بغلقها.
  • إمكانية فتح الروابط داخل البرنامج، بدلاً من توجيهك لمتصفح خارج التطبيق والذي يعتبر شئ ليس جيد بالنسبة للكثير من الناس، لذلك توفرت ميزة فتح الروابط داخل التطبيق لعدم التسبب في إزعاج مستخدمي برنامج واتس اب الذهبي.
  • يمكنك حذف كل الرسائل التي قمت ارسالها من خلال البرنامج.
  • إمكانية تشغيل خاصية إعادة نشر الرسالة لأشخاص معينة.
  • يمكنك تغيير لون البرنامج أو خلفيته بسهولة جداً.
  • يمكنك كتابة حالة طويلة علي خلاف برنامج الواتس اب العادي، حيث يمكنك كتابة حالة تصل إلي 256 حرف.
  • يمكنك إعادة تصميم البرنامج بمعني أنه يمكنك أن تخفي الصورة الشخصية والعديد من الأزرار الأخري داخل البرنامج كزر الفيديو أو زر المكالمات الصوتية، ويمكنك أيضاً التحكم في حجم وشكل الخط.
  • والآن نصل إلي الميزة الأهم وهو أنه يمكنك تحميل واتس اب الذهبي للايفون بدون جيلبريك.

مشاكل تنزيل واتساب الذهبي 2024 للآيفون

       المشكلة التي تواجهك عند تثبيت برنامج واتس اب الذهبي للايفون أنه يظهر لك رسالة فيما معناها أنه تطبيق غير موثوق به، لذلك فإنك ستضظر إلي أن تجبر الجوال الخاص بك أن يثق بالتطبيق حيث ستذهب إلي الإعدادات، ثم تدخل إلى خاصية عام، ومنها تدخل لإدارة الجهاز.
ثم تقوم باختيار شهاد الوثوق بتطبيق الواتس اب الذهبي، ثم الضغط علي زر الوثوق، وسيتم تثبيت البرنامج معك عندما تقوم بتثبيته بكل سهولة.

طريقة تنزيل واتس اب الذهبي 2024 للايفون 

 يمكنك تحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون من خلال ايقونة Download في نهاية المقال، وبعدها سيتم تحميله مباشرة، وإذا ظهرت معك المشكلة التي ذكرناها (عدم الوثوق بالتطبيق)، فإتبع الخطوات التي ذكرناها لحل هذه المشكلة.

تحميل واتس اب الذهبي للآيفون

      والأن وصلنا لأهم جزء بالمقالة وهو الجزء الخاص تحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون، ولكن لا بد أن ننوه عن شئ مهم جداً وهو أنه لا بد من حذف برنامج الواتس اب العادي قبل التحميل ولا بد من وجود برنامج متجر الارنب الصيني علي هاتفك ويمكنك تحميله  من خلال هذا الرابط: تحميل برنامج الارنب الصيني
وبعدها ستقوم بالضغط علي زرار التحميل أسفل المقالة لتقوم بتحميل برنامج واتس اب الذهبي للايفون.

google-playkhamsatmostaqltradent